رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

منة شلبي تبتعد عن القتل والصراخ بمسلسل (علاج طبيعي)  في رمضان 2023

أثناء تسلمها جائزة (الموريكس دور)

كتب : أحمد السماحي

حصدت النجمة الموهوبة منة شلبي مؤخرا جائزة (الموريكس دور) كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل (بطلوع الروح)، وهذه هي الجائزة الثانية التى تحصدها عن شخصية (روح) الزوجة المنطلقة التى تصحو في أحد الأيام على كابوس لتجد نفسها في مكان غريب عنها، وتكتشف أن زوجها استدرجها إلى أحد مراكز عمليات داعش، فتجد نفسها مضطرة لمواجهة الحياة الجديدة.

وفي هذا الدور عرفت (منة) كيف تعبر بتعابير وجهها وحركات جسدها عن كل العذاب الذي يشتعل في قلب وضمير امرأة بعد أن فوجعت بحقيقة زوجها وانتماءته السياسية والدينية لجماعة الإرهاب الدولية.

المنتج الشهير (صادق الصباح) استغل وجود النجمة الشابة في لبنان لاستلام جائزتها وقام بتوقيع عقد معها عن بطولة مسلسل اجتماعي جديد يعرض في شهر رمضان 2023 بعنوان (علاج طبيعي) تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم أبو عوف.

مع المنتج صادق الصباح

علم (شهريار النجوم) أن العمل يتكون من 15 حلقة،  ومازال في مرحلة الكتابة، ولم يتم التعاقد بعد على أبطاله، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي نفسي، ويبتعد تماما عن ما قدمته (منة شلبي) من قبل في أعمالها الدرامية (بطلوع الروح، وفي كل أسبوع يوم جمعة) حيث تحرص هذه النجمة الموهوبة أن تقدم وجوه جديدة لم نعرفها بعد، ولا زالت في كل عمل جديد تتعاقد عليه تبحث عن أسلوب وطريقة آخرى تجدد فيها حضورها وتأثيرها.

المنتج (صادق الصباح) كتب منذ ساعات على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي: (أعدكم بعون الله بعمل مميّز جديد لرمضان 2023 مع الساحرة منة شلبي).

من جهة ثانية دعمت (منة شلبي) أثناء وجودها في لبنان صديقتها المطربة (شيرين عبدالوهاب) التى تمر حاليا بمحنة صعبة وقالت لبعض الفضائيات: (سيبوها في حالها وادعولها، وفكروا في موهبتها وانها إنسانة ممكن يحصل لها لحظات صعود وهبوط وممكن أن تخطئ أو تصيب، ميتهيقليش الفنان لازم يكون رسول، هو رسول لفنه، لكن هو إنسان ليه حياته الشخصية ومش من حق كل الناس تقعد تقول رأيها فيه).

الموهوبة منة شلبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.