رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

زياد برجي: بين (ولا غلطة) في لبنان، ومع سيرين عبدالنور في سوريا

كتب : أحمد السماحي

أكد النجم اللبناني الشامل (زياد برجي) لـ (شهريار النجوم): أنه بعد عدة تأجيلات تقرر عرض فيلمه الجديد (ولا غلطة) في دور العرض اللبنانية، في أعياد الكريسماس، حيث تم الاستقرارعلى هذا الموعد من أجل الاحتفال مع الشعب اللبناني بهذا العيد، وسيتم عرض الفيلم بالتحديد يوم 20 ديسمبر الجاري.

وسيقيم عرض خاص للفيلم سيحضره فريق عمل الفيلم، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن اللبناني والسوري، فضلا عن بعض النقاد والصحفيين المتخصصين.

زياد برجي مع سعيد الماروق مخرج فيلمه الجديد (ولا غلطة)

وأضاف صاحب (وبطير): أنه يقوم بدور مصمم أزياء في فيلم (ولا غلطة) الذي يتعاون فيه لأول مرة مع المخرج الشهير (سعيد الماروق) والفيلم من تأليف (فؤاد يمين، ورامي عواض)، ويشارك في بطولته (جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب، ويارا بو منصف)، وهو من إنتاج (فالكون فيلمز) للمنتج (صبحي سنان)، وتحت إشراف المنتج المنفذ (رائد سنان).

وتدور أحداث (ولا غلطة): حول مصمم أزياء نسائي يهوى الجمال، يتعلق بالفتيات الجميلات ويقيم علاقات عاطفية رومانسية معهن بالتوالي، لكن بمجرد أن يكتشف أن أي واحدة منهن لديها غلطة بسيطة ما في أي مكان في جسدها ينسحب من حياتها على الفور، ويبحث عن أخرى، فلديه (فوبيا من أي حاجة وحشة!)  مما يعرضه لمشكلات عديدة حتى يقابل فتاة تغير نظرته في الجمال وطريقة تفكيره.

زياد برجي سجل أغنيتين للفيلم من تلحينه وكلمات الشاعر أحمد ماضي

زياد برجي سجل أغنيتين للفيلم من تلحينه وكلمات الشاعر أحمد ماضي، الأولى وهي الأغنية الترويجية للفيلم بعنوان (اشتقتلها) توزيع (إليكس ميسكيان) والتى ستطرح خلال أيام، والثانية بعنوان (وبتتذكر حبيبي) توزيع (بلال الغالي) مايسترو فرقته الموسيقية.

من جهة ثانية يحيي (زياد برجي) بمناسبة رأس السنة، حفل غنائى في دمشق بسوريا، يوم 23 ديسمبر الجارى، وتشاركه الحفل الفنانة سيرين عبدالنور، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.