رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

ثورة سماح أنور بسبب أصحاب العقارات وأزمتهم مع (شادية وسعاد حسين وأنور عبدالله)!

كتب : أحمد السماحي

أشعلت الفنانة سماح أنور مواقع  التواصل الاجتماعي  خلال الساعات الماضية، بعدما  كشفت عن مشكلتها مع أحد أصحاب العقارات الذي رفض وضع لافتة تحمل اسمي والديها الكاتب والسيناريست والشاعر والمنتج الراحل أنور عبد الله، ووالدتها  الفنانة سعاد حسين نجمة فرقة (الريحاني) على العقار الذي كانا يعيشان فيه، تخليدا لهما ضمن لافتات (عاش هنا) التى تقوم بها وزارة الثقافة تخليدا لأسماء الراحلين من النجوم في مجالات مختلفة.

الفنانة الراحلة سعاد حسين والدة سماح أنور

وقالت سماح أنور في بث مباشر عبر حسابها فى (الفيسبوك): أنها فوجئت بأشخاص من الذين يسكنون في عمارتهم القديمة الذي عاش فيها والديها يخبروها بأن صاحب العقار رفض وضع لافتة (عاش هنا) على مدخل العمارة، ولم يحدث هذا فقط مع ولديها، ولكنه حدث أيضا من صاحب العقار الذي كانت تسكن فيه النجمة الكبيرة (شادية) الذي رفض هو الآخر وضع الافتة، وهددوا بتحطيم اللافتات في حال وضعها.

وأشارت النجمة الكبيرة وهى في حالة غضب شديد: (هناك جزءا كبيرا من الشعب المصري يكره الفن والفنانين، ومش بيحبوهم وبيشتموهم وبيبصولنا بصة دنيئة بصراحة!، والحكاية دي مش بتهم الفنانيين في حاجة، لأن الفنان بيفن، وبيتبسط وبيحاول يبسط الناس اللي بتحبه بفنه، وعموما محدش شتم فنان وحد عارفه، بيعيش ويموت محدش عارفه، لكن الفنان بيفضل عايش حتى وهو ميت بيفضل عايش في قلوب المحبين، واللي مش سعيد بالفن والفنانيين مع السلامة! لا مؤاخذة يولع!).

وتابعت: (أنا مخنوقة أوي من الناس اللي في مصر اللي روحها ضلمت وبتوع شيطان، وبتوع ضلمة، وكره وشتيمة، وقلة قيمة عشان دي عيشتهم عشان هما اللي اختاروا كده، عموما دي شكوى كبيرة بقدمها أنا سماح أنور، وبقول وزارة الثقافة بتحاول تعمل تنسيق حضاري ولفتة لفنانين مصر الراحلين اللي لهم قيمة في وسط ناس عايشين ملهمش قيمة وهيموتوا محدش يعرفهم).

صرخة سماح أنور المدوية على الفيس بوك

وأكدت أن هؤلاء أصحاب العقول والقلوب المظلمة لا يريدون فن في مصر، لأن الفن يعطي قيمة والفنان المصري له قيمة كبيرة للغاية على مستوى العالم العربي كله.

من جهة ثانية أرسلت الفنانة سماح أنور رسالة حب إلى عادل إمام عبر الـ (فيسبوك) بمناسبة قرب عيد ميلاده، وقامت بمشاركة صورة له علّقت عليها : (بحبك أووي) مع إضافة هاشتاجات (الزعيم، في حب عادل إمام، العراف)، بالإضافة إلى رموز القلب الحمراء التعبيرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.