رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

الأردني محمد لطفي : (السجين) دراما مليئة بالإثارة في سبع حلقات

محمد لطفي أثناء عملية الونتاج على المونيتور

كتب : أحمد السماحي

أكد المخرج الأردني (محمد لطفي) لـ (شهريار النجوم) أنه بدأ تصوير مسلسله الجديد (السجين) من حوالي ثلاث أسابيع، والمسلسل سيعرض خلال الفترة القادمة على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو يتكون من سبع حلقات، وليس عشر كما تردد على كثير من مواقع الإنترنت، وتنتجه شركة (جينو ميديا)، وسيتم تصويره بالكامل في لبنان.

ورفض (محمد لطفي) الإفصاح عن تفاصيل عمله الجديد حتى تكون أحداثه مفاجأة لجمهور المشاهدين، خاصة أن أحداثه يغلب عليها عنصر الإثارة والتشويق، وأي كشف عن تفاصيل خيط من أحداثه سيحرق باقي التفاصيل، كما أن الشركة المنتجة طلبت من العاملين فيه عدم الإفصاح عن تفاصيل أدوارهم.

محمد لطفي يجهز لأحد المشاهد

المسلسل بطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية  يأتي في مقدمتهم النجم الكبير (رشيد عساف)، ويشاركه البطولة كثير من النجوم منهم (مهيار خضور، ديما قندلفت، يوسف حداد، جوزيف بو نصار)، وغيرهم.

وبعد بحث وتحري عرفنا أن العمل يتناول قصة جنرال يلعب دوره (رشيد عساف) يدخل السجن، ليبدأ بعدها مرحلة الانتقام من الأشخاص الذين أدخلوه السجن، كما سيعرض هذا العمل واقع السجون، والحياة الموجودة فيها ضمن إطار تشويقي مميز.

جدير بالذكر أن المخرج (محمد لطفي) عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل (350 جرام) تأليف ناديا الأحمر، وبطولة (عابد فهد، وسلوم حداد، وكارين رزق الله) وغيرهم، والذي دار في جو من التشويق والإثارة، حول قصة رجل كلما طعنته الحياة بظهره طعنة أدار لها وجهه، وابتسم منها ساخرا وتمتم لها : انظري كيف الرجال ينهضون؟! هذه هى باختصار شخصية وحياة (نوح الريس) رجل بقلب محارب، ولكن هذا لا يعني أنه محارب عادل!، بل إنه كان إبليس على سطح الأرض، محامي مخضرم ورجل قانون لكنه فقد إيمانه بقيمة وعدالة القانون!  ويلقبونه بـ (المخلص) لأنه يقوي على تخليص المحكوم من حبل المشنقة، بنى إسمه وسمعته بدهائه وتلاعبه بأعدائه ومكره.

المبدع الكبير رشيد عساف في (الباشا)
رشيد عساف في (صقار)

أما عميد الدراما السورية (رشيد عساف)، فقد عرض له في شهر رمضان الجزء الثالث من مسلسل (الباشا) الذي كتبه المؤلف المبدع (مروان قاووق)، والإخراج لـ (مكرم الريس) الذي عمل مديرا عاما للإنتاج فى الجزء الثاني، والمسلسل الأردني البدوي (صقار) من تأليف دعد ألكسان، وإخراج شعلان الدباس، ومن إنتاج (جولدن لاين).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.