رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

شهريار النجوم يكشف : (محمد عادل إمام) يفقد الذاكرة بسبب (النمر)

محمد إمام فى مشهد من المسلسل
محمد عادل إمام في مشهد صعب في النمر

كتب : شهريار النجوم
نظرا لحلول شهر رمضان خلال أيام قليلة، لهذا أعلنت (شيرين عادل) مخرجة مسلسل (النمر) تكثيف ساعات التصوير ومنع إجازات العاملين وفريق عمل المسلسل حتى تنتهي من تصوير أكبر عدد ممكن من ساعات التصوير حتى لا يظل تصوير المسلسل لنهاية الشهر الكريم.
هذا وقد كشف لنا مصدر قريب من العاملين في المسلسل عن أحداثه، حيث تدور أحداث العمل في جو من الإثارة والتشويق، حيث تبدأ الأحداث فى قالب تشويقي حين تكتشف (ملك) خيانة عريسها مع صديقة عمرها، فتخرج وهى مصدومة وتقود سيارتها مسرعة فتصدم بطل العمل (محمد عادل إمام) فيفقد الذاكرة نتيجة للحادث!.

مشهد من مشاهد الأكشن التى أصر محمد إمام على القيام بها بنفسه
مع الفنان محمد رياض في مشهد من المسلسل

ويقوم والد (ملك) بإقناع البطل بإغلاق المحضر دون إدانة ابنته، ويعده بأنه سيتكفل بعلاجه وتعويضه عن كل شيئ، ليعيش البطل في حي (الصاغة) لدى والد (ملك) ويبدأ حياة جديدة، نرى من خلالها الصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

أحد أفيشات المسلسل الذي طرح مؤخرا

ولكن ماذا سيحدث عندما تعود للبطل الذاكرة ؟! هذا ما تجيب عليه أحداث المسلسل الذى كتبه (محمد صلاح عز العرب)، وبطولة (محمد إمام، بيومى فؤاد، هنا الزاهد، نرمين الفقى، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، أحمد خالد صالح، علاء مرسى، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، ومؤمن نور)، وعدد آخر من الفنانين.
هذا وقد كشفت شركة (سينرجي) المنتجة للمسلسل عن البوستر الدعائى للعمل، وظهر (محمد إمام) بطل العمل ملثماً ويرتدى شنطة مليئة بالدهب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.