رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عزيز الشافعي: (جميلة) جمعتني لأول مرة مع المطرب السعودي إبراهيم الحكمي

كتب : أحمد السماحي

انتهى الملحن والمطرب والشاعر عزيز الشافعي من تسجيل تتر مسلسل (جميلة) من كلماته وألحانه، وتوزيع أحمد عادل، ميكسينج هاني محروس، غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي.

الفنان الشامل عزيز الشافعي أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بالتعاون للمرة ثانية مع شركة (العدل جروب) الذي سبق وتعاون معها العام الماضي من خلال مسلسل (يوتيرن) الذي قامت ببطولته النجمة الجميلة ريهام حجاج، والذي يتعاون معها ومع المؤلف أيمن سلامه أيضا للمرة الثانية، وما يضاعف من سعادته تعاونه لأول مرة مع المطرب السعودي صاحب الحنجرة المتميزة (إبراهيم الحكمي).

الشافعي والحكمي

وتمنى صاحب النجاحات الضخمة في السنوات الأخيرة، أن ينال (تتر) المسلسل حب وإعجاب الجمهور، ويكون من (التترات) المتميزة طوال شهر رمضان الكريم.

مسلسل (جميلة) تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة (العدل جروب)، وبطولة (ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين) وغيرهم، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، وإنعاكس كل هذا على حال الأسرة المصرية، التى تغيرت في ظل الأحداث الأخيرة.

تتر مسلسل (جميلة)

جدير بالذكر أن (عزيز الشافعي) شكل مفاجأة في شهر رمضان العام الماضي بعدة أعمال موسيقية وغنائية كانت متميزة للغاية منها الموسيقى التصويرية لمسلسل (يوتيرن) الذي كتب ولحن له أيضا أغنية (التتر) التي حملت عنوان (يا ساتر)، وقامت بغنائها المطربة نانسي عجرم، كما تعاون مع المطرب مدحت صالح في تتر مسلسل (راجعين يا هوى) للمخرج محمد سلامة، وبطولة (خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبدالعزيز) وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.