رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(هالة صدقي).. تنتظر عرض (الملكة) بلهفة وتغيب عن الماراثون الرمضاني

كتب: أحمد السماحي

(هالة صدقي) عالم من الفن البديع، والمودة الساحرة، واللطف الآسر، والموهبة الطاغية، كانت تريد في هذه الفترة الزمنية من مشوارها الفني الطويل فرصة حقيقية.

ووجدتها مع المخرج المبدع محمد سامي، الذي وجد فيها الآلة المثالية التى يمكنه أن يعزف من خلالها أجمل ألحانه، ووجدت فيه (هالة صدقي) الغواص الماهر الذي يعرف كيف يستخرج كافة الكنوز الكامنة داخلها.

وبالفعل اكتشف المخرج الشاطر حضور (هالة صدقي) الطاغي، وطريقة نطقها بالكلمات التى تتحول بين شفاها إلى صرخات طافحة بالغضب، وأحيانا كثيرة بالدعابة والسخرية.

 وفي كلتا الحالتين لاتملك إلا أن تحبها وتشعر بطيبة قلبها وحنانها، لهذا تألقت بقوة خلال شهر رمضان الماضي وكانت حديث مصر والعالم العربي من خلال دور (الملكة صفصف) في مسلسل (جعفر العمدة).

وقدمت (هالة صدقي) برهانا جديدا على قوتها التمثيلية التى تهب كالطوفان وتخترق كل ما حولها، وأصبحت هى (صفصف)، و(صفصف) هى (هالة صدقي)، فكانت تلتمع في عينيها الفرحة، أو تشرق الدمعة.

وكانت طوال الحلقات هى سيدة حي (السيدة زينب) القوية، خفيفة الظل، وأضافت من خلال هذا الدور سهاما جديدا إلى سهامها الذهبية.

منذ انتهاء شهر رمضان الماضي و(هالة صدقي) تحصد ثمار جهدها وتعبها في أداء شخصية (الملكة صفصف)

(هالة صدقي) والماراثون الرمضاني

منذ انتهاء شهر رمضان الماضي و(هالة صدقي) تحصد ثمار جهدها وتعبها في أداء شخصية (الملكة صفصف) سواء من الكلمات المحبة والمشجعة من الجمهور في كل العالم العربي.

أو من خلال الجوائز والتكريمات التى حصلت عليها من مصر والعالم العربي، والتى لم تحصل عليها عن دور واحد خلال مشوارها الفني.

هذا النجاح الضخم والجوائز الكثيرة جعلها تتريث في خطواتها التليفزيونية القادمة، وقررت الابتعاد عن الماراثون الرمضاني الجديد الذي سينطلق خلال الفترة القادمة.

ولذكائها الفطري انتقلت سريعا إلى السينما، التى تعود إليها بعد ابتعاد دام حوالي سبع سنوات، بعد آخر أفلامها (آخر ديك في مصر)، الذي طرح عام 2017، وكان  من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وبطولة (محمد رمضان، ومحمد ثروت، ومي عمر).

(هالة صدقي) انتهت منذ أسابيع قليلة من فيلمها الجديد (الملكة)

(هالة صدقي).. و(الملكة) 

(هالة صدقي) انتهت منذ أسابيع قليلة من فيلمها الجديد (كتف قانوني) الذي استغل صناعه نجاح دور (الملكة صفصف) وقاموا بتغيير اسم الفيلم إلى (الملكة).

وفيلم (الملكة) تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم هم: (شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف).

بالإضافة إلى (كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل).

هذا إلى جانب ضيوف الشرف وهم (حسن الرداد، محمد رضوان، شمس، ومصطفى أبوسريع).

إقرأ أيضا : هالة صدقي .. ممثلة تملك القدرة على أن تخطفك بأدائها العذب

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

طرحت الشركة المنتجة (بوستر) الفيلم خلال الساعات الماضية، وكتبت عليه (قريبا) دون أن تحدد موعد لعرضه جماهيريا!

 لكن أحد العاملين في شركة الإنتاج أكد لـ (شهريار النجوم) أنه سيعرض خلال أجازة نصف العام الدراسي التى ستنطلق قريبا، وبالتحديد يوم الخميس 18 يناير.

عرض لـ (هالة صدقي) خلال الفترة القليلة الماضية بنجاح كبير مسرحيتها (صوابع زينب)

(هالة صدقي).. و(صوابع زينب)

من جهة أخرى عرض لـ (هالة صدقي) خلال الفترة القليلة الماضية بنجاح كبير مسرحيتها (صوابع زينب) إخراج إسلام إمام، والتى عادت من خلالها إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة من الغياب.

وعرضت المسرحية من يوم 16 نوفمبر وحتى 20 نوفمبر الماضي، خلال موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم هم (عمرو عبد الجليل، محمد رضوان، منة فضالي، مصطفى حجاج، محمد ثروت) وغيرهم من الفنانيين.

ودارت أحداث المسرحية في إطار إجتماعي كوميدي حول (زينب) التى تعيش في حي شعبي، ولديها ثلاث بنات تحاول تزويجهن وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهم.

ولأجل هذا الغرض تبذل كل جهدها للبحث عن عرسان لهن، لكن سلاطة لسانها، وشخصيتها القوية تجعل العرسان يهربون منها دائماً، مما يتسبب في تمرد بناتها عليها، لكنها تضع خطة لترويضهن وكسبهن في صفها من جديد.

حقتت المسرحية طوال أيام عرضها الخمس نجاحا كبيرا جعل النجمة هالي صدقي تعيش حالة من السعادة البالغة طوال أيام العرض وبعد العرض بأيام.

(هالة صدقي) على منصات التكريم
(هالة صدقي) في دور (زينب) في مسرحية (صوابع زينب)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.