رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نجوم الغناء يطوفون العواصم والمدن احتفالا بعيد الميلاد المجيد

كتب : أحمد السماحي

يعتبر نهاية شهر ديسمبر، وبالتحديد من يوم 20 ديسمبر موسما غنائيا لكثير من المطربيين، حيث يحرص عدد كبير منهم على تلبية الدعوات الغنائية التى تأتيهم لمعايدة جمهورهم في مختلف الدول العربية، وأحيانا في كثير من الدول الأجنبية، وسط ترقب كبير من الجمهور لليلة استثنائية، ينتظرها بشغف ليغسل هموم سنة مرت بحلوها ومرها.

وائل كفوري

22 ديسمبر

منذ أيام أعلن عدد كبير من الفنانين عبر مواقعهم على (السوشيال ميديا) عن حفلاتهم، بدول عربية وكذلك في مصر، حيث سيكون الجمهور  الكويتي على موعد يوم الخميس القادم 22 ديسمبر مع ملك الرومانسية المطرب اللبناني وائل كفوري، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم على مسرح (أرينا) الكويت لإحياء ليلة من ليالي العمر.

وفي نفس اليوم يحيي النجم اللبناني (جوزيف عطية) في العاصمة السورية دمشق يوم 22 ديسمبر الجاري، حفل فني ضخم، ضمن الاحتفالات بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

حفل زياد مع سيرين عبدالنور في سوريا

23 ديسمبر

كما يحيي المطرب الكبير (كاظم الساهر) حفلاً غنائيا في دبى بدولة الإمارات، يوم الجمعة 23 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم القيصر لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وفي نفس اليوم يحيى كلا من المطرب اللبناني (زياد برجي) ومواطنته المطربة (سيرين عبدالنور) حفل غنائى في دمشق بسوريا، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما، وقد أرفق (زياد برجي) بوستر الحفل على صفحته على (الإنستجرام)  بتعليق: (حبايب قلبي بسوريا، وأخيراً رح نجتمع سوا يوم 23 ديسمبر بفندق (داما روز) لنسهر سهرة من العمر. كونوا كتار، ناطركن).

كما يحيي المطرب اللبناني (فارس كرم) في نفس اليوم حفلاً غنائياً في برلين بألمانيا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

24 ديسمبر

يوم السبت 24 ديسمبر يحيي المطرب اللبناني (معين شريف) حفل عيد الميلاد في (داما روز أوتيل) بدمشق في سوريا، وأرفق بوستر الحفل على صفحته على (الإنستجرام) بتعليق: (أحبائي في سوريا، لاقوني السبت 24 ديسمبر بفندق الـ (Dama Rose ) بدمشق لنحتفل ونعيد سوا)، كما يحيي فريق (بلاك تيما) في نفس اليوم حفلاً غنائيا في ساقية الصاوى، وسيقدم الفريق خلال الحفل عدة أغاني متنوعة التى يعشقها جمهورهم مثل (بحار، وكل مرة، وإيه يعنى، وأخبار، أهرام، جمهورية)، ومن المقرر أن يقدم الفريق خلال اليوم حفلتين متتاليتين (ماتينيه، سواريه) .

عاصي الحلاني

25 ديسمبر

يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر، يحيي فارس الغناء العربي المطرب اللبناني (عاصي الحلاني) حفل ساهر في فندق (Dama Rose ) بدمشق، كما تحيي المطربة الشعبية (فاطمة عيد) حفلاً غنائيا ببيت الغناء (قصر الأمير بشتاك) بشارع المعز، وذلك ضمن أنشطة مركز الإبداع الفنية لشهر ديسمبر، وستقدم المطربة الشعبية خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها التي يحبها الجمهور.

أنغام

26 ديسمبر

في السياق ذاته أعلنت المطربة الكبيرة (أنغام) عن حفلها في الكويت على صفحتها على (الفيس بوك)، حيث قالت : (جمهوري الحبيب في الكويت، لقاؤنا يتجدد يوم الاثنين 26 ديسمبر على مسرح أرينا الكويت).

