رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

سؤال ردده رواد السوشيال ميديا: هل تدخل ملك المغرب للإفراج المشروط عن سعد المجرد؟!

المطرب المغربي المثير للجدل

كتب: أحمد السماحي

قرر المطرب المغربي سعد المجرد مزاولة نشاطه الفني بعد الإفراج المشروط عنه من القضاء الفرنسي يوم الخميس الماضي، حيث سيطرح يوم 4 مايو القادم كليب جديد بعنوان (آش خبارك)، كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديقه المقرب جلال الحمداوي.

كان لمجرد قد سجل مجموعة من الأعمال الغنائية، وصور بعضها على طريقة الفيديو كليب بين دولة الهند ومجموعة من المناطق المغربية، قبل دخوله السجن في قضيته الشهيرة، التي تعود فصولها إلى سنة 2016، والحكم عليه بست سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

بعد الإفراج عن المجرد صرح (جان مارك فيديدا) المحامي الخاص به لوكالة (فرانس برس) أن موكله سيبقى تحت إشراف قضائي في انتظار محاكمته الجديدة، مضيفا أن محكمة الاستئناف بباريس وافقت على طلب الإفراج الذي قدمه محامياه (تييري هيرزوغ، وجان مارك فيديدا).

لمجرد مع والدته

وأضاف: القضية مستمرة، ولكن (لمجرد) بات خارج القضبان في فرنسا، ويمكنه السفر بشرط أن يكون مقر سكنه في فرنسا في حال استدعاه القضاء الفرنسي لسماع أقواله، ونفى المحامي الأخبار التي أفادت بأن (لمجرد) أُطلق سراحه بشرط ارتدائه سواراً لمراقبة حركته، وأن جواز سفره محجوز لدى السلطات الفرنسية.

جدير بالذكر أن النجم المغربي قد نشر أمس عبر (الأنستجرام) مجموعة صور خاصة مع أفراد عائلته، ووجه التهنئة إلى معجبيه وعلق قائلاً: (اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة.. اللهم آمين، قريت دعواتكم، وبكيت من كثر الفرح، جازاكم الله خيراً، والله يغفر لينا وليكم ويعطيكم كل ما تمنيتوا، ويجعلنا وإياكم من الفائزين برضى الله ورضى الوالدين دنيا وآخرة، سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا، وحتى أنا كذلك بغيتكم تكونوا فرحانين حيت أنا وياكم عائلة وحدة).

سعد المجرد وسيلفي مع والده ووالدته

وأضاف: سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين أهلي وأحبابي وأعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب، أصدقائي الفنانين والفنانات والإعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيراً على كل كلمة طيبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم.

واختتم سعد لمجرد تدوينته بالقول: مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم، أنا كنت في الماضي أحبكم، الآن أنا مغرم بكم، وقصة حبنا لن تنتهي أبداً مهما حصل، حفظكم الله وأهاليكم ومتّعكم بالصحة والعافية وتقبّل منا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كل بلاء، ملاحظة أخيرة كي يكون الأمر واضحاً للكل: أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وأنجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوّي إيماننا وصبّرنا مهما قست الظروف، الأخبار الزوينة هي انني أعلن الآن رسمياً عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي (آش خبارك) هو 4 مايو بإذن الله، ألحان وكلمات وتوزيع ومكس ماستر أخي وعشيري وحبيبي جلال الحمداوي.

صورة لسعد مع عائلته

كان أعلن الفنان (سعد لمجرد) عن طرح عمل غنائي جديد في الأيام القليلة المقبلة، مباشرة بعد خروجه من السجن، يوم الخميس الماضي متمتعا بالسراح المؤقت، وكشف أن عمله الغنائي الجديد عبارة عن أغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان (آش خبارك)، وسيطرحها يوم الرابع من شهر ماي القادم، وهى من كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديقه المقرب جلال الحمداوي، وقد سجلها على طريقة الفيديو كليب).

وبعد الأفراج المشروط عن المجرد ردد رواد مواقع التواصل الإجتماعي سؤال: هل تدخل ملك المغرب لدى السلطات الفرنسية للإفراج المشروط عن المطرب الشهير الذي يعتبر أحد رموز الأغنية المغربية الحديثة؟!، هذا السؤال لا أحد يملك الإجابة عليه الآن، لكن ستثبته أو تنفيه الأيام القادمة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.