رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نسرين طافش: (جوقة عزيزة) أخذتني من (المداح)

مشعد من آخر مسلسلاتها السورية (مقامات العشق)
(جوقة عزيزة) .. بيئة شامية مختلفة عن السائد

كتب : أحمد السماحي

عاشت النجمة السورية المتميزة (نسرين طافش) الأيام الماضية في حيرة شديدة بين (نعم) و(لا)، وبالتحديد بين (عزيزة) و(المداح)، والحكاية باختصار أنه عرض على (ست حسن) الدراما العربية، مسلسلين الأول هو (جوقة عزيزة) الذي تعود به إلى الدراما السورية بعد ثلاث سنوات من آخر أعمالها (مقامات العشق)، والعمل الآخر هو الجزء الثاني من مسلسلها الناجح (المداح) الذي حقق نجاحا غير مسبوق في دراما رمضان 2021.

ووقعت الحسناء الجميلة في حيرة بين عملين أحبتهما جدا عندما قرأتهما، وبعد طول حيرة وتردد حسمت أمرها، ووقع الاختيار على مسلسل (جوقة عزيزة)، حيث قامت بتوقيع العقد، وستبدأ التصوير بعد انتهاء عرضها المسرحي فى موسم الرياض خلال الأيام القليلة القادمة.

نسرين طافش أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها البالغة بعودتها للدراما السورية من خلال مسلسل (جوقة عزيزة)، الذي تدور أحداثه فى أجواء البيئة الشامية لكن بشكل جديد ومختلف عن كل ما سبق أن شاهدناه في مثل تلك الأعمال.

ترددت كثيرا قبل أن أحسم أمري

وعن سر اعتذارها عن مسلسل (المداح) الجزء الثاني قالت : كنت أتمنى أن أواصل مع زملائي نجاح ما بدأناه فى الجزء الأول من مسلسل (المداح) الذي حقق مشاهدة جماهيرية ضخمة، واستقطب كتابات نقدية مهمة، لكن للأسف الشديد ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، حيث كانت ستتضارب مواعيد تصويري في المسلسلين، خاصة أنهما لا يصوران في بلد واحد، لكن كل مسلسل يتم تصويره في بلد، ووجدت إنه من الصعب بل من المستحيل أن أوفق في تصوير العملين خاصة  أني معروفة بالتزامي في مواعيد التصوير.

وعن عرضها المسرحي الذي سيعرض فى موسم الرياض قالت: حتى الآن لم أوقع العقد، وبالتالي غير مسموح لي أن أتحدث عن عمل لم أوقعه بعد.

جدير بالذكر أن (نسرين طافش) أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في فيلمها السينمائي الثاني في مصر والذي يحمل اسم (في القلب) سيناريو وحوار سمير ياسر، ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، والدكتورعادل مرسي، ويشاركها البطولة (خالد سليم، منة فضالي، سوسن بدر، هالة فاخر) وآخرين، والفيلم من إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة (ريماس للإنتاج الفني) للدكتورإبراهيم إسحاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.