رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

إليسا وآدم يتذكران وردة في حفلهما في موسم جدة

كتب : أحمد السماحي

أحيت النجمة إليسا ومواطنها اللبناني آدم، حفلاً مشتركاً مميزاً خلال الساعات الماضية، ضمن فعاليات (موسم جدة 2023)، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على (جدة) وضمها إلى المجتمع العالمي، وجعلها عاصمة السياحة والترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو واحد من ضمن 11 موسم أطلقته الهيئة العامة للسياحة تحت مبادرة مواسم السعودية 2019 ، ويستمر الموسم حوالي شهرين خلال فصل الصيف وتضم فعالياته مزيج من المعارض الفنية والثقافية والترفيهية لعرض تاريخ المدينة وتراثها حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بمجموعة واسعة من الحفلات الموسيقية والمعارض التفاعلية والعروض المسرحية والمسابقات.

إليسا وغناء روائع من قديمها وحديثها

إليسا تنثر الحب

إليسا انطلقت في حفل موسم جدة تشدو بمجموعة من أعذب الأغاني الرومانسية ــ عــلى مسرح (بنش مارك) الذي تزين لهذا الحفل بمجموعة من روائع التصميمات التى خلبت لب الجمهور والمشاهدين بدقة وجمال تنفيذها، وكانت مناسبة للروائع الغنائية التى قدمتها إليسا التى كان من بينها (بتمون، كرمالك، سهرنا يا ليل، نفسي أقوله، هنغني كمان وكمان) وغيرها من الأغنيات الرومانسية التى تميزت بها، ناثرة عبق الرومانسية في آذان الجماهير الحاضرة التى عددها فاق كل التوقعات.

إقرأ أيضا : ديو (إليسا وسعد لمجرد) يحصد عاصفة من الإعجاب والغضب والثورة (من أول دقيقة)

وتفاعل معها الجمهور بطريقة رائعة، وكون معها (ثنائيا فنيا) جديدا، حيث ردد معها كثير من أغنياتها التى أثبت أنه حافظ لها عن ظهر قلب، وتزينت إليسا في الحفل بفستان أسود راقي مليئ بالبساطة والشياكة، وكان اللافت في الحفل تقديم مطربة المشاعر والأحاسيس رائعة المطربة (وردة)  الشهيرة (لولا الملامة يا هوى) كلمات مرسي جميل عزيز، وألحان الموسيقار محمد عبدالوهاب، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لرحيل أميرة الطرب الشرقي وردة.

المطرب اللبناني آدم الذي شارك إليا حفل جدة 2023

آدم يطرب الجمهور

شارك في ليلة إليسا التى جاءت بعنوان (ليلة المشاعر والأحاسيس) المطرب اللبناني (آدم) صاحب الصوت العذب، الذي إشتهر منذ طفولته من خلال إعادته لغناء روائع الطرب الشرقي.

 (آدم) قدم في الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته سواء القديمة أو الحديثة وسط تفاعل وحماس الجمهور السعودي الذي أعطى لـ (أدم) الثقة في نفسه وفي أغنياته، فأندمج أكثر في الغناء، وذاب مع الكلمة واللحن، وأمتع الجمهور بأعذب الأغنيات منها (خلص الدمع من عيوني، خلصت الحكاية، وتعا تنعمر ذكريات، على بالي اكتب غنية على بالي، الحب الحقيقي مش قصص، في حدا بدنا يا ما عم نقدر ننسا، لو شو ما عمل فين، لو فيي امسحلو الدمعة الي زرعتا على خدو) وغيرها.

إقرأ أيضا : إليسا تنافس أصالة، ولمجرد يرتدي الحلق في عيد الأضحى، والهضبة يروج لمشروعاته

وأعاد (آدم) رائعة المطربة العالمية داليدا (كلمة حلوة وكلمتين، حلوة يا بلدي)، كما أعاد أيضا غناء رائعة (أكدب عليك) كلمات مرسي جميل عزيز، ألحان محمد الموجي، للمطربة الكبيرة وردة بمناسبة ذكراها.

آدم من خلال الأغنيات التى قدمها استطاع بصوته القوي العذب المدرب أن يمتع جمهور موسم جدة، ويترك المسرح وهو في حالة مشغولة بالطرب ومطرزة الأصالة.

جدير بالذكر أننا كنا نشرنا منذ أيام في (شهريار النجوم) أن إليسا صدمت جمهورها للمرة الثانية خلال أيام قليلة بسبب عدم الإفصاح عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي تنتجه عبر شركتها الجديدة (إي ريكوردز)، وفشل تعاقدها حتى الآن مع شركة (روتانا) الموزعة للألبوم، حيث فوجئ الجمهور منذ أيام بإعلان شركة (روتانا) عن أغنية إليسا الجديدة (بتمايل على الـ Beat)، وبعد مرور أيام على طرح (روتانا) للأغنية وقيامها بحملة التسويق الخاصة بالألبوم، قامت بحذف جميع الإعلانات الخاصة بالأغنية، وإلغاء مرحلة العد التنازلي المتعلقة بالألبوم، بعدها بأيام قليلة تعاد خطة التسويق من جديد ثم يتكرر المشهد مرة ثانية!

ومن جانبها جاءت خطوة (روتانا) بعد ساعات من نشر إليسا لتغريدة عبر (تويتر) أوضحت فيها سبب تأخر طرحها لألبومها الجديد قائلة: (تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع روتانا، وتابعت: روتانا عيلتي، وما بقبل أي شي ينزع علاقتي فيها، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر!، كل تاخيرة وفيها خيرة، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد.. بتمنى تتفهمو هالشي)!.

المطربة اللبنانية إليسا لم توضح ماهى هذه التفاصيل التى حالت دون أن توقع عقد توزيعها ألبومها الجديد حتى الآن، والذي يأتي بعد غياب ثلاث سنوات من آخر ألبوماتها (صاحبة رأي) الذي طرح في عام 2020، وهى أطول فترة تغيب فيها المطربة اللبنانية عن طرح الألبومات.

إليسا تستقبل الجمهور بالحب
آدم أشعل المسرح بالطرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.