رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

زياد برجي .. يحي حفل الكريسماس برأس الخيمة، ويؤجل عرض فيلمه (ولا غلطة)

 

زياد برجي .. صوت الفرحة والرومانسية

كتب : أحمد السماحي

يحيي النجم اللبناني (زياد برجي) حفل ليلة (الكريسماس) رأس السنة 31 ديسمبر الجاري في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة، ليلتقي مع عشاق صوته في ليلة ستكون مطرزة بالحب، مشغولة بالسعادة، مطعمة بالبهجة، مليئة بالمفاجأت، تحمل طاقة إيجابية لكل الحضور، ولما لا وصاحبها صوت لا يجعلك وأنت تسمعه تفكر في مرارة الأيام ولا الخوف من (بكره).

سيغني (زياد برجي) في ليلة الحب والسعادة مجموعة متنوعة من أغنياته القديمة، والحديثة، منها: (أنا وياك، شو حلو، بيختلف الحديث، الحب ضيعني، لعيونك الحلوين، اسم الله عليكي، متل اللعبة، مش طايق، قاعد على قلبك، وين بدك تروح، حلياني، أغلى من عيوني، خليك معايا، أنا قلبي عليك، قال إيه، والله ورجعت تدق يا قلبي، بيحسدوني) وغيرها.

زياد سيغني أغنية واحدة في الفيلم

هذا وقد تقرر تأجيل عرض فيلمه الجديد (ولا غلطة) الذي يتعاون فيه لأول مرة مع المخرج الشهير (سعيد الماروق) إلى ما بعد أعياد الكريسماس، يجوز في إجازة منتصف العام الدراسي، أو عيد الحب القادم، حتى الآن لم تحسم الشركة المنتجة موعد العرض النهائي، الفيلم تأليف (فؤاد يمين، ورامي عواض)، ويشارك في بطولته (جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، سلطان ديب، ويارا بو منصف)، وهو من إنتاج (فالكون فيلمز) للمنتج (صبحي سنان)، وتحت إشراف المنتج المنفذ (رائد سنان).

تدور أحداث الفيلم كما يقول المطرب (زياد برجي) لـ (شهريار النجوم): حول مصمم أزياء نسائي يهوى الجمال، يتعلق بالفتيات الجميلات ويقيم علاقات عاطفية رومانسية معهم بالتوالي، لكن بمجرد أن يكتشف أن أي واحدة منهم لديها غلطة بسيطة ما في أي مكان في جسدها ينسحب من حياتها على الفور، ويبحث عن آخرى، فلديه (فوبيا من أي حاجة وحشة!)  مما يعرضه لمشكلات عديدة حتى يقابل فتاة تغير نظرته في الجمال وطريقة تفكيره.

هذه هى المرة الثالثة التى يتم تأجيل عرض فيلم (ولا غلطة) حيث كان من المقرر عرضه في عيد الحب الماضي، ثم قررت شركة (فالكون فيلمز) تأجيله لأعياد الكريسماس، ثم قررت تأجيله إلى أعياد الحب وأجازة منتصف العام حتى الآن لم تقرر!.

جدير بالذكر أن (زياد برجي) أحيي هذا العام واحدة من أجمل حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين، حيث شارك (الديفا) سميرة سعيد، الليلة الثانية من ليالي المهرجان، وحقق نجاحا كبيرا، وتجاوبا جماهيرا جعله (يبصم) في المهرجان بقوة لدى الجمهور المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.