رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

المنتج محمد الجابري : (حلم) سيعرض فور الانتهاء منه ولن ننتظر رمضان

المنتج محمد الجابري

كتب : أحمد السماحي

بعد فترة من توقف التصوير لأسباب غير معلومة، أكد المنتج الكبير (محمد الجابري) لـ (شهريار النجوم) أن مسلسله الجديد (حلم) الذي يصور هذه الأيام سيعرض فور الانتهاء من تصويره، ولن ينتظروا شهر رمضان، حيث كان من البداية مقررا عرضه في الموسم الشتوي.

وعن  نسبة أو معدل التصوير فى المسلسل قال: صورنا حوالي 30% من أحداث المسلسل، وأعتبر هذه النسبة جيدة جدا، حيث صورنا من قبل ثلاثة أيام وتوقفنا، ثم عاودنا التصوير منذ حوالي أسبوعين فقط، وهذه النسبة مرضية جدا.

وصرح أن الاسم النهائي الذين استقروا عليه كعنوان المسلسل هو (حلم)، وليس (حلم الأسمرات) كما تداولت بعض المواقع الإلكترونية.

ومسلسل (حلم) يدور فى إطار اجتماعي معاصر، ويتكون من مجموعة أسر ولكل أسرة قصة، ويبرز العمل جهود الدولة المصرية تجاه البسطاء من أبناء مصر وإنقاذ حياة سكان العشوائيات التي كانت قضية مزمنة إلى أن تم نقلهم إلى حى الأسمرات بمراحله المختلفة في ظل حياة كريمة تراعي آدمية هؤلاء الناس، ويقدم المسلسل من خلال أحداثه الواقعية رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه (الحلم) بعد كابوس طويل عاشوا فيه سنوات طويلة من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة لها قصة مختلفة تحمل في طياتها جانبا من التراجيديا الإنسانية، وتعكس في الوقت ذاته كيف راعت الدولة أحوال قطاع كبير من البشر كانوا يعيشون تحت خط الفقر حتى امتدت لهم يد العون وحدث تحول كبير في نمط حياتهم .. وربما كانت تلك هى الوظيفة الأساسية للدراما في ملامسة الواقع والتعبيرعنه بصدق، ورصد إنجازات الدولة غير المسبوقة في الفترة الحالية من عمر الوطن.

صابرين
محمد رياض
وفاء عامر
رانيا فريد شوقي
نيهال عنبر
أنوشكا

مسلسل (حلم) تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، وبطولة (صابرين، محمد رياض، وفاء عامر، رانيا فريد شوقي، صلاح عبدالله، علاء مرسي، سميرة عبد العزيز، ياسمين جمال، نهال عنبر، أنوشكا، كمال أبو رية، نضال الشافعي، نهال عنبر، شريف خيرالله،عمر زهران، محمود الجابري، هايدي رفعت) وغيرهم من النجوم، وتم التعاقد مع الشاعر (جمال بخيت) لكتابة كلمات تترات المسلسل والأغاني الداخلية، ومن المقرر أن يشارك (وائل الفشني وياسمين علي) بالغناء في العمل الجديد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج (حسني صالح) كانت مع المنتج (محمد الجابري) من خلال مسلسل (بت القبايل) تأليف شاذلي فرح ومحمد البجلاتي، بطولة كل من (عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، محمود عبدالمغنى، محمد رياض، مدحت تيخه، أشرف طلبة، منة فضالى، سميرة عبدالعزيز، عمرو درويش).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.