رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(عمرو، ونوال،وكارول، والرباعي) يطرحون ألبوماتهم في الكريسماس

كتب : أحمد السماحي

بعد انتهاء موسم الصيف، وفصل الخريف دون أن تطرح ألبومات غنائية كثيرة كما كان يحدث فى الأعوام الماضية، حيث طرح مجموعة من الألبومات لا تتجاوز عدد أصابع اليدين في مصر والعالم العربي، معظمهم من إنتاج شركة روتانا، فضلا عن ألبوم (يا فاتني) للمطرب (محمد حماقي)، من المقرر أن يطرح خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس، ورأس السنة مجموعة جديدة من الألبومات الغنائية لكبار مطربي مصر والعالم العربي.

عمرو دياب

عمرو دياب .. عيشني

 المطرب (عمرو دياب) سيطرح ألبومه الجديد (عيشني) نهاية هذا الشهر، ويضم الألبوم 10 أغنيات، طرح منها حتى الآن (حلو التغيير، ورايقة، وأنت الحظ، وببتدي من الزيرو، اتقل، وأحلى والنص، والدنيا بترقص)، وسوف يكون من إنتاج شركة (ناي) التى يملكها الهضبة، ومن المقرر أن يطرح الألبوم على أنغامي قريبا.

ويتعاون (عمرو دياب) في ألبوم (عيشني) مع عدد من الشعراء والملحنين، فمن الشعراء (تامر حسين، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد) ومن الملحنين (محمد يحيى، عزيز الشافعي، مدين)، والموزعين (توما، أحمد إبراهيم، طارق مدكور، وسام عبدالمنعم)، أما الهندسة الصوتية فستكون مع مهندس الصوت أمير محروس.

نوال الزغبي

نوال .. عكس الطبيعة

تهدي (نوال الزغبي) عشاق صوتها (ميني ألبوم) يتضمن 4 أغنيات بعنوان (عكس الطبيعة)، وهى من كلمات أحمد حسن رؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم، فضلا عن أغنية باللهجة الخليجية بعنوان (عليه ابتسامة) كلمات محمد القاسمي، ألحان أدهم، توزيع مهند خضر، و(ارقص) كلمات أحمد حسن رؤول، ألحان الفريد الأسعد، توزيع روبير الأسعد، (نقطة انتهى) كلمات حياة أسبر، ألحان فاضل سليمان، وتوزيع عمرصباغ.

وقد طرحت المطربة الأغنيات الأربعة خلال موسمي الصيف والخريف، وكانت آخرهم أغنية (نقطة انتهى) التى طرحتها منذ أسبوعين، بعد أن تم تسريبها، فأسرعت (نوال الزغبي) بطرحها دون أن تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب كما فعلت مع الأغنيات الثلاثة الآخرى.

تامر عاشور

تامر عاشور.. الفترة دي

الألبوم الثالث المقرر طرحه هو للمطرب (تامر عاشور) الذي يعود للسوق الكاسيت بعد غياب عامين، بعد آخر ألبوماته (أيام) ويتضمن الأبوم الجديد 8 أغنيات تنتمي لأكثر من شكل موسيقي منها المقسوم والدرامي، والتكنو، والبوب، من هذه الأغنيات (فيكي سحر) كلمات محمود عبدالله، ألحان محمد النادي، توزيع طارق مدكور، (اسأل الناس) كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد محمدي، توزيع أحمد أمين، (الفترة دي) كلمات حسام سعيد، ألحان إسلام رفعت، توزيع إسلام رفعت وآسر عاشور، (نتكلم) كلمات حسام سعيد، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق.

وسيتعاون تامر عاشور أيضا مع الملحنيين (تامر علي، سامح جلال، سامر أبو طالب)، كما يقوم عاشور نفسه بتلحين عدد من أغاني الألبوم، أما الموزعون فيتعاون مع كل من (فهد، أحمد إبراهيم، عمرو إسماعيل).

جدير بالذكر أن (عاشور) طرح مؤخرا كليب جديد بعنوان (بقول عادي) كلمات أحمد إبراهيم وألحان سامح جلال وتوزيع وفواصل موسيقية فهد.

صاير الرباعي

الرباعي .. الغناء بلهجات مختلفة

كما سيطرح المطرب التونسى (صابر الرباعي) ألبومه الجديد الذي يتكتم تفاصيل، ويحمل عددا من الأغانى المتنوعة منها المصرية والتونسية، والخليجية واللبنانية، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الموزعين والشعراء والملحنين منهم (هانى عبدالكريم، وليد الغزالى، وليد سعد، مدين، فضل سليمان، كريم عبدالوهاب، على المولى، محمد مصطفي) وغيرهم.

كارول سماحة

كارول سماحة .. مفاجآت غنائية

أما المطربة (كارول سماحة) فقد أعلنت منذ شهور عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، مؤكدة أن الموعد النهائي للألبوم سيكون في نهاية عطلة صيف 2021.

وأوضحت (كارول) في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، أنها شارفت على الانتهاء من تسجيل أغلب أغنيات الألبوم، لكنها رأت أن تطرح الألبوم مع أعياد الكريسماس، نظرا لأن الألبوم يحمل مفاجآت عديدة على مستوى الشكل والمضمون.

هذا وقد طرحت (كارول) في شهر أكتوبر الماضي أغنية جديدة من أغنيات الألبوم بعنوان (يا شباب يا بنات) كلمات وألحان المبدع سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، إنتاج شركة لايف ستوديوز، وقامت بإخراج الأغنية ككليب المخرجة بتول عرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.