رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

إليسا تنافس أصالة، ولمجرد يرتدي الحلق في عيد الأضحى، والهضبة يروج لمشروعاته

أصالة

كتب : أحمد السماحي

خلال الأيام القادمة سيطرح مجموعة كبيرة من المطربيين المصريين والعرب أغنيات – سينجل – جديدة تزامنا مع إجازة عيد الأضحى، أول هؤلاء المطربة (أصالة) الذي أعلن أمس المطرب والملحن (رامي صبري) وهو يقوم بنشر النقد الذي كتبناه على أغنيته الأخيرة (هى)، على موقع التواصل الاجتماعي عن أغنية جديدة تجمعه كملحن بأصالة بعنوان (شايفه فيك) كلمات نادر عبدالله، وتوزيع أسامة عبدالهادي، وبعد النجاح الذي حققه ديو (من أول دقيقة) لسعد لمجرد، وإليسا، يطرح كل منهما جديده خلال موسم الصيف الجاري، حيث سيطرح (لمجرد) أغنية باللهجة المصرية بعنوان (الحلق اللي عمل قلق)، كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال الحمداوي، وتطرح (إليسا) ألبومها الجديد الذي يتضمن أغنيات مصرية ولبنانية.

سعد لمجرد

وبعد النجاح الذي حققته أغنية (يا مستعجل فراقي) يعود المطرب الكبير (محمد ثروت) ليقدم أغنية جديدة مصورة كفيديو كليب في عيد الأضحى  بعنوان (هنسيب لمين الغنا)، كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد عبية، توزيع أحمد أمين، يقول مطلعها: (هنسيب لمين الغناء، ده احنا اللي بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا، واللي مضايقنا اختفى ولا بينا عايزينه).

محمد ثروت

بعد عرض الجزء الثاني من مسلسله (المداح) مصحوبا بالنجاح، قرر المطرب (حمادة هلال) التركيز خلال الفترة القادمة في مجاله الأساسي الغناء، وقرر طرح ثلاث أغنيات في موسم الصيف الأولي طرحت بالفعل وهى بعنوان (يا روح الروح)، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، وتوزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج كريم مسلم، والثانية طرحت يوم الخميس الماضي وهى (الفرح مالينا) التى صورها على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وحمادة هلال، وتوزيع أحمد عادل وميكس وماسترمحمد جودة، أما الأغنية الثالثة فيتردد أنها ستطرح يوم 25 يونيو الجاري وهي بعنوان (تكا .. تكا).

حمادة هلال

أما (هيثم شاكر) فبعد نجاح أغنيته الأخيرة التى طرحت من أيام بعنوان (اتعدى حدودي) من كلمات نادر عبدالله، وألحان محمد يحيى، وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وقبلها طرح أغنية (هنتقابل بعدين) كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، يستعد خلال الأيام القادمة لطرح أغنية جديدة يحتفظ باسمها حتى تكون مفاجأة لجمهوره،من كلمات حسام سعيد، ألحان محمد النادي.

هيثم شاكر

أما المطربة (كارول سماحه) فتستعد لطرح كليب جديد لأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، توزيع سليمان دميان، وانتهت المطربة اللبنانية بالفعل من تصويرها مع المخرجة بتول عرفه، وستطرح في إجازة عيد الأضحى.

كارول سماحه

هذا ويطرح المطرب (تامر حسني) فيلمه الجديد في عيد الأضحى، وسيتضمن الفيلم أغنية دعائية من كلمات محمود عليم، ألحان سارة عادل، توزيع كريم أسامة، فضلا عن أغنية داخل الأحداث الدرامية للفيلم.

عمرو دياب

ويروج الهضبة عمرو دياب خلال موسم الصيف لمشروعاته السياحية التى  سيتم افتتاح بعضها في موسم الصيف من خلال أغنية جديدة ترويجية عبارة عن إعلان لمشروعه الجديد في مراسي  sol townبشراكة مع (محمد العبار)، الأغنية  كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحي، توزيع عادل حقي، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.