رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

سر غناء ماهر العطار لـ (الفرانكو آراب)!

كتب : عمر أحمد

حقق المطرب ماهر العطار في سنوات قليلة مجده الفني، حيث التف حوله الجمهور المصري في كل مكان، واستطاع بعذوبة صوته وخفة ظله وصوته المرح المنطلق أن يخطف عقل وقلب شباب الستينات بقوة، النجاح الكبير الذي حققه المطرب الشاب جعل مجلة (الكواكب) تنشر له عام 1961 صورة كبيرة بالألوان فى نهاية صفحاتها تحت عنوان (مطرب صاعد) وكتبت قائلة: المطرب الصاعد ماهر العطار حقق نجاحا كبيرا في فترة قصيرة، لقد قام ببطولة خمسة أفلام هى (احترسي من الحب، حب وحرمان، أنا وأمي، النغم الحزين، هـ 3 ) وسجل مجموعة كبيرة من الأغنيات التى لاقت نجاحا كبيرا.

وفى العام الماضي حصل على دبلوم المعهد العالي للموسيقى العربية، ويستعد هذا العام للحصول على بكالوريوس التجارة، ولم تمنعه دراسته من الاستمرار فى نشاطه الفني، فاشترك فى عدد كبير من البرامج التليفزيونية والحفلات العامة.

كواليس فيلم (احترسي من الحب) مع زبيدة ثروت

ولقد سجل ماهر ثلاثا من أغنياته الجديدة على اسطوانات لشركة (مصرفون) وهى (بلغوه، داب قلبي، دوبوني الغمزتين)، كما اتفق على تسجيل سبع اسطوانات أخرى، وتعاقد على بطولة فيلمين أحداهما مع سعاد حسني.

ماهر العطار يعد مفاجأة جديدة لجمهوره خاصة من الشباب حيث سيغني أغنية سريعة بأسلوب الفرانكو آراب يلحنها له الملحن رؤوف ذهني.

ماهر اتجه لهذا النوع من الغناء بعد الشهرة الكبيرة التى تحققها هذه النوعية من الغناء كانت فى مقدمتهم أغنية (يا مصطفى يا مصطفى).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.