رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد المنصور: سعيد بمشاركتي في (سدرة اللؤلؤ) أضخم إنتاج مسرحي تاريخي بالكويت

كتب : أحمد السماحي

النجم الكويتي الكبير محمد المنصور أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بالمشاركة في أضخم إنتاج مسرحي تاريخي بالكويت، والذي يحمل اسم (سدرة اللؤلؤ) والذي سيقام على المسرح الوطني بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي – (دار أوبرا الكويت) – في الفترة من  15 – 17 مارس الجاري، ويقام بمناسبة استضافة الكويت لاجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب الذي سيعقد في الكويت في منتصف مارس الجاري، ويحكي العرض المهم أحداثا دونها مجموعة من الباحثين والرحالة والمؤرخين العرب، ويستعرض عبر 8 مشاهد غنائية ومسرحية تلك الأحداث المهمة التي أثرت في تاريخ الكويت ماضيا وحاضرا.

فكرة العرض والبناء الدرامي والحوار والإخراج للمخرج القدير عبدالله عبدالرسول، أما تجميع المعلومات التاريخية والوثائق والحوار الخاصة بالعمل تصدى لها محمد الرباح، بينما كتب الشاعر عبدالرحمن العوضي أغاني العرض، ولحنها مشعل حسين.

وأضاف المنصور: يشارك في العرض كبار فنانين المسرح والغناء في الكويت منهم (سعاد عبدالله، جاسم النبهان، عبدالله الرويشد، نوال، عبدالعزيز المسلم،  طارق العلي، حسين المنصور، فاطمة الطباخ) وحشد من نجوم المسرح والدراما ومشاركة 200 مؤدي درامي.

بوستر مسلسل (عزيز الروح)

من ناحية ثانية أكد محمد المنصور صاحب الرصيد الذهبي من الأعمال الدرامية والمسرحية أنه انتهى من تصوير مسلسله الجديد (عزيز الروح) المقرر عرضه في السباق الرمضاني، وأصبح جاهزا للعرض، وهو من تأليف الكاتب عبدالله حافظ، وإخراج مصطفى رشيد، ويشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم المتميزين في الكويت والخليج، منهم (حسين المنصور، هدى الخطيب، لمياء طارق، مي البلوشي، حمد العماني، أحمد النجار، شهاب حاجية).

مشهد من كواليس (عزيز الروح)

وتدور أحداث (عزيز الروح) في العصر الحالي ويجمع مجموعة من الخطوط الدرامية المتشابكة، حيث تدور الأحداث في قالب اجتماعي رومانسي وفيه جزء أكشن، ومن خلاله يناقشوا العديد من القضايا الآنية التي تهم الناس بأسلوب شائق وممتع.

وكان (المنصور) صرح لنا من قبل أنه لا يحب الحديث عن دوره في الأعمال الجديدة ويفضل تركها للجمهور، لكنه أكد أن أحداث (عزيز الروح) مليئة بالرسائل التى ستفيد الناس عند متابعتها.

الفنان المبدع جاسم النبهان_1
المطربة نوال
الفنان حسين منصور
الفنان طارق العلي
المطرب عبدالله الرويشيد
الفنان عبدالعزيز المسلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.