رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

إبنة (هشام عباس) سبب الصلح بين (الشاعري، والقصراوي)

القصراوي والشاعري أيام الصداقة

كتب : أحمد السماحي

(المسامح كريم) .. هذا الشعار الذي يعبر عن التسامح والمحبة والترفع ونبل الأخلاق، عمل به المنتج ورجل الأعمال (ياسر القصراوي) صاحب شركة (كامب CAMP)، منذ أيام في جلسة جمعته بالمصادفة مع صديقه المغني والملحن والموزع الليبي (حميد الشاعري) الذي وقع بينهما خلاف شديد فى الفترة الأخيرة بسبب إخلال (حميد) بشروط التعاقد مع الشركة، مما اضطر الشركة لاتخاذ بعض الإجراءات القانونية.

وعن تفاصيل الصلح وكيف تم؟! يقول (القصراوي) لـ (شهريار النجوم): منذ أيام كنت في (الجونة) في زفاف إبنة المطرب الجميل والصديق الراقي (هشام عباس)، وكان موجودا (حميد الشاعري) بحكم صداقته لوالد العروس، وطلب منا الصديق المنتج (حسين عثمان) الذي كان موجودا أيضا في الفرح، أن نسلم (أنا وحميد) على بعض، ونظرا للعشرة الطويلة والصداقة بيننا تصافحنا، خاصة أن صديقنا المشترك (هشام عباس) قال لنا : (ياريت تكملوا فرحتي وتتصالحوا) وبالفعل تمت المصالحة.

القصراوي والشاعري ومعهما الفنان محمد جمعه

وصرح القصراوي: أن الأيام القادمة ستشهد طرح أغنية جديدة لـ (حميد الشاعري) عبارة عن دويتو بينه وبين المطرب (مصطفى شوقي) بعنوان (طول عمرك)، كلمات الشاعر الغنائي محمد هلال، ألحان عصام كاريكا، توزيع توما.

وقال صاحب شركة (كامب CAMP): حتى الآن لم نحدد موعدا لطرح (الديو) على القناة الخاصة بنا على (اليوتيوب)، لكن سيكون قريبا، خاصة أن لدينا مفاجأة غنائية سنطرحها مع الإحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة، وسيكون (شهريار النجوم) أول من سيعرفها.

جدير بالذكر أن آخر أغنية طرحتها شركة (كامب) للشاعري كانت منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم 4 نوفمبر حيث طرحت له أغنية بعنوان (غيرنا التاريخ)، كلمات محمد البدري، ألحان أحمد البرازيلي، توزيع وميكس أحمد حسام، وإلهامي دهيمة، ويقول مطلعها:

ياه لو جيت بدرى حبه كنا هنرتاح يا شيخ

كان عم الكون محبه وغيرت التاريخ

هتلر قدام عينيك كان هيسلم قوام

ويبطل حرب خالص ويغني للسلام

وبيليه من ضحكه منك يجي يجرى لحد عندك

يلعب في الاسماعيلى من غير مايقول بكام

كان قيس بن الملوح ساب ليلي تقوم تروح

ويلف وراك ينوح بالليل والناس نيام

ياه لو جيت بدرى حبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.