رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

أحمد عز .. مالك الحزين !

رضا العربي

تحليل الفلكي : رضا العربي

الفنان الشاب أحمد عز فنان يملك كثيرا من الأدوات الفنيه، فبصرف النظر عما وهبته (فينوس) ربة الفن والجمال من قبول ووسامة إلا انه لديه العديد من الأدوات والقدرات الفنية التي يستطيع تطويعها بكل سهولة ويسر لإيصال أفكاره أو افكارأصحاب الأدوار التي يقوم بتقمصها.. مثل قوة البنيان.. الطول.. عينان يتميزان بالرقة والحدة.. صوت رقيق يختنق عند الانفعال، ترى ما هي الطاقات الكوكبية التي وهبت فنانا هذه المزايا والصفات، سنرى ذلك جليا من خلال تحليلنا لأرقام ميلاده وأيضا حروف اسمه وساعة ميلاده ورقمه الكوني، فاهيا بنا لنسبح سويا في رحلة داخل فكر ووعي وأعماق هذا الفنان:

ولد أحمد عز في يوم الجمعة الموافق ٢٣ من يوليو من عام ١٩٧١، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء، إذا هو من أصحاب طالع برج القوس الناري وأيضا برجه الشمسي هو برج الأسد الناري، وربته الشمس والقوس ربه المشتري، ترى ماذا سيكون سر المزج بين السعادة والحظ المتمثل بكوكب المشتري والرياسة والزعامة متمثلا بملك الكواكب الشمس أيضا.

رقمه الكوني المسيطر على حياته هو الرقم (٨)، وهذا الرقم للأسف يعطي النجاح تلو النجاح، لكن الختام يكون ممزوج بالفشل لأنه رقم كوكب زحل.. النحس الأعظم، وهذا ما يفسر لنا أو ما سوف نراه من خلال هذا التحليل لماذا تعددت زيجات أحمد عز وأصابها الفشل، على الرغم من أنها كانت من خلال تجارب حب لا نهاية لها، لكن كانت الخواتيم كما قلت سابقا يعقبها الفشل.. لماذا هذا؟، هذا ما سوف تجيب عليه صفحة السماء لحظة ميلاد نجمنا اليوم صاحب العز أحمد عز.

الشمس في الأسد: الأسد مهيمن، شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى، وتظهر هذه الصفات في الأسد أكثر من غيره من بقية الأبراج، فالأسد ملك الغابة، ومواليد الأسد هم أيضًا ملوك بين الناس، يمتازون بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة.

الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة، يكون الأسد في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة، يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية وأدبه الجم، قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان وبأنه يقف على أرض صلبة.

طُموح ومثالية خطط الأسد قد تثبط من عزيمة أتباعه، ولكن قدرته على الوصول إلى قلب المشكلة وحلّها تطمئنهم، فالنكسات تقوي من عزيمة الأسد، لأنه قادر على تحقيق أهدافه، ويستخدم كل طاقاته وإبداعه في ذلك، دون أن يراوده أدنى شك.

مواليد الأسد بشكل عام لديهم قوة نحو الخير لمثاليتهم وإنسانيتهم، والأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.

وهبته (فينوس) ربة الفن والجمال قبول ووسامة

المهنة: في حياته المهنيّة ينجح في أيةّ وظيفة لها مستقبل، وقادر من خلالها على احتلال مركز الصدارة في السياسة، لا يقنع بوضع أقل من مركز قوي في الحكومة، في مجال إدارة الأعمال، هو رئيس مجلس إدارة شركته أو على الأقل مدير.

الأسد قادر على التنظيم والإشراف، وعلى عاتقه تقع مسؤولية وضع الأسس للمشاريع الجديدة، في الفن هو إما نجم معروف أو رسّام، أو قائد لفرقة موسيقية.

الحبّ: يمتاز الأسد في علاقاته بالتفتح، الإخلاص، الأصالة، والثقة، والأسد كائن اجتماعي، تلقائي، طيب القلب، عطوف وصريح، وعلى الرغم من لطفه الظاهر فإنه يفقد ثقته بالأشخاص الذين يخيبون آماله.

القمر في الأسد: يؤدي القمر في برج الأسد إلى مظاهر الثقة والرغبة بالقيادة والسيطرة، واثق، سعيد و متفائل، اتّجاهك العاطفيّ في الحياة إيجابيّ وسعيد، مكتفي ذاتيًّا ومستقلّ، قد يكون لديك موهبة التّصميم الدّاخليّ و الديكور فأنت بارع باختيار الألوان والتّزيين، تفكّر في بيتك كقلعتك، وقد يكون لديك ميل للإسراف ماليًّا لإبهار الآخرين بأسلوب حياتك الجيّد.

عطارد في الأسد: عطارد ينتج عقلاً قويا، ذو سلطة و عنيد و ذو فهم واسع، و أرائك موضع ثقة و أحيانًا حتّى تكون دكتاتوريةّ، لدى تفكيرك لمسة إنسانيّة كبيرة و عميقة، يسمح لك ذلك أن تنفذ قراراتك بشكل مقبول من قبل معظم النّاس.

متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه

أنت ميال للقيادة و أمور السلطة، يمكن أن يكون الفخر و الغرور مشكلة كبيرة لك ، كسول في المعنى العقليّ، وهناك حاجة لزرع انتباه بدرجة أكبر و التّمرين للعقل، يتعامل عقلك مع الموضوعات في اتّجاه عامّ، و في الحدود العامّة جدًّا، يمكن أن تتجاهل التّفاصيل المهمّة التي تترك خطّتك مقصرة أحيانًا و عندما فعلاً يحدث هذا فمن الصعب عليك أن تعترف بخطأك.

الزهرة في السرطان: إذا كانت الزّهرة في السّرطان في هيئتك الفلكية، فلديك مشاعر حسّاسة شديدة الحساسية، ومن الممكن أن هذه الحساسية الشّديدة قد تؤذيك بسهولة، لكنّك تخفي هذه الحساسية بداخلك و تظهر للناس على أنك عادي و لا تتأثر، و أنّه لا يهمّ، أما عن الأحاسيس الداخلية شديدة الحساسية فلا تسألني عنها كم تأثر بك داخليا”.

قادر على منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان

لديك طبيعة طيّبة القلب و متعاطفة جدًّا، لكنّ مزاجك متذبذب و متقلّب، تقترب من علاقات الحبّ بالحنان و الحاجة الكبيرة، لكنّ دائمًا هناك حسّ حذر أيضًا من هذه العلاقات لأنك تعرف أنّك سوف تجرح و تتألم بسهولة و تريد حماية نفسك في جميع الأوقات.

شعور الأمن و الاستقرار مهمّ إليك، تحبّ شريكك أن يكون حنون و واضح وأن يقدر مشاعرك العميقة، الحبّ لديك كالعشّ الآمن و المضمون، تجنّب الميول للوجوم و شعور بالأسف على نفسك، عندما تجد الحبّ المستقرّ ستكون العلاقة دائمة.

المريخ في برج الدلو: لديك قدرات تنظيمية عالية و اتّجاه لتقدير الأمور بشكل عقلاني، أنت زعيم ممتاز الذي يمكن أن يقابل التّحدّيات بالصّفاء و الرّزانة، عنيد معظم الوقت إذا آمنت بفكرة ما، ساخط على التقاليد إذا لم تثبت بالمنطق مثل الجوانب الأخرى الكثيرة لحياتك.

جنسيًّا أنت مأسور بأي شيء جديد أو غير تقليديّ، لكن بشكل عام أنت مستقرّ و جدير بالثّقة بمجرّد أنّ وجدت شريك الحياة السلبيات متمرد و عديم الصبر.

المشتري في العقرب: تمشي حياتك في طريق جادّة و كتومة، تتفوّق في التّجارة بسبب فهمك العميق إلى العناصر الأساسيّة لأي المشروع تقبل عليه أنت شديد و عنيد في معتقداتك و الرّؤية الأخلاقيّة، بعيد النّظر و لديك تصميم جبار لإنجاز الأمور.

شديد الإبداع، واجتماعي من الدرجة الأولى

زحل في برج الجوزاء: تواجه المشاكل بإحساس منطقيّ و رائع مسيطر عليه، التّدبّر و قدرات حلّ المشاكل غير عاديّة، صعب أن تتعلّم الدّروس، بالرّغم من الصّعوبة في التّعلّم، لديك إدراك سليم يتّجه نحو التّجارة من خلال اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة وصولا” إلى الحقائق الكاملة.

أورانوس في برج الميزان: إنسان جذاب و يتمتع بكثير من الفنون ويجيد فن الكتابة والقراءة.

نبتون في برج القوس: يبحث عن طرق جديدة لدمج التعاليم الغامضة مع التقاليد الدينية.

بلوتو في برج العذراء: هذا الجيل يهتم بإعادة فحص وتقييم النظم الاجتماعية لرؤية إمكانية العمل وفق التكنولوجيا الحديثة .

الطالع هوالقوس (Asc) لتفاؤل مظهر رياضي على الغالب، كثير المقاطعة في الحديث،  يحب : السفر، الدخول إلى صلب الموضوع، الحرية، القوانين، والإحساس بالأشياء، لا يحب : البعد عن النظريات، الارتباط بالبيت، القيود، البطء، والتفاصيل وسط السماء هو العذراء  (MC) .

الشمس تثليث جيد جدا مع المشتري: يقوي ارادتك و يمنحك الثقة بالنفس و التسامح و ميل لحسن التصرف، هذا الاتصال يجلب لك الحظ و النجاح و إمكانية أن يكون لك دور إجتماعي مهم، تحقق مناك في حياتك المهنية و المادية و تربط علاقات مهمة و نافعة .

الشمس ارتباط جيد مع زحل يمنحك القدرة على السيطرة على الذات و المثابرة و الجدّية و الفطنة و الحِس بالواجب مما يساعدك على النجاح، قد يدل على أرباح عن طريق المعاملات العقارية، تحقق النجاح في العمل و علاقات جيدة مع الآباء .

