رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نبيلة عبيد تدافع عن الجونة وتعقد مؤتمر صحفي

أفلامها ضمنت لها الخلود الفني

كتب : أحمد السماحي

لم تعط فنانة للفن كما أعطته (نبيلة عبيد)، وضعت العمالقة نصب عينيها وتابعت مشوارهم بحب وشغف، ونضج هذا الوعي فيما بعد ونتج عنه ثمار كثيرة شديدة الأهمية في تاريخ السينما المصرية، بعد سلسلة من الأفلام البسيطة كانت بمثابة أحلام شفافة تتطاير كالفراشات أمام النور، عملت وقفة شديدة مع النفس دفعتها إلى اختيار طريق آخر، وأسلوب آخر، فقدمت سلسلة من الأفلام التى لا تنسى، والتى ستظل محفورة كالوشم فى ذاكرة ووجدان كل الجمهور العربي، ضمنت لها الخلود الفني، مثلها مثل عمالقة الفن.

فى الفترة الأخيرة وصلتنا كثير من الأسئلة، والرسائل من القراء يسألون عن سر اختفاء النجمة (نبيلة عبيد) خاصة أنها اختفت تماما بعد آخر أعمالها الدرامية مسلسل (سكر زيادة) الذي عرض في شهر رمضان 2020، وبدورنا اتصلنا بنجمة مصر الكبيرة فأعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها البالغة بسؤال جمهورها عنها، واعتزازها وفخرها بهذا الحب الذي تعيش به هذه الأيام، وهنأت جمهورها وكل المصريين والعرب بأعياد الكريسماس، وقدوم السنة الجديدة، وتمنت أن تكون 2022 سنة سعيدة على الشعب المصري كله، وكل العالم العربي، وتكون سنة خالية من الأمراض والفيروسات، ويعم الأمن والأمان والاستقرار على كل ربوع العالم.

قدمت سلسلة من الأفلام التى لا تنسى

وصرحت صاحبة الأدوار المحفورة كالوشم أن ابتعادها عن جمهورها مؤخرا راجع إلى أن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية، بسبب انتشار فيروس (كورونا) المستجد الذي جعلها تلازم منزلها، ولا تخرج منه إطلاقا إلا لبعض السفريات الضرورية للغاية، وبسبب هذا الفيروس اعتذرت عن تلبية كثير من الدعوات المهمة من نجوم كبار فى كل المجالات، آخرها كانت من رجل الأعمال (سميح ساويرس) الذي عزمها على حضور مهرجان (الجونة) السينمائي الذي لا تدري ما سر الهجوم القاسي عليه؟!، رغم أنه من المهرجانات السينمائية والسياحية الناجحة والمهمة جدا لمصر، والتى تعمل على الترويج السياحي لمصر عامة و(الجونة) خاصة.

كما أنه أصبح رغم سنواته القليلة التى تعد على أصابع اليد الواحدة، محط أنظار العالم العربي كله، ويتمتع بجماهيرية ضخمة وتتابعة معظم الفضائيات المصرية والعربية.

لا توجد نجمة لها اسمها سترتدي ملابس عارية لمجرد العري

وأضافت نجمة مصر الأولى: وإذا كان البعض يعيب عليه تواجد بعض النجمات التى ترتدي ملابس عارية، فلا توجد نجمة لها اسمها سترتدي ملابس عارية لمجرد العري، فكل نجمة تعلم جيدا أن لكل مقام مقال، وماهي الملابس المناسبة لكل مكان، لكن توجد بعض هاويات الشهرة هن من يرتدين هذه الملابس للفت الأنظار! وهذا يحدث في كل المهرجانات الكبرى، ولا ذنب لمهرجان (الجونة) فيه.

واختصتنا نجمة (كشف المستور) بخبر عودتها للدراما من خلال مسلسل يكتب حاليا، سيتم تصويره وعرضه بعد شهر رمضان القادم، وصعب التحدث عن تفاصيله حاليا حيث أنه مازال في مرحلة الكتابة.

غلاف كتاب (سينما نبيلة عبيد)

وأكدت صاحبة (الراقصة والسياسي) أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا بعد إنتهاء أعياد الكريسماس واحتفالات السنة الجديدة، تعزم فيه بعض أصدقائها من النجوم والنجمات، وكبار الشخصيات العامة للأحتفال بتوقيع كتابها (سينما نبيلة عبيد) الذي كتبه الناقد والباحث السينمائي الكبير (محمود قاسم)، والذي صدر عن (دار المعارف) للطباعة والنشر، والذي يعتبر خلاصة مسيرة سنواتها السينمائية كما كتبت لنا في الأهداء.

وعن كيفية قضائها ليلة رأس السنة قالت صاحبة (التخشيبة): لأول مرة بعد عامين من الجلوس في البيت، سأسهر ليلة رأس السنة عند صديقة مقربة لي نحتفل سويا بقدوم العام الجديد متمنيين أن يكون عام خير وصحة وسعادة على الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.