رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

ستيفاني صليبا تلتقي بالعميل أكرم حسني

سعيدة بالتعاون مع المخرج المبهر (محمد سامي)

كتب : شهريار النجوم

بعد عامين من الغياب عن الدراما المصرية بعد آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل (فوق السحاب) بطولة هاني سلامه، تعود النجمة اللبنانية (ستيفاني صليبا) إلى الفن المصري، لكن هذه المرة على جناح السينما المصرية، حيث تشارك في بطولة فيلم (العميل صفر)، فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ويشارك في بطولته (أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، وليلى عز العرب).

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي، حول عميل يجسده (أكرم حسني) يعمل لمصلحة إحدى المنظمات السرية، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وفى وسط كل هذه الأحداث تضع المنظمة فى طريقه مجموعة من النساء اللآتى يحاولن مساعدته فى مهمته، وكل واحدة منهن تلعب دورا فى مهمته السرية.

الفيلم يرسم بسمة على شفاه المواطن العربي

(ستيفاني صليبا) أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها الغامرة لمشاركتها فى هذا الفيلم الذي يجمعها مع مجموعة متميزة للغاية من النجوم، فضلا عن تعاونها مع المخرج المبهر (محمد سامي)، وما يضاعف من سعادتها أن الفيلم يرسم بسمة على شفاه المواطن العربي الذي يتعرض هذه الأيام لأكبر محنة فى حياته، وهى جائحة كورونا.

ورفضت (ستيفاني) البوح بتفاصيل دورها، لأنه سيكشف الأحداث التى تدور فى جو من الإثارة والأكشن والكوميديا.

جدير بالذكر أن المخرج محمد سامي أوشك على الانتهاء من تصوير فيلمه، ويتبقى له بعض الأيام والمشاهد التى يتم تصويرها في شوارع القاهرة وأحد ديكورات مدينة الانتاج الإعلامي.

من المعروف أن (ستيفاني صليبا) شاركت النجم السوري الكبير (عابد فهد) فى مسلسل (الساحر) الذي عرض  في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.