رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

ساري الأسعد : سعيد بمشاركتي لـ (حسين فهمي) أول أعمالي المصرية (عودة البارون)

كتب : أحمد السماحي

ساري الأسعد نجم أردني كبير قدم للدراما الأردنية كثير من الأعمال التى لا تنسى مثل دور (منعش) في مسلسل (أبناء القلعة)، و(عبدالهادي) في (ضوء أسود)، و(عادل) في مسلسل (آخر الليل)، وعلي في (الأصرار العنيد)، و(صياح) في (همس الفرح) وغيرها من الأعمال التى حقق من خلالها الاندماج في الشخصية التى يؤديها، وهذا الاندماج مدروسا يحتفظ في خلفيته الذهنية بهامش يقظ يلهمه موتيفات حركية وصوتية معينة يتكئ بها على الجوانب السلبية والإيجابية في الشخصية لينبهنا إلى المنطقة الشائهة في الشخصية فنبتعد عنها، ويحببنا في إيجابيات الشخصية فنقلدها.

هذه الأيام يخوض (الأسعد) تجربة درامية جديدة مختلفة عن كل التجارب الفنية السابقة، حيث يطرق باب الدراما المصرية لأول مرة من خلال مسلسل (عودة البارون)، قصة وحوار وإخراج الأردني سامر خضر، ويشارك في البطولة النجم الكبير حسين فهمي، ويشاركه عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم (خالد سليم، نيهال عنبر، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ميس حمدان، كاترين علي).

ممثل أردني برع في الدراما الأردنية الحديثة

تدور أحداث المسلسل عن أفرادٍ يعيشون في الماضي، وما زالوا غير قادرين على التأقلم مع الوقت الحاضر بعد 30 عاما من النجاح في الماضي وعلى رأسهم (عزام الرشيدي) الذي يجسده النجم حسين فهمي.

النجم الأردني الكبير ونقيب الفنانيين السابق (ساري الأسعد) أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالمشاركة في مسلسل (عودة البارون) الذي يعتبر أول عمل درامي له يعرض للجمهور المصري ، وما يضاعف من سعادته مشاركته للنجم الكبير (حسين فهمي) صاحب التاريخ الفني والسينمائي الحافل، فضلا عن باقي نجوم المسلسل.

لعب أدوارا مهمة في الدراما الأردنية على اختلاف أشكالها

وصرح فايز في مسلسل (لوجارت الأيام) أن المؤلف والمخرج والأعلامي (سامر خضر) هو الذي رشحه للمشاركة في بطولة هذا العمل الذي يعتبره نقلة مهمة في مشواره الفني، خاصة أن الدور الذي يجسده إنساني ومؤثر جدا، ويتمنى أن يكلل دوره والعمل ككل بالنجاح وحب الجمهور المصري والعربي.

وعن دوره في المسلسل قال سراج في مسلسل (أحلام ملونة): أجسد دور المحامي (مؤنس) صديق (البارون) ومستشاره القانوني، الذي درس في مصر وتزوج فيها، ثم عاد إلى الأردن ومارس حياته الطبيعية، قبل أن يقرر المغادرة إلى القاهرة مرة أخرى بحثاً عن ابنه، ليكتشف تورطه في قضية مخدرات ويحاول التخلص من السجن، ويدخل في متاهة وتفاصيل غامضة مع عصابات إجرامية.

وأكد (ساري الأسعد) أنه يتحدث في المسلسل بلهجته الأردنية، لأن المحامي أردني الجنسية، باستثناء كلمات مصرية معدودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.