رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي
تصفح الوسم

شيرين

من سيد درويش إلى حميد الشاعري .. مشاكل المطربين مع شركات الإنتاج

* نصر محروس يحصل على 4 مليون جنية من شيرين عبدالوهاب، والمطربة تفتح النار على روتانا * محسن جابر يكسب مليون و200 ألف جنية بسبب عمرو دياب * سيد درويش يثور على الأرمني (ميشيان) ويمزق نوت أغانيه * أم كلثوم تسببت فى أزمة طاحنة بين المطربين…

سقطة (بسمة وهبة) المهنية والأخلاقية !

بقلم : محمد حبوشة هل تدري الإعلامية (بسمة وهبة) أن إفشاؤك لسر غيرك جريمة تعاقب عليها قانونا!، قديما قالوا: إن أمناء الأسرار أقل وجودا من أمناء الأموال، وحفظ الأموال أيسر من كتمان الأسرار؛ لأن إحراز الأموال منيعة بالأبواب والأقفال، وإحراز…

حمادة هلال يلامس الروح بينما تترات باقي المسلسلات غارقة في السوداوية

كتب : أحمد السماحي (من جاور السعيد يسعد .. ومن جاور الحداد انكوى بناره)، هكذا يقول المثل الشعبي المصري، مؤكدا حقيقة ثبتت صحتها علميا، وهى أنه في عالمنا الواقعي يمكن للمشاعر أن تنتقل كالعدوى، وهو ما لم تدركه دراما رمضان هذا العام التي مالت…

طرائف وغرائب رسائل المطربين عبر أغانيهم

* الشيخ محمود صبح يصف جمهوره بعدم الفهم وقلة الذوق متحديا بـ 17 مقام موسيقى * شيرين لطليقها : (أنا كتير) واصفة فترة زواجهما بـ (تجربة مؤلمة) عكرت صفو الليالي * رامي صبرى يوجه رسالة حب وشكر وعرفان بالجميل لزوجته من خلال ألبومه (وأنا معاه)…

(روتانا) تسعى لتدمير الغناء المصري بـ (حمو بيكا) !

بقلم : محمد حبوشة منذ إنشائها 1982 وهى تلعب لعبتها الخبيثة للعبث بساحة الغناء المصري، وفي محاولة مريبة من جانب إدارتها تارة تجتذب إليها كبار المطربين، خاصة من الشباب وتتعاقد معهم على مبالغ خرافية، لكنها سرعان ما تدعهم في ثلاجة التأجيلات…

في عيد ميلاد “تامر حسني” نهدي لجمهوره أغاني ألبومه الأول

كتبت : صبا أحمد اليوم نحتفل بعيد ميلاد مطرب الجيل "تامر حسني" الذي أنعش الساحة الغنائية بشبابه وصوته واختياراته الغنائية التى تحمل في بعض منها جرأة، وبهذه المناسبة سنتوقف عند ألبومه الأول  "تامر وشيرين" الذي أنتجته لهما شركة "فري ميوزك"…