رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(أيمن سلامة): فوجئت بجائزة (ديرجيست) وريهام حجاج مفاجأة (صدفة)

كتب : أحمد السماحي

تميزت أعمال الكاتب والسيناريست (أيمن سلامة) بالصدق والموضوعية، والاقتراب الحميم من الهموم الحقيقية للناس والوطن، كل عمل قدمه قال شيئا مفيدا جدا للمشاهد.

وذلك لأن (أيمن سلامة) لا يكتب أعماله للتسلية، ولكنه يكتبها لأنه مهموم ببعض السلبيات والقضايا في المجتمع المصري التى يريد أن يناقشها للإلقاء الضوء عليها.

مقدما أفكارا للإصلاح، للتعديل، للترميم، لردع الفاسدين، وإعادة صيغة البشر، وغسل نفوسهم من الخبائث وعلاجها من عقد سوء التربية.

إقرأ أيضا : أيمن سلامة لـ (العرافة) : اللجان الإلكترونية .. مافيا تقود الرأي العام !

أعمال (أيمن سلامة) المتنوعة والمختلفة سرعان ما تستغرقك وتأخذك إلى عالمها، لأن ما تشاهده شيئ يخصك، يخص أهلك، جيرانك، أقاربك، بلدك.

فأعماله تريك حقيقة واقعك، تستنفرك، تستفزك لرفض ما هو غير إنساني في هذا الواقع واحتضان كل ما هو إيجابي مضيئ.

أعمال تشم فيها رائحة الأماكن وحميمتها، وتربطك بالمكان حتى لتصير جزءا لا يتجرأ منها، وتغذي فيك روح الإنتماء، ورح المصرية ،والسماحة في أجلى معانيها وصورها.

 كما أن هذه الأعمال تقوم بتوسيع خيالك الخلاق، وتولد في المجتمع روح السعي إلى التغيير نحو الأفضل، نحو اكتشاف عوالم إنسانية أكثر إشراقا وأمانا.

في السنوات الأخيرة وطد (أيمن سلامة) علاقته مع الجمهور، خاصة في شهر رمضان

(أيمن سلامة) وشهر رمضان

في السنوات الأخيرة وطد (أيمن سلامة) علاقته مع الجمهور، خاصة في شهر رمضان، وأصبح الجمهور ينتظر أعماله بحب وشغف، لأنه يستشف المشاعر الإنسانية الحقيقية الصادقة.

ويعمل على إبرازها، ومع محتوى الشخصيات الدرامية التى يقدمها، يقدم لغة درامية مرنة، سخنة، نابضة بالحياة، تتسق مع ألوان الحكي المصري الأصيل، مع تطوير هذا الحكي بشكل عصري.

في شهر رمضان هذا العام سيكون الجمهور ونحن معه على موعد مع مسلسل(أيمن سلامة) الجديد (صدفة) الذي يتعاون فيه للمرة الثالثة مع المخرج المبدع سامح عبدالعزيز، بعد مسلسلي (جميلة) و(يوتيرن).

كما يشهد تعاونه للمرة الرابعة مع النجمة (ريهام حجاج) بعد (لما كنا صغيرين، يوتيرن، جميلة).

ويشارك في بطولة مسلسل (صدفة) مجموعة متميزة من النجوم منهم (خالد الصاوي، سلوى خطاب، رشدي الشامي، رحاب الجمل، ميار الغيطي، عصام السقا، نور إيهاب) وغيرهم.

(أيمن سلامة) أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته بتعاونه مع النجمة المتميزة (ريهام حجاج)

(أيمن سلامة) وريهام حجاج

الكاتب (أيمن سلامة) أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بتعاونه للمرة الرابعة مع النجمة المتميزة (ريهام حجاج)، والنجم الكبير خالد الصاوي، وباقي فريق العمل من الأبطال.

وما يضاعف من سعادته تعاونه مع المخرج الموهوب سامح عبدالعزيز، حيث كونا ثنائيا فنيا ناجحا في أكثر من عمل درامي في الفترة الأخيرة.

وعن تكرار تعاونه للمرة الرابعة مع ريهام حجاج، والثالثة مع سامح عبدالعزيز قال مؤلف مسلسل (مع سبق الإصرار): هذا راجع لظروف انتاجية بحتة، فضلا عن روح التفاهم والحب الموجودة بيننا.

فمع نهاية عملنا في مسلسل (جميلة) اتفقنا جميعا كفريق أساسي في العمل أن نكون في عام 2024 مع بعض، والحمد الله هذا ما حدث.

وصرح (أيمن سلامة): أنهم بدأوا التصوير منذ حوالي ثلاثة أسابيع، ومعدلات التصوير رائعة، ويقومون بالتصوير الخارجي في مدينة الشيخ زايد، في فيلا هناك، فضلا عن التصوير الداخلي في (ستديو نحاس).

(أيمن سلامة) ومخرج (صدفة) سامح عبدالعزيز

(صدفة) يناقش قضية نسائية مهمة

أكد (أيمن سلامة) مؤلف مسلسل (مريم): أن مسلسل (صدفة) يناقش قضية اجتماعية مهمة للغاية، وهذه القضية خاصة بالنساء، وفي نفس الوقت تخص المجتمع ككل، ويدور ذلك في إطار من التشويق والإثارة.

ورفض مؤلف (الإكسلانس): أن يفصح عن القضية التى يناقشها المسلسل، لكنه أكد أن الأحداث ستكون سريعة ومتلاحقة من خلال مجموعة من الصدف التى تتم طوال الحلقات، لنكتشف مع النهاية أن كل شيئ مرتب وليس من قبيل الصدفة!.

وأضاف: كيف يتم ذلك؟! ومن وراء هذه الصدف، هذا ما ستجيب عليه أحداث المسلسل الذي تقوم بإنتاجه النجمة (ريهام حجاج) التى يراهن عليها بقوة في هذا العمل، حيث سيكون دورها مفاجأة.

أيمن سلامة على منصة التكريم في (ديرجيست)

(أيمن سلامة).. ودير جيست

واختتم (أيمن سلامة) كلامه بسعادته الغامرة بحصوله على جائزة (دير جيست) التى حصل عليها منذ أيام كأحسن مؤلف في عام 2023 عن مسلسل (جميلة)، وأكد أنه لم يتوقع حصوله على الجائزة، لهذا كانت مفاجأة جميلة.

(أيمن سلامة) نشر منذ أيام على صفحته الخاصة على (الفيس بوك) صورًا من حفل ديرجيست، وعلق عليها قائلًا: (الحمدلله جائزة التأليف عن مسلسل جميلة من ديرجيست، أهدي الجائزة لشركاء النجاح، المنتج الكبير جمال العدل والنجمة المتميزة ريهام حجاج، والمخرج المبدع سامح عبدالعزيز ولكل فريق عمل المسلسل).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.