رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

وعد، وراشد الفارس،و مطرف المطرف،و داليا مبارك.. اليوم في (ليلة من الماضي الجميل)

وعد في البروفات على حفل اليوم الخميس

كتب: أحمد السماحي

جمهور الرياض في السعودية على موعد اليوم الخميس بداية من السابعة مساء مع ليلة من المتعة والسحر والجمال والذكريات، (ليلة من الماضي الجميل) يسترجعون فيها ذكرياتهم ويسرحون فيها مع أيام طفولتهم وصباهم وهم يستمعون لأشهر أغنيات (عوض الدوخي، ورباب، وعتاب، وسلامة العبدالله) التى عاشت معهم سنوات وسنوات، وماتزال محفورة في آذانهم ووجدانهم من خلال أصوات سعودية رائعة أثبتت وجودها خلال السنوات الماضية، وهم: (وعد، وراشد الفارس، وداليا مبارك، ومطرف المطرف)، حيث يقوم هؤلاء المطربين بإعادة غناء بعض تراث هؤلاء الكبار، وتقام هذه الأمسية الطربية على مسرح (محمد عبده أرينا) ضمن تقويم الرياض لتكريم أصوات الخليج الأصيلة.

حساب الهيئة العامة للترفيه في السعودية، شارك على (الإنستجرام) برومو الأمسية الأولى، وكتب: (جمهور الرياض على موعد مع ليال طربية مميزة، يستطيعون من خلالها السفر عبر الزمن، ويستعيدون كلمات وأنغام تربوا عليها من موسيقى الزمن الجميل).

راشد الفارس
مطرف المطرف

كما شاركت المطربة (وعد) بوستر الحفل على (الإنستجرام) وعبرت عن سعادتها في المشاركة بتكريم أصوات الخليج، وعلقت: (حفل لتكريم أصوات الخليج الأصيلة ويشرفني مشاركتي فيه بغناء أغاني المرحومة (عتاب) الصوت السعودي الأول رحمة الله عالجميع).

تشدو (وعد) بمجموعة كبيرة من روائع (عتاب) منها (جاني الأسمر، ودانة، خلاص من حبكم، كلمة ولو جبر خاطر، ماعلى العاشق ملام، لحظة التوديع، تالت يوم، من أجلكم عشنا) وغيرها.

(ليلة من الماضي الجميل) لن تقتصر على اليوم الخميس فقط، ولكن سيقام غدا الجمعة ليلة أخرى تحت نفس العنوان يحييها (خالد عبدالرحمن، فهد الكبيسي، عايض يوسف، دحوم الطلاسي).

بوستر حفل غدا الجمعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.