رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هاني عبدالكريم: انتظروا مفاجأة غنائية مع الموسيقار ياسر عبدالرحمن

في الاستديو مع صابر الرباعي ومهندس الصوت ياسر أنور

كتب : أحمد السماحي

في حياتنا الغنائية المليئة بالتفاهات والكلام المستهلك والألحان المسروقة والمقتبسة من ابداعات قديمة، هناك شخصيات قليلة فى عالم الكلمة الشعرية تستوقفك، تتأملها وتفكر كثيرا فيما أنتجوه، وما أبدعوه، فتكتشف عندما تعود لأرشيفهم الغنائي إنك أمام كنز من الجمال وثراء من الإبداع، وعمق هائل في الرؤية وأفكار غنائية بعضها لم يطرق من قبل ومفردات مختلفة، تلك الفئة التى أتحدث عنها ليست كثيرة بل هى قليلة جدا تعد على أصابع اليد الواحدة، لأن العمق والدلالة والإبداع الأصيل لا يوجد إلا عند القلة.

هاني عبدالكريم يتوسط صابر الرباعي ومصطفى قمر

من هؤلاء القلة من الشعراء، الموهوب (هاني عبدالكريم) الذي تغنى بأشعاره مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، وكانت أغنياته تميمة حظ لكلا من  (وردة، أصالة، آمال ماهر، شيرين عبدالوهاب، حسين الجسمي، صابر الرباعي، وليد توفيق، راغب علامه، جورج وسوف، فضل شاكر، ماجد المهندس، بهاء سلطان، عمرو دياب، محمد فؤاد، هاني شاكر) وغيرهم من أصحاب المواهب الحقيقية. 

هذه الأيام يعيش (هاني عبدالكريم) حالة من النشاط الفني، بعد اطمئنانه على والده بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال الفترة الماضية، ويتعاون خلال الأيام القادمة مع المطرب التونسي الكبير (صابر الرباعي) في ثلاث أغنيات واحدة من تلحين صابر، والثانية من تلحين وليد سعد، وتوزيع محمد مصطفى، وثالثة مع مدين، كما يتعاون مع المطربة اللبنانية (يارا) في أغنية من تلحين طارق أبوجودة، فضلا عن تعاونه مع المطرب العراقي (ماجد المهندس) في أغنية من تلحينه.

الموسيقار ياسر عبد الرحمن

هاني عبدالكريم يحضر مفاجأة غنائية هامة جدا مع الموسيقار العبقري (ياسر عبدالرحمن) يضع عليها آمالا وأحلاما كبيرا، وستكون واحدة من المحطات الرئيسية في مشواره الفني.

هاني عبدالكريم رفض الإفصاح لـ (شهريار النجوم) عن هذه المفاجأة، لكنه وعدنا بحكم الصداقة التى تربطنا أن نكون أول من يعلم بتفاصيل هذه المفاجأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.