رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

صابرين : أراهن على الدكتورة عايدة في (إقامة جبرية)

كتب : أحمد السماحي

صابرين، نجمة دائمة التجدد والتجديد تفتش عن أعمال مختلفة، وعيون جديدة، ونساء من دم ولحم تطل من خلالهن على الجمهور لتظهر بشكل جديد في صور أخرى غير التى قدمتها من قبل، ترضاها لنفسها وتفاجئ جمهورها بها.

أنها نبع يعيش على تدفقه المستمر، ولا يمكن لأي حاجز أن يوقف مساره أو هديره من (حب أحلى من الحب) حتى (أعمل ايه) مسيرة فنية طويلة قطعتها صابرين منذ كانت طفلة، وتقلبت فيها بين عدة أدوار وشخصيات مختلفة، ووجوه شتى.

وصابرين متفردة بأدائها ولا أستطيع أن أقول أنها تخرجت من مدرسة فنية معينة، فيها جمعت بين أكثر من مدرسة فنية بأدائها للشخصيات الفنية المختلفة التى قدمتها وتفردت بها.

وعملت صابرين لنفسها بصمة سوف يتعلم منها الأجيال الشابة التى تأتي بعدها لو أحبوا أن يتعلموا ويسلكوا سكة ومدرسة صابرين، الموهوبة موهبة طاغية، والملتزمة جدا في عملها، وفي مواعيد التصوير، كساعة (بيج بن)، فهي لا يمكن أن تحضر بعد موعد الكاميرا المحدد، بل تجدها أول فنانة في الأستديو.

إقرأ أيضا : أعمل ايه .. دراما اجتماعية تعلي من شأن القيم الأسرية

وصابرين يقظة جدا في اختيار أعمالها عندما تعرض عليها أعمال فنية، وتكون غير قادرة على اتخاذ قرار مناسب تسأل كثيرا من حولها، ومن المقربين منها الذين تثق فيهم، عن هذه الشخصية التى تقدمها.

وهذه الأيام تشتغل صابرين ومزاجها الفني عالي جدا أمام الكاميرا، حيث تقوم ببطولة مسلسل تراهن عليه بقوة، وتراهن من خلاله على زملائها، عن هذا المسلسل كان لـ (شهريار النجوم) هذه الدردشة السريعة التى خصتنا بها صابرين، وأعطتنا صور خاصة لم تنشر من قبل من كواليس المسلسل.

في البداية أعربت صابرين عن سعادتها البالغة ببطولتها لمسلسل (إقامة جبرية) تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج، وبطولتها مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم (هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمد الدسوقي) وآخرين، فضلا عن ظهور خاص للنجم الشاب أحمد حاتم.

صابرين ومحمود البزاوي وأحمد سمير فرج في كواليس (إقامة جبرية) الذي يناقش قضية مهمة

إقامة جبرية.. قضية مهمة

صرحت (درة الشرق): أن المسلسل يتكون من عشر حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وفكرته جديدة، حيث تدور الأحداث في قالب اجتماعي نفسي.

 ويتناول العمل قضية اجتماعية في قالب درامي جذاب، وتجسد من خلال المسلسل دور طبيبة نفسية اسمها (عايدة) مسئولة عن علاج فتاة مريضة نفسياً تلعب دورها (هنا الزاهد)، التى تقدم واحدا من أهم أدوارها حتى الآن، وسيراها الجمهور بشكل مختلف.

صابرين او الدكتورة عايدة في (إقامة جبرية)

صابرين تراهن بقوة

أكدت (إيناس جابر أو نوسة) بطلة مسلسل (أعمل ايه): أنها تراهن بقوة على دورها في مسلسل (إقامة جبرية)، حيث يُقدمها للجمهور بشكلٍ جديد، إذ تجسد لأول مرة في مشوارها دور طبيبة نفسية.

إقرأ أيضا : طاقة (أمل) الإيجابية تعكس تجليات صابرين مع المكفوفين في حكاية (1%)

وأضافت صابرين: أنها تبحث دائما عن الشخصيات الجديدة والمختلفة، وأن تكون مكتوبة بطريقة متميزة، علاوة على وجود قيمة فنية في الدور نفسه، وهذا ما وجدته في دور الدكتور عايدة.

وكشفت (أم كلثوم الدراما): أنها تواصلت مع أطباء نفسيين للتعرف على التفاصيل الخاصة بطبيعة عملهم، الأمر الذي يُمكنها من تجسيد الدور بشكلٍ احترافي وواقعي وصادق.

المخرج أحمد سمير فرج يشرح مشهد لهنا الزاهد في مسلسل الـ 10 حلقات

صابرين تشيد بالعشر حلقات

رأت صابرين أن مسلسلات الـ 10 حلقات هى لغة العصر حاليا، ومن خلالها تكون الأحداث سريعة ومتدفقة، وبعيدة عن المط والتطويل، والملل والتكرار، وهذه النوعية من الأعمال كانت موجودة مع بداية التلفزيون في الستينيات من القرن الماضي، لكنها اختفت بمرور الوقت قبل أن تعود مجدداً بفضل المنصات.

إقرأ أيضا : صابرين : (مالناش إلا بعض) خطف قلبي

وأشارت أنهم بدأوا تصوير المسلسل منذ أيام قليلة، في ستديو (شبرامنت)، وبعد انتهاء التصوير في هذا الاستديو، سيسافرون إلى (الجونة) للتصوير هناك.

شركة صباح بيكتشرز .. عودة قوية مع (إقامة جبرية)

عودة قوية لصباح بيكتشرز

مسلسل (إقامة جبرية) تنتجه شركة (صباح بيكتشرز) وهى إحدى أكبر شركات الإنتاج الفني والتوزيع في الوطن العربي، على مدى 70 عاما، حيث بدأت عام 1954، وحتى يومنا هذا أنتجت أكثر من مائة مسلسل خليجي، وأكثر من 200 فيلم ومسلسل مصري، وقامت بتوزيع 500 عمل سينمائي وتليفزيوني عربي وعالمي.

ولهذه الشركة الكثير من التجارب والبصمات في تقديم النجوم الشباب المتصدرين الساحة الخليجية والعربية، وتعود هذه الشركة العملاقة للإنتاج في مصر من خلال مسلسل (إقامة جبرية)، ومنتج منفذ للعمل (أم أي أي) إشراف عام شريف زلط.

بوستر فيلم (الملحد) الذي تشارك فيه صابرين

صابرين وفيلم الملحد

من جهة أخرى يعرض للنجمة الكبيرة صابرين خلال الأيام القادمة فيلم (الملحد) تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، إنتاج أحمد السبكي، موسيقى تصويرية راجح دواد، وبطولة (محمود حميدة، أحمد حاتم، شيرين رضا) وعدد كبير من الفنانين.

ومن المتوقع أن يثير هذا الفيلم جدلا كبيرا، مثل معظم أعمال الكاتب المبدع إبراهيم عيسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.