رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

لوك أحمد سعد يجعلنا نترحم على فستان الست أم كلثوم!

كتب : أحمد السماحي

استطاع المطرب  أحمد سعد جذب الأنظار إليه بقوة في حفله الذي أقيم يوم الجمعة الماضي 26 مايو الجاري على مسرح بنش مارك بالسعودية ضمن حفلات موسم جدة 2023، لفت الأنظار لم يكن بسبب روعة أداء المطرب أندلسي الصوت، مع أنه يستحق، وليس لبراعة الكلمات التى قام بغنائها، ولا بسبب سحر الألحان العذبة التى تغنى بها، ولكن لفت الأنظار جاء بسبب غرابة ما قام بارتدائه، حيث ظهر مرتديا حلقا باللون الفضي، وقميصا بأكمام شفافة باللون الأسود، ولوك أحمد سعد جاء من (Dsquared2) وارتدى نفس البدلة التى ارتداها الموديل (صادق ديش) في الاعلانات، (الڤيست بـ 1680 دولار)، والبلوزة بـ 750 دولار.

سخرية السوشيال ميديا من أحمد سعد على الهواء

أحمد سعد يشعل السوشيال ميديا

هذه الإطلالة النسائية – كما أسماها البعض – فتحت النار على أحمد سعد على السوشيال ميديا، وسخر معظم الجمهور من البدلة الغريبة المثيرة للجدل التى ارتداها نجم الغناء المصري، وجاءت تعليقات الجمهور حادة وعنيفة، فمنهم من قال : (يا جماعه بلاش تظلموا الراجل، هو بس نسي القميص بتاع البدله، يعمل ايه؟ يعمل ايه؟ راحت مراته سلفته البدي بتعها عشان بس يستر نفسه وهو رايح السعوديه لازم يستر نفسه، هو حل أزمة مؤقت بس)!، وعلق شخص آخر قائلا : (لابس بدلة كات وتحتها شبكة حريمي)،  وفوجئ ثالث بما ارتداده المطرب فقال : (ده لابس حلق بجد)، و رد رابع: (هو أحمد سعد لازم يثير الجدل؟!).

إقرأ أيضا : محمد عبده وأنغام وماجد المهندس وأحمد سعد ورابح صقر يحتفلون بالعيد الوطني السعودي

وتوالت التعليقات فكتب أحدهم  تويته قال فيها : (استنوا الشبكة دي هتبقى موضة السنة دي)، وآخر انتقد ما أرتداه سعد بغضب قائلا : (لو اللبس ده موضة أو حرية شخصية تبقى في خروجة مش في حفلة، يحضرها جمهور كبير)، وتوالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي.

وما زاد التعليقات سخونة تعليق النجمة سمية الخشاب التى انتقدت  بشكل ساخر إطلالة طليقها حيث كتبت تويته على حسابها على موقع (تويتر) قالت فيها : (وانا اقول لبسي راح فين؟!)، متّهمةً بشكل ساخر طليقها بارتداء ملابسها بعد سرقتها، في إشارة إلى الحلق والقميص الذي ظهر بهما أحمد سعد.

إطلالة نسائية لـ أحمد سعد

أحمد سعد .. سألت نفسي!

بعيدا عن جدل مواقع (السوشيال ميديا) التى أصبحت رقيبا على تصرفات النجوم، ترفع من تشاء إلى السماء، وتهبط بمن تشاء إلى أسفل الأرض!،  وتحاسبهم على كل صغيرة وكبيرة، قدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أغانيه الخاصة التي نالت إعجاب وتصفيق وتفاعل الجمهور، منها: (وسع وسع، يا عراف، نفسك ترجع، بعدك مش هيموتني، عليكي عيون، وإيه اليوم الحلو ده، وسألت نفسي كتير)، فضلا عن جزء من أغنية (في يوم وليلة) للمطربة الكبيرة وردة، كما شارك النجم عمرو سعد شقيقه أحمد سعد في الحفل، واستقبله الجمهور بالتصفيق عند صعوده على المسرح، وقدم الثنائي أغنية جديدة تحمل اسم (شكلك عامل عملة)، لاقت صدى طيبا عند الجمهور.

لوك عمرو دياب الذي بدأ به الموسم الماضي الموضة
لوك عاري لمحمد رمضان هو الآخر

أحمد سعد وعمرو دياب ورمضان

لم يكن أحمد سعد هو الوحيد الذي ظهر بملابس جريئة في حفلاته، فسبق ولفت الهضبة عمرو دياب الأنظار بقوة من خلال ظهوره على بوستر أغنية (اللوك الجديد) بارتداء قميص شبكي مفتوح الصدر باللون الأبيض، مما أظهر تفاصيل جسده، ومنذ أسابيع قليلة ظهر مؤدي المهرجانات ويجز في حفل (صوت مصر) أنغام وهو يرتدى جاكت بأكمام مكشوفة، فضلا عن ارتدائه لملابس غريبة في كل حفلاته.

إقرأ أيضا : (ع الدوغري) لـ (أحمد سعد ومصطفى حجاج) غناء قبيح يروج للبلطجة والصياعة !

أما الفنان المثير للجدل محمد رمضان فهو لديه العديد من (اللوكات) الخاصة به أبرزها ظهوره عاري الصدر في معظم حفلاته، وظهوره في أكثر من مناسبة يرتدي قمصان شفافة، وفي حفل عيد ميلاده الأخير قام بارتداء قميص من قماش الشيفون الشفاف، وأكمام فضفاضة مزينا بتطريزات، ما عرّضه لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

أم كلثوم وعبد الحليم .. وقار الإطلالة

فستان أم كلثوم وإطلالة حليم

لم نكن نريد التعليق على هذا الموضوع لأننا نعتبر الملابس مثل الأكل حرية شخصية، لكن للمسرح قدسته ووقاره وملابسه، يجوز ما ارتداه عمرو دياب، أو ويجز أو أحمد سعد هو أحدث موضة هه الأيام، لكنها موضة لا تتناسب مع قيم وعادات مجتمعنا الشرقي، ففي الماضي كان شباب الخمسينات والستينات وحتى منتصف السبعينات ينتظروا إطلالة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، كي يتعرفوا على موضة هذا العصر، بما يتناسب مع تقاليدنا المصرية والشرقية، نفس الحال مع (فريد الأطرش، محرم فؤاد، ماهر العطار) وغيرهم.

وكانت النساء تنتظر الست أم كلثوم لتحتذي بإطلالتها ومعرفة أحدث ألوان الأقمشة التى ترتديها في فساتينها، وكذلك الحال مع باقي المطربات فالجمهور كان ينتظر أيضا دلوعة الشاشة شادية لمعرفة أفضل (قصات الشعر)، وينتظر بشغف ولهفة إطلالة ملكة الأناقة صباح لمتابعة أحدث خطوط الموضة على جسدها، وكذلك الحال مع باقي مطربات الزمن الجميل مثل (نجاة، وردة، فايزة أحمد، شريفة فاضل، عايدة الشاعر) وغيرهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.