رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

رامي صبري : (معايا هتبدع) هديتي لجمهوري بمناسبة العام الجديد

كتب : أحمد السماحي

رامي صبري واحد من الأصوات المصرية العذبة التى تتمتع بجاذبية محببة، ومميزة تشد أذن المستمع وعين المشاهد بحيث يألفها كصديق، وله مقدرة غير عادية على الأداء المقنع، ويعرف جيدا كيف يقدم فنه بذكاء، وهو واحد من  أنشط أبناء جيله، يعيش بفنه ولفنه، دائم البحث عن الكلمة المختلفة، واللحن المتطور، البعيدان عن تأوهات ونغمات العذاب المسموعة بصوت عال في أغانينا، استطاع خلال موسم الصيف الماضي أن يسرق قلوبنا ومشاعرنا من خلال تقديمه لأجمل ثلاث أغنيات قدمت في هذا الموسم المزدحم بالغناء وهذه الأغنيات هى (أنتي جنان، ولسه ياما، وهى).

 وهذه الأيام يضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد (معايا هتبدع) ويقوم بعمل المونتاج له في مدينة دبي، التى احتفل فيها مؤخرا مع بعض الأصدقاء بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف على نظيره البرتغالي في إنجاز تاريخي هو الأول من نوعه عربيا وأفريقيا من التأهل للدور نصف النهائي من كأس العالم في دورته الحالية المقامة في قطر.

رامي صبري : (معايا هتبدع) هديتي لجمهوري بمناسبة العام الجديد
يحتفل بفوز المنتخب المغربي في دبي

رامي صبري خص (شهريار النجوم) بتفاصيل ألبومه الجديد وصرح لنا أنه سيطرح خلال أعياد الكريسماس، وبالتحديد يوم 20 ديسمبر الجاري، ويتضمن 8 أغنيات ثلاثة أغنيات من ألحانه، وتوزيع طارق توكل، وهى (إحنا في حتة تانية) كلمات محمد القاياتي، (يمكن خير، ولما بيوحشني) كلمات أحمد علي موسى، كما يتعاون مع الملحن المبدع (مدين) في أغنيتي (حبينا) كلمات الشاعر تامر حسين، توزيع طارق توكل، و(فاكر نفسك هدية) كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع الرائع جلال الحمداوي.

كما يجدد لقاءه وتعاونه مع رفيق الدرب والمشوار (عزيز الشافعي) من خلال الأغنية التى تحمل عنوان الألبوم وهى (معايا هتبدع) التى كتبها ولحنها الشافعي، ووزعها طارق توكل، كما يتعاون معه أيضا في أغنية ثانية بعنوان (إنت الأصل) كلمات تامر حسين، توزيع المتميز تميم، ولن يقتصر الألبوم على هؤلاء المبدعين من الملحنيين والشعراء فقط، ولكنه يتعاون أيضا مع الملحن الشاب أحمد حسين في أغنية بعنوان (بتفتكرني ساعات) كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق توكل.

رامي صبري : (معايا هتبدع) هديتي لجمهوري بمناسبة العام الجديد
استطاع خلال موسم الصيف الماضي أن يسرق قلوبنا ومشاعرنا

وأكد صاحب (هى): أن الألبوم سيكون من إنتاج شركته (R. MUSIC ) التى كونها منذ ثلاث سنوات، وكان باكورة إنتاجها ألبوم (حياتي مش تمام) الذي حقق نجاحا كبيرا على كافة المستويات، ومن خلال الألبوم الجديد (معايا هتبدع) خاض تجربة جديدة لم يخوضها أحد من قبل، حيث قام بتصوير فيديو كليب مجمع لكل أغنيات الألبوم من كل أغنية 30 ثانية، وسيطرح بالتزامن مع طرح الألبوم.

وعن مجازفة الإنتاج في الوقت الذي يخشى فيه كبار المطربيين من خوض هذه المغامرة الجريئة لعدم تحقيق الألبومات نجاحا يذكر بالنسبة للمبيعات بسبب قرصنة الأغنيات قال مطرب (غريب الحب): مع احترامي وحبي لكل أصحاب شركات الكاسيت، لكنني مللت من مسألة انتظار دوري بالنسبة لطرح ألبومي الجديد،  خاصة أنه (معدش فيه وقت) فالذوق الغنائي بيتغير كل فترة بسيطة لا تتعدى شهور لهذا قررت المجازفة وخوض تجربة الإنتاج بنفسي، وربنا يكرمني ويعطيني على قدر تعبي.

رامي صبري : (معايا هتبدع) هديتي لجمهوري بمناسبة العام الجديد
دائم البحث عن الكلمة المختلفة، واللحن المتطور

وفي نهاية دردشتنا السريعة مع رامي صبري صاحب (شطبنا): تمنى الخير والحب والسعادة والصحة والاستقرار والأمان للجميع بمناسبة العام الجديد، ويتمنى أيضا أن يحقق ألبومه الجديد (معايا هتبدع) النجاح وحب وإعجاب الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.