رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(نسرين طافش): سعدت بالتعاون مع هاني رمزي في (بدون مقابل)

كتب : أحمد السماحي

في كل عمل فني تقدمه النجمة العربية (نسرين طافش) تبدو كإشراقة شمس تضيئ كل من حولها، وتعطي من روحها لكل دور تجسده، لهذه تتحول الكلمات على يديها من مجرد كلمات إلى شخصية واقعية من دم ولحم.

ورغم غزارة ما قدمته (نسرين طافش) لا زالت تبحث عن أسلوب وطريقة أخرى تجدد فيها حضورها وتأثيرها من خلال أعمالها الفنية.

خلال الشهور الماضية بذلت (نسرين طافش) مجهودا كبيرا، وتنقلت ما بين ستديوهات مسلسلها الجديد (بدون مقابل)، وكواليس وشوارع فيلمها (بنقدر ظروفك) المقررعرضه يوم الأربعاء القادم 22 مايو الجاري.

وبعد شهور من العمل المتواصل قررت أخذ إجازة من العمل، والذهاب إلى أهلها في الإمارات لقضاء بعض الوقت معهم، خاصة أن العمل حرمها منهم خلال الفترة الماضية، ولم يكن لديها وقت في الشهور الماضية للذهاب إليهم، والجلوس معهم.

(نسرين طافش) أكدت لـ (شهريار النجوم) انتهاءها من تصوير دورها في مسلسل (بدون مقابل)، تأليف المتميز حسام موسى، وإخراج المبدع جمال عبدالحميد، وإنتاج شيخ المنتجين محمد فوزي.

وصرحت أنها تجسد في المسلسل شخصية جديدة لم يسبق أن جسدتها من قبل، حيث تقوم بدور الإعلامية (ريهام) التى تمر بالعديد من المواقف الدرامية التى تقلب حياتها رأسا على عقب!

ولم تصرح (نسرين طافش) بأكثر من هذا عن دورها حتى لا تحرق الأحداث، وتمنت أن يحقق المسلسل ككل نجاح كبير، ويحقق دورها هو أيضا نفس النجاح، خاصة أن الجميع من أصغر ممثل حتى أكبر نجم تعب في تأدية دوره في هذا المسلسل.

وأكدت (كوليت) بطلة فيلم (أخي فوق الشجرة): أنها سعدت جدا بالتعاون في مسلسل (بدون مقابل) مع النجم الكبير (هاني رمزي)، فهو من الشخصيات الجميلة والمتعاونة في الشغل.

نسرين طافش: مسلسل (بدون مقابل) سيعرض خلال الفترة القادمة

مسلسل (بدون مقابل)

مسلسل (بدون مقابل) كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي، لكن نظرا لعدم الانتهاء من تصويره تقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وهو من الأعمال الضخمة التى تشهد عودة اثنين من كبار نجوم العمل الفني، الأول هو المنتج الكبير محمد فوزي، الذي أمتعنا بالعديد من الروائع الفنية في كل مجالات الفن سواء سينما أو مسرح أو دراما.

 والثاني هو المخرج جمال عبدالحميد الذي يعود للإخراج بعد 11 عاما من إخراج مسلسله (الركين) بطولة محمود عبدالمغني.

مسلسل (بدون مقابل) كما ذكر نجمه الفنان هاني رمزي في حوار معنا من قبل، من المسلسلات التى تتناول بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

ومن خلاله نرى الوجه الآخر، والوجه الاجتماعي والإنساني لرجال المخابرات المصرية، هؤلاء الرجال الذين حملوا همّ الوطن، وكانوا في حياتهم خير قدوة.

 وجادوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية في أشرف المعارك من أجل بقاء هذا الوطن، وحتى تبقى رايته مرفوعة خفاقة، واستشهد من استشهد منهم في سبيل اللَّه والوطن، وتركوا إرثًا عظيما لمن بقي خلفهم أو ارتحل بعدهم.

وكل هذا نراه اجتماعيا وإنسانيا، بعيدا عن ما شاهدناه من قبل في المسلسلات الوطنية التى قدمت مثل (الاختيار، أو لكتيبة 101)، أوغيرها من المسلسلات الكبيرة والمهمة.

نسرين طافش مع هاني رمزي
نسرين طافش مع داليا البحيري

أبطال مسلسل (بدون مقابل)

مسلسل (بدون مقابل) من الأعمال المهمة، المليئة بالرسائل غير المباشرة والتى سيفطن إليها كل ذو عقل رشيد، وسيشعر الجمهور، ويلمس هذه الرسائل من خلال عمل إجتماعي وإنساني.

المسلسل بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (وفاء عامر، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، منة فضالي، آيتن عامر، نسرين طافش، محمد رضوان، محمد أبو داود، أيمن عزب، بسنت حاتم) وغيرهم من النجوم، فضلا عن ضيوف الشرف.

نسرين وضعت مجموعة من بوسترات أعمالها الفنية على صفحتها على موقع (إكس)

نسرين فخورة بنفسي

(نسرين طافش) منذ أيام وضعت مجموعة من بوسترات أعمالها الفنية على صفحتها على موقع (إكس) وكتبت بوست حقق مشاهدات عالية.

 قالت فيه: (فخورة بنفسي، وبتاريخي الفني، وبالأعمال الناجحة التي عملتها في سوريا، ومصر، والأردن، ولبنان، والإمارات، مع أعظم المخرجين السوريين والعرب، أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق..

وإبنة المسرح أبو الفنون، المعهد العالي الذي تتلمذت فيه على أيدي عظماء آمنوا بموهبتي ومنحوني الثقة، منهم الأساتذة (جمال سليمان، دلع الرحبي، حاتم علي، غسان مسعود، فايز قزق)..

وبلشت طريقي ببطولات، وكان عندي رفاهية الاختيار انو انتقي الأفضل حتى كسبت ثقة ومحبة الناس، طبعا القائمة طويلة لكن البوست يتسع لعشرة صور..

أعمال رح تعيش في الذاكرة والقلوب (التغريبة الفلسطينية طريق النحل، صبايا الجزأ الأول، على طول الأيام، بقعة ضوء، المداح الجزأ الأول)..

 من التاريخي إلى الدراما إلى الكوميدي، كلها أعمال بعتز فيها و لسه المشوار مكمل، يا رب دايما أضل عند حسن ظنكم  قدملكم أعمال تليق فيني و بمحبتكم).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.