رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

في ليلة الدموع.. شيرين عبد الوهاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كتب : أحمد السماحي

أشعلت المطربة شيرين عبدالوهاب خلال الساعات الماضية كافة المواقع الإلكترونية الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرحت في حفل (ليلة الدموع)، في نهاية فقرتها قائلة : (عاوزة أشكر اتنين وقفوا جنبي كثير فنانة العرب أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز)، واستطردت قائلة و(كمان في فنانة تانية عاوزة أشكرها برضه وأقولها شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك الفنانة أنغام).

هذه الكلمات القليلة التى قالتها شيرين عبدالوهاب في حفل (ليلة الدموع) الذي نظمته شركة (بنش مارك)، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، لم تمر مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث فسر البعض هذه الكلمات على أنها رسالة مستترة مليئة بالعتب واللوم لأنغام، خاصة بعد أزمة لقب (صوت مصر) ومن الأجدر به (أنغام أم شيرين؟).

إقرأ أيضا : قرطاج يعيد شيرين عبد الوهاب إلى الحياة !

شيرين عبد الوهاب حرصت أيضا على تقديم واجب الشكر للشخص الذي وقف بجانبها ودعمها كثيرا، وقالت: (عاوزة أشكر أكتر شخص وقف جنبي، وقفة كبيرة أوي، حبيب قلبي، المستشار تركي آل الشيخ).

شيرين عبدالوهاب مفاجأة الحفل

مفاجأة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب كانت مفاجأة حفل (ليلة الدموع)، حيث تم الإعلان عن وجودها خلال الحفل، ولم يكن اسمها مدرجا ضمن المطربين الذين تم الإعلان عنهم للغناء في (ليلة الدموع) خلال الأيام الماضية، وبدأت شيرين فقرتها بأغنية (مشاعر) ولاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي شاركها الغناء وهتفوا باسمها، بعدها توالت أغنياتها الحزينة مثل (كده يا قلبي، وجرح تاني، وعلي بالي، وقال صعبان عليه، متحاسبنيش) وغيرها، وقد أطلت على الجمهور بشكل مختلف حيث نقص وزنها إلى حد كبير، وإرتدت فستانا أزرق بسيط.

الفنان القدير محيي إسماعيل مفاجأة أخرى في ليلة الدموع

محيي إسماعيل مفاجأة أخرى

مفاجأت (ليلة الدموع) لم تقتصر فقط على وجود شيرين عبدالوهاب، ولكن الجمهور فوجئ بالقيصر النجم الكبير محيي إسماعيل الذي اعتلى خشبة المسرح، وقال مخاطبا للجمهور: (أنا جاي النهاردة مخصوص عشان أشوفكم وأسلم عليكم، دي نمرة واحد، نمرة اتنين ما عنديش حاجة أقولها بعد غناء شيرين عبدالوهاب، بس عايز أقولكم أي دمعة حزن لا لا).

الشاعر هشام الجخ أثبت وجوده بقصيدة (ماتزعليش)

هشام الجخ و(ماتزعليش)

كما تواجد الشاعر هشام الجخ في حفل (ليلة الدموع ) وقدم قصيدته  (ما تزعليش)، والتي تقول بعض كلماتها (متزعليش لو جم قالولك إنه مش باين عليه أثر الفراق / وإنه مش بيجيب ف سيرتك وإنه عادي،/  لا بان عليه أثر الفراق ولا في ألم ولا في اشتياق).

رامي صبري الغائب الحاضر

لم تقتصر مفاجأة (ليلة الدموع) على شيرين عبد الوهاب ومحيي إسماعيل، وهشام الجخ، بل كانت مفاجأة أخرى هى الفنان محمد جمعه، الذي قدم فقرة (ستاند أب كوميدي)، متقمصا خلالها شخصية (عم ضياء) التي جسدها في مسلسل (الوصية)، والمشهورها بمقولة (كله رايح).

إقرأ أيضا : رامي صبري : نعيش عصر الأغنية (السينجل) بناء على طلب الجمهور

لكنها الليلة شهدت أيضا عدة مفاجآت إلى جانب مشاركات نجومها الرئيسيين منها مشاركة المطرب رامي صبري بمقطع فيديو قام فيه بالعزف على البيانو وغناء أغنيته (يمكن خير)، وحث الجمهور على الغناء معه، وهو ما حدث وثار حماس الجمهور مع نهاية الأغنية.

أحمد سعد وتامر عاشور قدما ثنائيا رائعا

أحمد سعد وتامر عاشور

مفاجأت (ليلة الدموع) لم تقتصر على وجود نجوم التمثيل والشعر فقط، ولكنها شهدت مفاجأت غنائية رائعة أبرزها مجموعة من الثنائيات الغنائية التى قدمها (أحمد سعد، وتامر عاشور) حيث قدما معا عدة ثنائيات لاقت تجاوبا كبيرا من الجمهور حيث قدما معا أغنية تامر عاشور (تملي جرحي يجي من اللي كانوا اعز ناس وعمرهم ما هانوا، ف وقت شدتي ياقلبي بانوا)، وقدما أيضا أغنية (أنانية) لأحمد سعد.

تألق أحمد سعد في الحفل بصوته الأندلسي الجميل وقدم عدة أغنيات مليئة بالشجن الجميل من ريبورتواره الغنائي بدأها بـ ( حاسس بخنقة وضيق) ثم توالت الأغنيات (سألت نفسي كتير، كلامي انتهى، بعدك مش هيموتني) وقام بغناء أغنية تتر مقدمة مسلسل (جعفر العمدة) بعنوان (وحشني نفسي) وسط تفاعل الجمهور الحفل.

