رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نور صعب : لم أترك لبنان، و(ذهب أيلول) يجمعني بفارس أحلامي

نور صعب : لم أترك لبنان، و(ذهب أيلول) يجمعني بفارس أحلامي
(نورا) فتاة لبنانية لها أسلوب خاص بها

كتب : أحمد السماحي

بدأ مؤخرا فى العاصمة عمان تصوير المسلسل الأردني الجديد (ذهب أيلول) تأليف محمد عريقات، إخراج حماد الزعبي، وإنتاج مجموعة المركز العربي الإعلامية للمنتجين (طلال وعدنان العواملة)، وهو حكاية إنسانية تتناول حياة اللاجئات بسبب الحروب في بلادهن وما يتعرضن له من استغلال فى ظل وباء كورونا، وفي المقابل هناك أيد خيرة لا تدخرا جهدا في حمايتهن، ويتكون العمل من 3 مواسم، كل موسم عبارة عن  10 حلقات ذات صلة من حيث المحتوى والحبكة الدرامية.

 تتجلى أهمية المسلسل بعرضه المواجهة بين الخير والشر من ناحية، ومواجهة الإنسان للوباء من ناحية أخرى، كما يقدم حكاية اللاجئ الذي يرفض أن يكون الضحية، وذلك بإيقاع دراميٍ شيقٍ وجريء، يتجاوز الأطُر التقليدية حول قضايا اللاجئين، ويضع في حسبانِه قضية الوجود الأزلية المتمثلة في صراع قيم الجمال والخير مع الشر.

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب وفي مقدمتهم (مرح جبر، عمار شلق، عاكف نجم، شكران مرتجى، دانا جبر، ساري الأسعد، إيلي شالوحي، نور صعب، لونا بشارة، ميثم صالح، حامد مرزوق، علي عليان، أميرة سمير) وغيرهم من النجوم والفنانين إضافة للعديد من المواهب الشابة.

نور صعب : لم أترك لبنان، و(ذهب أيلول) يجمعني بفارس أحلامي
أفيش المسلسل

الفنانة اللبنانية (نور صعب) أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها البالغة في المشاركة في هذا المسلسل المهم، الذي يجمعها بمجموعة كبيرة من النجوم العرب من مختلف الجنسيات، والعمل بطولة نسائية بامتياز، وستدور أحداثه حول خمسة نساء من جنسيات مختلفة، أردنية وفلسطينية وسورية ولبنانية وعراقية.

وصرحت صاحبة دور هيام فى مسلسل (فتنة): أنها تجسد شخصية (نورا) وهى فتاة لبنانية لها أسلوب خاص بها، تخفي خلف جمالها المعاناة التى تعيشها، وتجمعها الصدفة بشخص تعتقد أنه فارس أحلامها الذي تحلم بإكمال حياتها معه، فتتخلى من أجله عن كل شيئ، إلى أن تتعرض لصدمة تضعها بحالة نفسية صعبة.

ونفت جيهان فى مسلسل (الكاتب): ما تردد حول تركها لبنان واستقرارها فى الأردن، وقالت : أنها فترة مؤقتة ريثما أنتهي من تصوير دوري فى مسلسل (ذهب أيلول)، وبعض المشاريع الأخرى التى تعاقدت عليها مع الشركة المنتجة للمسلسل، وهذا يتطلب مني أن أمكث في الأردن بعض الوقت، وبعد إنتهائي من هذه المشاريع سأعود إلى لبنان.

من جهة آخرى تستعد (نور صعب) لمشروع فني جديد عبارة عن مسلسل درامي مصري من إنتاج شركتي (الباتروس) و(Es communication).

نور صعب : لم أترك لبنان، و(ذهب أيلول) يجمعني بفارس أحلامي
تستعد (نور صعب) لمشروع فني جديد درامي مصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.