رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

الجمهور ينتظر بشغف جوائز (جوي أووردز Joy Awards 2023)

كتب : أحمد السماحي

بلهفة وشغف كبيرين ينتظر الجمهور المصري والعربي حفل توزيع جوائز هيئة الترفيه السعودية (جوي أووردز” Joy Awards 2023) التى ستعلن غدا السبت 21 يناير في الرياض، وفي الوقت الذي ينشغل الجمهور بمتابعة الحدث الضخم، تنشغل نجوم الفن خاصة نجمات الفن والغناء في الإطلالة التى سيطلون بها على عشرات الكاميرات الموجودة في مكان الحدث والتى تغطي وتنقل الجوائر لملايين من الجمهور العربي الجالس في المنازل ينتظر نتيجة هذه الجوائز القيمة.

خاصة بعد أن شوق المستشار (تركي آل الشيخ) رئيس هيئة الترفية يوم 13 ديسمبر الماضي وشارك فيديو على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، يدعو فيها الجمهور إلى التصويت عبر تطبيق (Joy Award ) لواحد من المرشحين الأربعة عن كل فئة من فئات (السينما، الرياضة، الموسيقى، المسلسلات، الرياضة ومواقع التواصل الاجتماعي).

وأيضا يدعو الجمهور إلى التصويت لفرصة ربح تذكرتين لحضور الحفل الكبير الذي يقام يوم 21 يناير بالرياض، وذلك من خلال تحميل التطبيق عبر الرابط الموجود بتغريدة (تركي آل الشيخ) وعلى الشخص أن يقوم باختيار المرشَّحين من نجومه المفضلين.

سندس

قائمة الممثلات المرشحات لنيل الجائزة في الدراما:

تم ترشيح إلهام علي عن مسلسل (سُندس) عن فئة أفضل ممثلة عن المسلسلات، ونادين نسيب نجيم عن (صالون زهرة2)، وهدى حسين عن دورها في (من شارع الهرم إلى) وهند صبري عن (البحث عن عُلا) الذي عرض على نتفليكس.

الوسم

قائمة النجوم المرشحين عن فئة المسلسلات الدرامية:

باسل خياط عن دوره في (منعطف خطر) قصي خولي عن الموسم الثاني من مسلسل (الوسم)، أحمد مكي عن دوره في (الكبير أوي – الجزء السادس) وتم ترشيح إبراهيم الحجاج عن دوره في مسلسل (منهو ولدنا؟).

نور النبوي

فئة الوجه الجديد المفضل في المسلسلات:

تم ترشيح رحمة أحمد عن دورها في (الكبير أوي- الموسم السادس)، مديحة أحمد عن دورها في (بنات الثانوي)، نور النبوي عن دوره في (راجعين يا هوى)، هيلدا ياسين عن دورها في (بنات الثانوي).

صالون زهرة 2

المسلسلات المفضلة التي تم اختيارها:

الموسم الثاني من (صالون زهرة)، (من شارع الهرم إلى)، (منعطف خطر)، (منهو ولدنا؟)

واحد تاني

قائمة السينما في JOY AWARDS:

تم ترشيح عن فئة الممثل المفضل، أحمد حلمي عن دوره في فيلم (واحد تاني)، أحمد عز وكريم عبد العزيز عن دورهما في (كيرة والجن)، تيم حسن عن دوره في (الهيبة).

فئة أفضل مطرب:

رشح الجمهور كلا من (راشد الماجد، عبد المجيد عبدالله، عمرو دياب، ماجد المهندس) وسيتم حسم الفائز من هؤلاء الأربعة غدا.

أنغام

فئة أفضل مطربة:

جاءت الترشيحات كما يلي: (أصالة، إليسا، أنغام ونانسي عجرم).

نانسي

أغنية العام:

وسط الأغنيات العديدة التي كانت مرشحة في المرحلة الأولى، تم اختيار أربع أغنيات في المرحلة النهائية، هذه الأغنيات هي: (البخت) لويجز، (شكراً) لأصالة، (صح صح) نانسي عجرم ومارشميلو، (من أول دقيقة) لإليسا وسعد لمجرد.

فئة الوجوه الجديدة في الغناء:

جاءت الأسماء كالتالي: (جوري قطان، سيلاوي، عزيز مامي، متعب الشعلان).

قائمة ترشيحات المؤثرين من النساء:

عن فئة الشخصيات المؤثرة المفضلة، تم ترشيح أربعة أسماء وهن: (د. أفنان الغامدي، سلامة محمد، عبير الصغير ومها جعفر).

قائمة ترشيحات المؤثرين من الرجال:

تم ترشيح: (أحمد الزامل، أحمد الشقيري، الدحيح (أحمد غندور) ومساعد الفوزان).

جدير بالذكر أن حفل جوائز صنّاع الترفيه يتميز بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق ( Joy Awards) الذي أتاح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي (السينما والموسيقى، والمؤثرين الاجتماعيين، والرياضة، والمسلسلات الدرامية).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.