رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد نور : مفاجأتي الجديدة مع أحمد السقا

كتب : أحمد السماحي

المطرب (محمد نور) موهبته لا ينقصها الدراسة، وأحلامه لا ينقصها الإصرار، وطموحه لا ينقصه الجهد، يؤمن بأن الحب سيظل باقة الوردِ الوحيدة التي لا تذبل في هذا العالم، لهذا تدور معظم أغنياته عن معاني الحب ومشاكله ومعانيه، هذه الأيام يعمل بهمه ونشاط للانتهاء من ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا، والذي يتضمن 8 أغنيات، حيث يرى أن هذا العدد كافيا لاستمتاع وتركيز الجمهور أكثر بالأغنيات المطروحة.

سعادتي غامرة بالتنوع الموجود في كلمات وألحان الألبوم الجديد

نور أكد لـ (شهريار النجوم) سعادته الغامرة بالتنوع الموجود في كلمات وألحان ألبومه الجديد الذي يتضمن العديد من المفاجأت، و الألوان الغنائية المختلفة التى تتنوع بين الرومانسية والدراما والحزن والبهجة، والذي يتعاون فيه مع عدد قليل من الشعراء والملحنيين والموزعين الموجودين بقوة على الساحة، لكنهم أعطوه أجمل ما لديهم، من هؤلاء (عزيز الشافعي، جمال الخولي، عبدالله حسن، أحمد علاء الدين، أيمن عز، محمود أنور، إسلام ساسو، محمد شفيق، زووم).

وكشف المطرب الشاب لـ (شهريار النجوم) عن بعض مفاجأت ألبومه المقرر طرحه في عيد الفطر القادم، حيث قال أنه سيكرر التعاون مجددا مع النجم (أحمد السقا) كشاعر، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما الأولى (مالك يا ترى)، حيث سيتعاون معه فى أغنية جديدة يقول مطلعها (المرة دي أنا هتكلم، وانتي هتسمعي، أنا مطلبتش منك إنك ترجعي).

كما سيكرر التعاون مع الشاعر والملحن (عزيز الشافعي) فى أغنية جديدة بعد النجاح الكاسح لأغنيتهما (جاني في ملعبي) التى اقترب الفيديو كليب الخاص بها من 4 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب)، لكنه يتكتم تفاصيلها لأنها تحمل مفاجأة.

الأعاني تتنوع بين الرومانسية والدراما والحزن والبهجة

كما تعاون مع الشاعر أحمد علاء الدين، والموزع محمد شفيق في أكثر من أغنية قام هو بتلحينها وهى (شفتو القمر، الحب) أما الأغنية الثالثة فهي (متجيش على نفسك)، قام بتوزيعها زووم، ويغني أيضا من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وألحان وتوزيع محمد شفيق أغنية بعنوان (رجعنا من تاني)، تم تسجيلها باستوديو( eye record).

ومن كلمات جمال الخولي، وتوزيع محمد شفيق، يغني أغنية من تلحينه بعنوان (ياريتها بتيجي)، ويغني للثنائي الناجح الشاعر (أيمن عز، والملحن محمود أنور) أغنية بعنوان (مليت).

(محمد نور) يتمنى أن يفوق نجاح ألبومه الجديد الذي لم يستقر حتى الآن على إسمه، نجاح ألبومه السابق (مسا.. مسا) الذي طرح عام 2018 وحقق نجاحا كبيرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.