رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هشام سليم : ثقتي في (أحمد مدحت) وراء موافقتي على مسلسل (الثمانية)

كتب : أحمد السماحي

هو عنوان للرقي، والاحترام، والكبرياء، وخفة الظل، منذ بداية مشواره، أطل علينا كممثل حساس قادر على اللعب بمشاعره وإبراز أحاسيسه كلها في نظره أو حركة أو اشارة، ورغم ما قدمه حتى الآن إلا أن موهبته الفياضة الهادرة كالشلال التى أزاح عن مكنونها في بعض الأدوار لم تظهر كلها حتى الآن فلديه الكثير الذي لم يقدمه بعد.

أنه النجم المبدع (هشام سليم)  الذي أمتعنا طوال شهر رمضان الماضي بشخصية ضابط المخابرات السيد (رفعت المسيري) فى مسلسل (هجمة مرتدة)، وطوال فترة التصوير تفاعل مع الشخصية، واندمج مع تفاصيلها، وتقمص كل أوجاعها، وعاش تجاربها، وعانى عذاباتها، وقدمها لنا بسهولة ويسر وبشكل إنساني ملما بأدق التفاصيل التى جعلت الشخصية من دم ولحم وليست مجرد حبر على ورق أو شخصية من عالم آخر لا نعرفه.!

أجاد فى تجسيد دور ضابط المخابرات رفعت المسيري بشكل إنساني

هذه الأيام يعيش (هشام سليم)  فى جلباب شخصية جديدة ومغايرة تماما، من خلال مسلسل (الثمانية) تأليف (تركي آل الشيخ)، إخراج (أحمد مدحت)، بطولته مع النجوم  (آسر ياسين ، خالد الصاوي، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، محمد علاء، منذر رياحنة، مصطفى البنا) وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين.

هشام سليم أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بالعمل مع فريق عمل مسلسل (الثمانية)، خاصة مع صديقه نجم الإخراج (أحمد مدحت) الذي يثق في موهبته وقدراته الفنية.

كلاكيت: الثمانية
فريق عمل مسلسل الثمانية في أول يوم تصوير

ورفض ذكر دوره حتى لا يحرق أحداث المسلسل الذي بدأ تصويره منذ أيام قليلة، خاصة أنه لا يحب أن يتحدث عن دوره، ويفضل أن يرى الجمهور الدور على الشاشة متجسدا أمامهم، وصرح ضاحكا: إنه أحد (الثمانية) ويجسد من خلال المسلسل دور (شرير)، ودوره لا يتعدى الثمانية مشاهد، وقد رحب بهم من أجل عيون المخرج (أحمد مدحت) لأنه يعلم جيدا أنه سيقدمه بشكل لائق ومحترم.

جدير بالذكر أن المستشار(تركى آل الشيخ)، رئيس الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية، أعلن أول أمس عبر صفحته  الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) عن انطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه والذى يحمل اسم (الثمانية)، وذلك بنشر صورة من أول يوم تصوير للعمل، وبارك لأسرة المسلسل، قائلا: أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية).

وأشار (آل الشيخ): إلى أن الفكرة بدأت عندما انتهى من تأليف قصة (الثمانية) وقرر أن يحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة، ومن هنا بدأ في اختيار العناصر التي تساعده في إخراج هذا العمل إلى النور.

وأضاف: وقع اختياري على المخرج القدير (أحمد مدحت) بعد أن شاهدت له عدة أعمال و كنت في أمريكا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور، وبدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري على النجوم.

تركي آل شيخ .. أول مسشلسل تليفزيوني

وتابع (تركى آل الشيخ): كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير (محمد عطية) ومصممة الملابس الرائعة (منى التونسي)، وفي إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي (خالد صقر) للقيام بأحد الأدوار الهامة، وبالممثل (وضاح سوار) من البحرين الشقيقة، وحتى نستطيع أن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت أن اعتمد على عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوى عالي من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي (Tómas Örn Tómasson) الذي عمل في أعمال كبيرة مثل فيلمي ( Pacific Rim و Arctic ( كما استعنت بمهندس الصوت ( Bill Dinnelly ) الذي عمل في أعمال مثل فيلمي (   Godzila  و  (Aquaman.

 وأيضا شركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس و الخدع وغيرهم من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات وبخبراء في الماكير والمكياج .

واستكمل تركي الشيخ: استعنت أيضا بالسيناريست القدير (عمرو سمير عاطف) لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو، وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية، وسيعرض العمل على قنوات (إم بي سي ومنصة شاهد).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.