رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

عبدالرحمن بن مساعد : نباح الكلاب الضالة لم يعد يؤثر في (السعودية)!

كتب : أحمد السماحي

انطلقت يوم السبت الماضي فعاليات موسم الرياض، في نسخته الرابعة، تحت شعار (Big Time)، وسط حضور جماهيري ضخم، ولم يعد يؤثر نباح الكلاب الضالة في (السعودية).

وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة عربياً وعالمياً، مثل (كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا) وغيرهم.

هذا الحدث الاقتصادي والسياسي السعودي الضخم لم يمر مرور الكرام فقد شن الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حرب شعواء على (السعودية)، وعلى المسئولين عن موسم الرياض، وفي مقدمتهم المسستشار تركي الشيخ.

إقرأ أيضا : الهيئة العامة السعودية للترفيه.. نموذجا مبهرا للحداثة

وكان حجة هؤلاء المعارضين على إقامة موسم الرياض بأنه لا يصح أن تقام مثل هذه الفعاليات على أرض (السعودية)، وإخواننا الفلسطنيين يعانون من تصاعد أحداث العنف من قبل إسرائيل.

حيث يواصل العدو الصهيوني جرائمه لليوم الـ 23على قطاع غزة، رافعًا من وتيرة قصفه الهجمي للمدنيين.

وسط انقطاع كامل للاتصال والإنترنت في غزة، ما أدى إلى ارتفاع أعداد الشهداء والجرحى إلى 7800، فيما ارتفع عدد الجرحى إلى 20000، وفق ما أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة.

هذا الهجوم غير المبرر من رواد مواقع التواصل الإجتماعي جعل الشاعر السعودي الكبير عبدالرحمن بن مساعد صاحب الكثير من الروائع الغنائية التى استمعنا إليها.

وذلك بأصوات من السعودية (محمد عباده، عبادي الجوهر)، والإمارات (أحلام، حسين الجسمي، وسوريا (أصالة)، ومصر (آمال ماهر)، وغيرهم يخرج عن شعوره ورومانسيته الشديدة التى ظهرت من خلال أغنياته.

موسم الرياض في (السعودية) مستمر، ولن يتوقف

موسم الرياض في (السعودية)

وشن بن مساعد هو الآخر هجوما قاسيا على رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وكتب أكثر من (بوست) على موقع (إكس).

جاء في البوست الأول: موسم الرياض في (السعودية) مستمر، ولن يتوقف والحفلات الغنائية تمثل اثنين بالمئة منه فقط.

وهو حدث اقتصادي كبير له عوائد اقتصادية كبيرة على (السعودية)، ولا يظهر في يوم وليلة بل يعد له لشهور، ويتم توقيع اتفاقياته وعقوده من شهور.

وأكد الشاعر السعودي الكبير على أن دعم (السعودية) لفلسطين معروف ومواقفها معروفة، واقتصادها أكبر المساهمين في دعم القضية الفلسطينية.

والأرقام معلنة ومعروفة ومثبتة دوليًا، فـ (السعودية) أكبر داعم لفلسطين وقضيتها اقتصاديًا، على مدى التاريخ وحتى الآن.

إقرأ أيضا : السينما السعودية .. قفزات ملموسة نحو مستقبل واعد

ثم عاد عبدالرحمن بن مساعد صاحب رائعة (قبلوا تراب الوطن) وكتب بوست آخر جاء فيه: (قلت مرارًا وتكرارًا وأعيد عل في الإعادة إفادة

الشتائم والابتزاز، وحملات اللجان المنظمة من دول! ومؤسسات إعلامية، ومرتزقة في وسائل التواصل، ونباح الكلاب الضالة لم يعد يؤثر في السعودية.

تقوم (السعودية)، وستقوم بماتراه واجبًا تجاه محيطها الإسلامي والعربي بالأفعال لا بالأقوال، ودون ضجيج ولن يثنيها عن ذلك جحود جاحد، أو حقد موتور حاقد.

وتفعل هذا وستظل تفعله دون أن تنتظر جزاءً أو شكورًا ولن تدعّي فعل مالن تستطيع فعله وما تقوله ستفعله.

لم يستطع يسار أمريكا ببرلمانه وإعلامه وساكني بيته الأبيض من ابتزاز (السعودية)

أمريكا تبتز (السعودية)

لم يستطع يسار أمريكا ببرلمانه وإعلامه وساكني بيته الأبيض من ابتزاز (السعودية) أو ثنيها عن قرار ترى فيه مصلحة شعبها.

 فمن أنت يا من دون ذلك في التأثير حتى تعتقد أن أسلوب ابتزازك الواضح سيؤثر قيد أنملة ؟!، دولة كنت أم اعلامًا أو مرتزقًا في وسيلة تواصل.. كان غيرك أشطر!).

هذه البوستات وجدت تشجيعا كبيرا من رواد موقع (إكس) وبدأت التعليقات الإيجابية من بعضهم منها هذا البوست، الذي قال فيه صاحبه (تسجيل المواقف لا يكون بإلغاء حدث اقتصادي وسياحي مهم.

إقرأ أيضا : الدراما السعودية في مهب رياح التغيير نحو الأفضل

المواقف تُسجلها (السعودية) من خلال رجال الدولة من أول حرب غزه بمطالبات ومواقف واضحه لا بالمُزايدات.

آخر هذه المواقف القويه تحدثت عنه (نيويورك تايمز) بتحذير شديد من المملكة على توسيع التدخل البري، حفظ الله (السعودية) ونصر شعب غزه.

(شهريار النجوم) بدوره يثمن ما تقوم به (السعودية) من خلال فاعليات موسم الرياض، أو غيره من الأنشطة الأخرى، طالما هذه الفاعليات يحضرها جمهور.

ويدفع تذاكر لمشاهدة مسرحية، أو حفلة، أو لعبة رياضية، ويستمتع بما يشاهده، ولا يجب أن يصادر أحد على حق الجمهور في المشاهدة والفرجة، لأن الجمهور هو العنصر الرئيسي في نجاح أو فشل أي فعاليات في الدنيا.

بوستر مسرحية زواج اصطناعي
المستشار تركي آل شيخ في زيارة لبروفات مسرحية (زواج اصطناعي)

اليوم زواج اصطناعي

يعرض اليوم الاثنين 30 أكتوبر على مسرح (محمد العلي) مسرحية (زواج اصطناعي) بطولة (مي عز الدين، بيومي فؤاد، دنيا المصري، مصطفى غريب، إيمان السيد، سليمان عيد، ومحمد أنور).

إقرأ أيضا : السينما السعودية تسجل حضورا مميزا في مهرجان (كان)

وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول (شرق) و(فاروق) اللذين يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما.

 ويضطران اللجوء إلى خبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة، عن طريق الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

وحرص رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، على زيارة فريق عمل المسرحية في البروفات قبل أيام وأثنى على ما يقومون به من جهد خلال البروفات.

جدير بالذكر أنه قد شهد حفل الافتتاح نزالاً قوياً، بين (فرانسيس أنجانو وتايسون فيوري)، حيث وُصفت تلك الليلة، بـ (التاريخية) وذات أجواء استثنائية.

شهد حفل الافتتاح نزالاً قوياً، بين (فرانسيس أنجانو وتايسون فيوري)
المستشار تركي آل شيخ يقلد فرانسيس أنجانو  ميدالية الفوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.