محمد منير

ليلة رأس السنة

تتزين حاليا أكبر الفنادق في مصر استعدادا لإستقبال العام الجديد، حيث ستعم الفرحة والبهجة والسرور والتفاؤل، نطوي صفحة عام ونستقبل عام جديد يحمل في ثناياه مسيرة مبشّرة بالنجاحات والتطورات في مختلف القطاعات كسابقاتها من السنوات، حيث ستعم أجواء الاحتفالات في كل الفنادق التي تستعد لاستقبال أكبر المطربيين المصريين والعرب، من هؤلاء سوبر ستار العرب (راغب علامه) الذي سيقدم حفل ساهر ليلة رأس السنة في فندق (دوست).

وكشفت الجهة المنظمة لحفل (محمد منير) عن البوستر الدعائي الأول لـ حفل الكينج، والذي من المقرر إقامته داخل (مول سبورت سيتي) بالقاهرة الجديدة، يوم 30 ديسمبر.

كما يحيى المطرب اللبناني (وائل جسار)، حفلين غنائيين في القاهرة، يوم 31 ديسمبر.

هاني شاكر

حفلات لبنان

يحيي أمير الغناء العربي (هاني شاكر) حفلين في لبنان، الأول يوم 30 ديسمبر الجاري بصالة طلال بلازا، والحفل الثاني يوم 31 ديسمبر في قاعة لاسال صيدا الرميلة.

كما يستعد كل من الفنانين (معين شريف وزياد برجي) لإحياء حفل في كازينو لبنان يوم 31 في صالة (Salle des embassadeurs ).

أدم والمجذوب والديك

ليلة رأس السنة في دبي

تستقطب مدينة دبي أشهر الفنانين العرب الذين يحرصون كل عام على إحياء ليلة رأس السنة، حيث تجذب الحفلات التي تُقام في أشهر أماكن دبي أنظار آلاف الأشخاص داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها ليستمتعوا بأشهر ما غنى الفنانين العرب، ستقتصر المنافسة حتى الآن بين حفلين، الأول سيجمع ثلاثة مطربيين هم: (حسين الديك، وآدم، ومحمد مجذوب) في فندق (الميريديان)، فيما تحيي سيرين عبد النور الحفل الثاني الذي سيقام بفندق (بلازو فيرساتشي).

كما أن الجمهور الإماراتي على موعد شيق من الحماس والأغاني الطربية بصوت الفنان الإماراتي (حسين الجسمي) والمطربة (أصيل هميم)، حيث سيعتلي كلاهما عتبة مدرج خورفكان مُستقبلان العام الجديد بمجموعة من أغانيهم الجميلة مع جمهورهم في إمارة الشارقة.

إليسا

حفلات الكويت

تعد الكويت من الدول العربية التي ستستضيف العديد من حفلات رأس السنة الميلادية في عام 2023 حيث تحتفل برأس السنة الجديدة بطرق جديدة كل عام، وهذا العام يعيش الجمهور الكويتي مع مجموعة من أجمل الأصوات العربية من خلال الحفلات التى ستقام ليلة رأس السنة من هؤلاء المطربيين (شيرين عبدالوهاب) التى قررت أن تكون عودتها للغناء من خلال الحفلات بعد أزمتها الشهيرة من خلال الكويت، حيث ستقيم حفل ساهر في فندق (كوماندر).

وتحيي المطربة (إليسا) حفل في فندق كوردرا، أما فارس الغناء العربي (عاصي الحلاني) فسيغني في في فندق (باندورا)، ويغني بلبل الخليج (نبيل شعيل) على مدى يومين في فندق (الكويت الدولي)، الأول يوم 30 ديسمبر، والثاني ليلة رأس السنة وتشاركه الملكة (أحلام).

العراق

يحيى النجم اللبناني (رامى عياش)، حفلاً غنائياً يوم السبت 31 ديسمبر في بغداد بدولة العراق، ضمن حفلات رأس السنة، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى.

سوريا

يحيي مطرب الأصالة (شادي جميل) حفل ساهر في (Dama Rose ) بدمشق ليلة رأس السنة، وفي نفس الفندق لكن في مطعم الليوان يغني المطرب منذر عبود.

محمد عساف وجوزيف عطية

الأردن

يحيي النجم الفلسطيني (محمد عساف)، مع زميله المطرب اللبناني (جوزيف عطية) حفل ساهر ليلة رأس السنة في الأردن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.