ومازح أحمد سعد الجمهور، قائلا: (يا أهلا بالجمهور السعودي والعربي العظيم، كان نفسي أقابلكم في ظروف أحسن من كده، أهم حاجة نكون نكدنا عليكم)!.

إقرأ أيضا : أحمد سعد .. لم يخطيء في حق المرأة التونسية

بعد إنتهاء فقرته قدم أحمد سعد زميله المطرب تامر عاشور، ووجه له التحية قائلاً: (على الرغم انه بيبكينا كلنا، وبيبكيني أنا شخصياً إلا أنه دايماً بينشر البهجة والفرحة) وأعرب تامر عاشور عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير لحفل (ليلة الدموع)، قائلا: (بحبكم جدا، وجمهور جدة عزيز على قلبي جدًا جدًا)، موجها سؤالا للحضور، قائلا: (عيطتوا ولا لسه؟!.

وأضاف عاشور: (هيئة الترفيه وأبو ناصر مهتم بالفن والأفكار والإبداع ليس على المستوى الفني والغنائي فقط بل في كثير من المجالات وخاصة اهتمامه بالفن المصري لأنه صاحب فكرة الدموع وأوجه له التحية).

وبدأ تامر عاشور فقرته بميدلي مُجمع لمجموعة من أغنياته مثل (انت اخترت، كلموها عني، مكملناش، كل يوم) وقام بغناء مقطع لكل أغنية وسط تفاعل كبير من الجمهورالذي ظل يردد أغانيه، وهتف له بشكل مكثف، كما أدى تامر عاشور غناء أغنية (قولوله سماح) التى تجاوب معها الجمهور بشدة.

حماده هلال رفض الغناء للسعادة  في ليلة الدموع

حمادة هلال يرفض الغناء

أما المطرب حماده هلال الذي عرف في بداياته بالأغنيات الحزينة، فقد غني مجموعة من أغنياته مثل (دايمًا دموع، ساعات، كل أما أفكر فيك) وسط تفاعل الجمهور، لكنه للحقيقة لم يأخذ الوقت المناسب، ولم تتح له الفرصة كاملة ليظهر قدراته الغنائية.

إقرأ أيضا : حمادة هلال .. تجليات روحانية حلقت بنا في سماء (المداح)

وقام بتوجيه التحية للجمهور السعودي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وعلق قائلاً: (معالي المستشار تركي آل الشيخ خلاني اغني الحزين تاني)، ورفض غناء بعض أغنياته التى تتسم بطابع الفرح والبهجة.

هيثم شاكر غنى (أحلف بالله)

هيثم شاكر.. أحلف بالله

أما المطرب هيثم شاكر فأبدع بشكل خاص في (ليلة الدموع) بذكاء اختياراته الغنائية التى قدمها في الحفل، حيث قدم أكثر من أغنية متميزة أشعلت مسرح بنش مارك في جدة، بدأها بأغنية (أحلف بالله) التى كانت أول أغنياته التى قدمها في بداية مشواره الفني، بعدها غنى (سبب واحد، كنت مداويني).

فريق روح الشرق
المطرب الشاب أحمد كامل

روح الشرق وأحمد كامل

يذكر أن حفل (ليلة الدموع) الذي نظمته شركة (بنش مارك)، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بغناء (كورال روح الشرق) الذي قدم مجموعة من الأغنيات المعاصرة المميزة مثل أغنية (أنا مصمم، الصبر جميل، لو هتسيب، وأهي ذكريات) بعدها قدم المطرب أحمد كامل أبرز أغانيه الحزينة مثل (على عيني، قولي غاب مش فاكرة شكله، قولي مات ومعاه مشاكله).

أدم قدم مجموعة رائعة من أغنياته الحزينة
المطرب مسلم
طارق الشيخ

أدم ومسلم والشيخ

بدأ المطرب اللبناني أدم فقرته الغنائية بأغنية (قولوا للي أكل الحرام) التى كانت تتر مسلسل (العار)، والتي ردد الجمهور كلماتها معه، كما قدم آدم أيضا أغنية (خلصت الحكاية)

وفي الفقرة الثانية من الحفل، قدم المطرب مسلم عددا من أغانيه الحزينة أبرزها (واتنسيت، ومش ندمان) وغيرها، كما قدم المطرب الشعبي طارق الشيخ أبرز أغانيه الدرامية أبرزها (شارع الحياة)، وأعاد غناء أغنية (كتاب حياتي ياعين) للمطرب الراحل حسن الأسمر.

هاني فرحات مع المشاركين في ليلة الدموع

هاني فرحات وراء النجاح

على الرغم من الاسم الحزين للحفل واللون الأسود الذي غلب على ملابس كل المشاركين، إلا أن الجمهور تفاعل مع كل المطربين بحماس كبير، ولم يكن الحفل سيحقق كل هذا النجاح الفني الكبير، لولا وجود مايسترو مهم وذكي هو المايسترو المبدع (هاني فرحات) الذي قام بمجهودا جبار في قيادته الفرقة الموسيقية بكل فهم وحب وذكاء.

فهاني فرحات موهبة كبيرة ويمتلك ناصية معرفية عريضة وعميقة بالموسيقى بدءا من السولفيج الى التكوينات الموسيقية المختلفة والفنون الصوتية المختلفة، وكل هذا جعلته يقود دفة (ليلة الدموع) بنجاح كبير ورسي بها على شاطئ الأمان بكل تمكن وإبهار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.