رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

النجوم المبشرون بالمشاركة في كعكة دراما رمضان 2023

النجوم المبشرون بالمشاركة في كعكة دراما رمضان 2023
أحمد مكي الكبير أوي 7

كتب : أحمد السماحي

رغم مرور شهور قليلة على انتهاء شهر رمضان، ورغم أن معظم النجوم الآن يستمتعون مع أولادهم بإجازتهم الصيفية، ولم تتضح بعد الخريطة الرمضانية الجديدة التى ستنطلق في 2023 إلا أن هناك بعض النجوم الذين يمكن أن نطلق عليهم (المبشرون) حجزوا بالفعل أماكنهم في قلب المارثون الرمضاني القادم، من هؤلاء النجم (أحمد مكي) حيث هنأت أسرة العمل خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل (ألكبير أوى 6) المشاهدين وأعلنوا عن الجزء السابع من (الكبير أوي) في رمضان 2023.

النجوم المبشرون بالمشاركة في كعكة دراما رمضان 2023
روجينا .. ستهم

روجينا … ستهم

من أمام الكعبة وهى تؤدي مناسك العمرة بعد انتهاء عرض مسلسلها الأخير (انحراف) أعلنت النجمة الموهوبة (روجينا) خوض سباق الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك عبر حسابها على الـ (فيسبوك) حيث نشرت صورة لها من داخل الحرم المكي وهى تؤدي مناسك العمرة، معلقة على الصورة: (الحمد والشكر لله.. الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل  – ستهم – رمضان 2024، ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح.. رائعة المؤلف ناصر عبد الرحمن، للمخرج رؤوف عبد العزيز).

النجوم المبشرون بالمشاركة في كعكة دراما رمضان 2023
مصطفى .. بابا المجال

مصطفى .. بابا المجال

بعد النجاح الذي حققه مسلسل (دايما عامر) الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقع المنتج الشهير كامل أبوعلي منتج المسلسل، مع بطله النجم مصطفى شعبان لبطولة مسلسل جديد بعنوان (بابا المجال) إخراج أحمد خالد موسى، ويسجل (بابا المجال) التعاون الثانى بين المخرج (أحمد خالد موسى ومصطفى شعبان) بعد تقديمهما مسلسل (ملوك الجدعنة) فى شهر رمضان قبل الماضى وحقق العمل نجاحاً كبيراً، ومن المقرر أن يتم بدء تحضيرات واختيار الفنانين المشاركين فى بطولة (بابا المجال) بعد الانتهاء من كتابة الحلقات الأولى.

النجوم المبشرون بالمشاركة في كعكة دراما رمضان 2023
كريم عبد العزيز .. مع الحشاشين

كريم عبد العزيز .. مع الحشاشين

منذ أيام قليلة زف النجم (كريم عبد العزيز) من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، عن بطولته لمسلسل (الحشاشين) خلال دراما رمضان المقبل، وكتب قائلا: (قريباً .. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين، تأليف أستاذ عبد الرحيم كمال وإخراج أستاذ بيتر ميمي).

ويعتبر (الحشاشين) التعاون الثالث على التوالى مع (بيتر ميمى بعدما شارك معه خلال آخر عامين من خلال مسلسلي (الاختيار2) و(الاختيار3)، كما يعد التعاون الأول له مع الكاتب (عبد الرحيم كمال).

النجوم المبشرون بالمشاركة في كعكة دراما رمضان 2023
محمد سامي ومحمد رمضان في (العمدة)

محمد رمضان .. العمدة

بعد ابتعاده الفترة الماضية عن الإخراج بسبب إهداره للمال العام في مسلسل (نسل الأغراب) يعود المخرج محمد سامي مؤلفا ومخرجا لمسلسل (العمدة) بطولة النجم محمد رمضان الذي كشف لقناة (سكاي نيوز) تفاصيل مسلسله الجديد في موسم رمضان 2023، وقال رمضان: (كما عودنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد لن يشبه العمل قصة المسلسلات التي قدمناها سابقا).

وعاد وكذب ما قاله في (سكاي نيوز) حيث قال في كواليس أحد حفلاته في عيد الأضحى : لكن يمكن القول إن التركيبة في المسلسل الجديد، تشبه تلك التي قدمناها سابقا في مسلسلي (الأسطورة والبرنس) ليلامس المسلسل كل الشرائح والفئات.

وأوضح رمضان أنه يقدم في المسلسل شخصية صعبة جدا، لافتا إلى أنها تحمل اسم (جعفر العمدة) والتي استمد المسلسل اسمه (العمدة) منها.

والسؤال الذي يطرحه (شهريار النجوم): إلى متى سندور في فلك نفس النجوم المعدودين على أصابع اليدين، ونفس الموضوعات المستهلكة التى تنتهي بمجرد عرض المسلسل؟!، وإلى متى سيستمر جلوس نجوم مشهود لهم بالكفاءة في بيوتهم بحجم موهبة غادة عبدالرازق؟ .. وأسئلة أخرى تبحث عن إجابات شافية مثل: لماذا الإصرار على نجم بعينه وفرضه علينا رغم فشله في أربع مواسم سابقة، ولماذا الاستعانة بمخرج أثبت فشله في (نسل الأغراب) وأهدر المال العام في ما لا يجدي سوى تصدير العشوائية والعنف، والسؤال الأكبر: من يملك مفتاح الدراما المصرية حتى يدفع لنا بكل هذا العبث؟ ثم هل من جهة محاسبة على تردي حال الدراما المصرية في السنوات الأخيرة حتى تنال من القوى الناعمة وتضربها في مقتل؟!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.