الشمس تثليث جيد جدا مع نبتون: يمنحك خيالاً خصباً و المثالية و الإلهام و المواهب الفنية و المَيْل للأحلام و قوة الحدس، مما يجعلك تشعر بإطمئنان داخلي، و يخلق ظروفاً مناسبة للعمل .

الشمس ارتباط جيد مع بلوتو: يزيد من طموحك و يمنحك مواهب إبداعية و حب المغامرة و الحاجة للمسؤولية، و هو مناسب للعلاقات مع المحيط و يسمح بحَل مشاكلك و يساعدك على إعادة تنظيم أعمالك و مشاريعك .

يخلص له من يتبعه لجاذبيته الشخصية وأدبه الجم

عطارد تقابل غير جيد مع المريخ: يجعلك عصبياً سريع الانفعال و التّهيج ، يدفعك للنزاعات و التعقيدات و خصومات في حياتك الحميمية و المهنية ، كما يزيد من إحتمال للتعرض لجروح أو حروق في أنشطتك اليومية .

عطارد تربيع غير جيد مع المشتري: يُهددك بالقلق النفسي، و يزيد من ميلك للأخطاء في الحكم و إفشاء الأسرار الذي قد يُعرّضك لمشاكل مع العدالة، تجنب توقيع الوثائق المهمة و لا تقم بإستثمار أو مضاربات مالية قد تنتهي بدعوى قضائية .

المشتري مقترن مع نبتون: تميل أن تكون مثاليّ، متفائل، تملك ثقة و خيال كبيرين.

أحلامك كثيرة وهي واسعة الأفاق، عندما يكون لديك فكرة، تكون واضحة المعالم . ربّما يكون أكثر عيوبك التفاؤل، أنت منظّم وتاجر بالفطرة و عاطفيّ وتخدع بأيّ قصّة محزنة.

أنت مندفع تساعد الآخرين، لكنّ أحيانًا يمكن أن تُسْتَغَلّ من قبلهم وخاصة هؤلاء الذين يلعبون على تعاطفك، تؤمن في التعاون وتؤكد على أن ما يصيب فرد هو إصابة للجميع و بصراحة أنت طيب القلب إلى حد كبير وقد تتعرض للخداع ممن لا تتوقع خداعهم كعملية نصب مادي مثلاً، تحتاج إلى التزام بالواقعيّة.

لديك ميل للبقاء سعيدًا في مواجهة أيّ موقف، ثقتك في المستقبل قوية إلى حدّ ما، ولكن هذه الثقة يجب أن تكون مرتبطة بالواقع الذي نعيش فيه، أنت كريم، متعاطف و حنون، قد تكون هناك نظرة صوفيّة قويّة أو دينية و سوف تكون مرتبط بشكل حميم بالرّوحانيّة و الدّين.

المشتري ارتباط جيد مع بلوتو: يزيد من نمو أموالك و أملاكك، و يزيد من كرمك، لكن قد يسبب إحساسا بالكآبة و الميل للإعجاب بالذات .

يمتاز بفخامة الأسلوب والعظمة والشهامة

زحل تقابل غير جيد مع نبتون: يدل على تراجع في وضعك العام و تعقيدات غامضة، و عراقيل غير متوقعة تظهر في أوقات حرجة، إحذر من الخيال فسيكون تهوّراً منك قبول مسؤوليات جديدة إجتماعية أو مادية أو مهنية أو عائلية ، لأنك لن تستطيع إتمامها و قناعاتك الدينية أو السياسية قد تكون سبب نزاعات مع محيطك، و سوء التفاهم هذا ينتج عنه كآبة و خيبات أمل .قد تعاني من الأرق و القلق لذلك عليك تجاوز ميلك للإكتئاب و تجنب مرافقة الأشخاص الذين يتعاطون للمخدرات .

نبتون ارتباط جيد مع بلوتو: يزيد من نمو أموالك و أملاكك، و يزيد من كرمك ، لكن قد يسبب إحساسا بالكآبة و الميل للإعجاب بالذات .

زحل تقابل غير جيد مع نبتون: يدل على تراجع في وضعك العام و تعقيدات غامضة، و عراقيل غير متوقعة تظهر في أوقات حرجة .

إحذر من الخيال فسيكون تهوّراً منك قبول مسؤوليات جديدة إجتماعية أو مادية أو مهنية أو عائلية، لأنك لن تستطيع إتمامها و قناعاتك الدينية أو السياسية قد تكون سبب نزاعات مع محيطك، و سوء التفاهم هذا ينتج عنه كآبة و خيبات أمل، قد تعاني من الأرق و القلق لذلك عليك تجاوز ميلك للاكتئاب و تجنب مرافقة الأشخاص الذين يتعاطون للمخدرات .

نبتون ارتباط جيد مع بلوتو: يسبب عودة وضعية قد تُدعّم وضعك .

أسعد سنوات حياتك

٢٠١٩

سوأ سنوات يجب الحزر فيها

٢٠٢٢

وأخيرا لك كل الحب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.