رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حسام موسى : (فارس) سبب اعتذار أحمد زاهر عن مسلسلات رمضان

حسين فهمى .. بطل مسلسل (السر)

* باقي من الزمن يوم واحد وينتهي تصوير مسلسل (السر) الذي سيعرض قريبا

* نحاول أن نعيد رسالة الفن للمجتمع المصري من خلال (فارس)

كتب : أحمد السماحي

حسام موسى من الكتاب الشباب المتميزين جدا على الساحة الفنية، أفكاره مرتبة، ولا يجيد فن الثرثرة، ويبحث في القراءة عما يشكل له بعداً روحياً يتأسس مع موهبته الفنية، فى أعماله لا تشعر بالغربة تحس بالواقع، وتلمس مشاكلك، وتصدق ما تراه، فأعماله تجيد العزف على المشاعر، وتتطرق لأدق التفاصيل الإنسانية والاجتماعية، ومن خلالها ينسج لنا أعمالا مليئة بالإثارة والتشويق والعاطفة، لهذا شهد لموهبته كبار النجوم أبرزهم النجم الكبير (حسين فهمي) الذي أشاد فى أكثر من مكان بموهبته.

المؤلف المتميز حسام موسى

(حسام موسى) أكد لـ (شهريار النجوم) أن مسلسله (السر) الذى استغرق تصويره أكثر من عامين، وتعرض للتوقف أكثر من مرة، سيعرض قريبا على إحدى الفضائيات، حيث انتهى المخرج (محمد حمدي) من تصوير كل أحداثه، وبقى يوم واحد فقط من التصوير، سينتهى قريبا، بعدها سيكون المسلسل جاهزا للعرض على الفضائيات حيث عرض على منتجه (محمد فوزي) عدة عروض من أكثر من فضائية، وهو يفاضل بينها حاليا.

المسلسل ينتمى لمسلسلات الـ (60) حلقة وهو بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، محمد جمعه، ومنة جلال، ريم البارودى، ألفت عمر) وغيرهم من الفنانيين.

حسام موسي يقطع تورتة فارس مع النجوم حسين فهمي وصلاح عبدالله وأحمد زاهر وملك زاهر
المنتج محمد فوزي جالسا مع النجم حسين فهمي وحولهم فريق عمل مسلسل السر في صورة تذكارية
نضال الشافعي في أحد مشاهد مسلسل السر

 وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدى إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، والمسلسل وهو العمل الثانى على التوالى الذي يجمعنا أنا و(محمد حمدي) مع المنتج (محمد فوزي)، بعد مسلسل (شطرنج) بأجزائه الثلاثة.

حسام موسى مع فريق عمل فيلم فارس حسين فهمي وصلاح عبدالله وأيمن يوسف وأحمد زاهر ورؤف عبدالعزيز.jpg

وعن فيلمه (فارس) الذي يجرى تصويره حاليا ويعد أول بطولة مطلقة للنجم (أحمد زاهر) بعد نجاحهما معا في فيلم (زانزانة 7) يقول: بعد النجاح الكبير الذي حققه (أحمد زاهر) فى فيلمنا (زنزانة 7) ودور (فتحي البرنس) فى مسلسل (البرنس) قررت شركة (الجذور) لصاحبها (أيمن يوسف) الرهان على (أحمد زاهر) من خلال قيامه بالبطولة المطلقة لأول مرة فى فيلم (فارس) الذى تفرغ له تماما وبسببه اعتذر عن بطولة أكثر من عمل درامي لشهر رمضان القادم.

أحمد زاهر أثناء توقيعه على بطولة فيلم فارس ومعه المؤلف حسام موسى والمنتج أيمن يوسف

ويضيف (حسام) نرصد من خلال أحداث الفيلم الصراع بين الخير والشر، ونظهر العديد من النماذج الإنسانية والحياتية، في إطار مليئ بالإثارة والأكشن، ويجسد (أحمد زاهر) شخصية (فارس النمر) الذي يتميز بأخلاق الفرسان، والذي يدخل في صراع مع واحد من قوى الشر وهو رجل الأعمال الغني الذي يجسده (حسين فهمي أو رشيد السيوفي) صاحب التركيبة النفسية المختلفة!.

وعن الرسالة التى يريد توصيلها للجمهور من خلال الفيلم قال موسى : بعد انتشار الكثير من الأعمال الفنية التى روجت لشخصية البلطجي فى أعمالنا الفنية، أحببنا أن نصحح الصورة إلى حد ما، ونقول للشباب المصري تحديدا انه عندما تمتلك أخلاق مثل أخلاق الفرسان، وتتحلى بالصبر والرياضة والاحترام، فأكيد ربنا سينصرك على كل قوى الشر المحيطة بك مهما كانت هذه القوى التى أمامك أو التى تواجهها.

حسام موسى مع فريق عمل فيلم فارس حسين فهمي وصلاح عبدالله وأيمن يوسف وأحمد زاهر ورؤف عبدالعزيز.jpg

ويضيف صاحب شطرنج: الفيلم يدعو إلى أن نرجع ونبحث عن أصولنا المصرية الشعبية المحترمة التى نشأنا عليها جميعا، حتى يعود المجتمع المصري إلى ما كان عليه في الماضي من قيم وأخلاق.

وصرح المؤلف الشاب أنهم قاموا بتصوير ثلاثة أيام فقط، وتوقف التصوير، لكن بإذن الله سيعودون للتصوير خلال الأيام القادمة، حتى ينتهوا من التصوير قبل شهر رمضان، وإذا لم يستطعوا ذلك سيضطرون للتصوير خلال الشهر الكريم ليتباركون به، وحتى يكون الفيلم جاهزا للعرض خلال عيد الفطر المبارك أو موسم الصيف القادم، الفيلم بطولة (حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد صفوت،إيمان العاصي، واللبنانية باميلا الكيك) إخراج رؤوف عبدالعزيز.

جدير بالذكر أن (حسام موسى) قدم مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة منها مسلسلات (لما يعدي النهار، الاختيار الصعب، إن كنت ناسي، الخيول تنام واقفة، طوق نجاة، العقرب، كيكا ع العالي، شطرنج بأجزائه الثلاثة) وفى السينما قدم أفلام (المشتبه، هو فيه كده، قلب الأسد، زنزانة 7).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.