رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

مازن الناطور : أعشق مهنة التمثيل، وهذه هى شخصيتي في (بستان الشرق)

كتب : أحمد السماحي

بعد أن أمتعنا كثيرا كضيف شرف في بعض الحلقات الكوميدية (بقعة ضوء)، وبعد سنوات طويلة من آخر أعماله الكوميدية  مسلسل (رفيف وعكرمه) تأليف وسيناريو وحوار عبد المجيد حيدر، ومحمد أبو لبن، وإخراج مأمون البني، الذي عرض بنجاح عام 2008، يعود النجم المتميز (مازن الناطور) إلى الكوميديا مجددا من خلال مسلسل (بستان الشرق) وهو عبارة عن (سيت كوم) كوميدي حلقاته متصلة منفصلة، فيه شخصيات أساسية ثابتة طوال الأحداث، وفيه شخصيات متحركة، وضيوف شرف.

وتدور الأحداث داخل فندق (بستان الشرق) الذي يعود إلى زمن الحكم الوطني في أربعينيات القرن الماضي، ومن خلال هذا الفندق نتابع سلوك الشخصيات الموجودة فيه، والأحداث السياسية والإجتماعية بشكل كوميدي بسيط، يعتمد على كوميديا الموقف، والمسلسل تأليف (ممدوح حماده) وإخراج (محمد خير العمري)، ويتكون من أربع مواسم، سيعرض موسمه الأول في شهر رمضان القادم على مدى أيام الشهر الكريم، ومدة كل حلقة 20 دقيقة، وسيتم بث الحلقات بمعدل خمسة أيام في الأسبوع، ويعاد بثها يومي الجمعة والسبت.

مع الفنان الكبير حسن عويتي

النجم الكبير (مازن الناطور) أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالعودة للكوميديا من حلال مسلسل (بستان الشرق) لأنه تجربة جيدة جدا، وشخصياته واقعية جدا، ويعتمد على الكوميديا الراقية.

وعن تفاصيل شخصيته فى المسلسل قال: أنه يجسد شخصية (فؤاد رحمة) مدير فندق (بستان الشرق) والمالك الجديد له بعد ان تم تخليص الملكيه من صاحب الفندق الضعيف الفاشل، والذي كان يدمن القمار، وتم انتزاع وسحب الفندق منه عن طريق لعب القمار من قبل أربعة أصدقاء ، وبعد أن نجحوا فيما خططوا له، يتم التخلص من اثنين منهم، برمي الأول في البحر! والثاني بزجه في السجن بتهم أخذ بسببها 20 عام مؤبد، ليخلو الجو للأثنين الأخرين، ويصبح الفندق ملعبهما وتبدأ مغامراتهما.!

وصرح أن شخصية (فؤاد رحمه): تشكل فرصه جميلة للعمل في لعبته المحببه (التمثيل) أصعب وأسهل وأجمل لعبه يتقنها ويعشقها، كما أن تلك الشخصية تمتلك مساحه واسعه للحركة والتعبير مع كافة الشخصيات الأخرى الموجودة في المسلسل بحكم أنه المالك وصاحب القرار، الذي يقابل يوميا كل شخصيات المسلسل تقريبا.

و(فؤاد) متزوج ويخفي أنه متزوج، حتى يتقرب من النساء الجميلات، وزوجته تغار عليه، وتوظف جواسيس لها في الفندق لتتمكن من متابعة أخباره وتصرفاته.

مسلسل (بستان الشرق) يجري تصويره حاليا على قدم وساق في قطر، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم العرب من جنسيات مختلفة فمن سوريا يشارك (أندريه سكاف، محمد حداقي، عبدالحكيم قطيفان، نزار أبو حجر، شادي الصفدي، سوسن أبو عفار)، ومن لبنان (عباس شاهين)، ومن مصر (منى هلا، وأحمد سلطان، محمد جمال خضر)، ومن فلسطين يشارك الفنان الكبير(حسن عويتي) ومن الأردن (عمر زوريا)، ومن قطر (فيصل رشيد) وغيرهم.

جانب من كواليس المسلسل يجمع بعض من الأبطال المشاركين في العمل الدرامي العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.