رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد رمضان يحذف صورة الدولارات بعد سخرية خالد سرحان

كتب : أحمد السماحي

يعيش النجم المثير للجدل محمد رمضان هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير (جعفر العمدة)، حيث انتهى منذ أيام من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان (عربي) قام بتصويرها في شوارع ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر طرح الكليب خلال الأيام القادمة ليبدأ به الموسم الصيفي.

إقرأ أيضا : محمد شعير يكتب : كشف الغطاء عن محمد رمضان

كما يواصل محمد رمضان حاليا وبعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية تصوير دوره في فيلم (على الزيرو) تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، إنتاج العدل جروب، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، وتدور أحداثه في إطار يجمع بين الكوميديا والأكشن، حول مواطن بسيط يدعى (حمزه وشهرته دراجون) يعمل (دي جي) وهو شاب ملتزم في بيته ويراعي ابنه يوسف بعد وفاة زوجته، ويجمعه القدر بإمرأة على قدر كبير من الجمال هي (مريم) وتربطه بها قصة حب، لكن يحدث حادثا ما يقلب الأحداث رأسا على عقب، وتدور باقي الأحداث.

محمد رمضان ونيللي كريم فيلم (على الزيرو) بتسريحته الجديدة

تسريحة محمد رمضان

محمد رمضان قام بعمل تسريحة خاصة جدا ستكون حديث الشارع المصري والعربي، وسيقوم كثير من الشباب بتقليدها فور طرح الفيلم الذي يشاركه بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم ( نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي) وغيرهم، فضلا عن الطفل منذر مهران الذي يجسد شخصية (يوسف) والذي سبق وشارك (نمبر ون) أكثر من عمل.

هذا وسيعرض لـ محمد رضان خلال الأيام القادمة وبالتحديد يوم 10 يونيو القادم على منصة (STARZPLAY)، فيلمه الجديد (هارلي) الذي مازال يعرض في دور العرض بنجاح، حيث إستحوذت المنصة بشكل حصري على العرض الخاص والأول للفيلم الذي تدور أحداثه حول شخصية تدعى محمد هاشم التي يلعبها محمد رمضان، وهو مهندس ميكانيكي ويلقب بـ (هارلي)، وهو شخص مدمن على المخدرات ويعيش بعيداً عن أسرته.

إقرأ أيضا : كذب (محمد رمضان) مرض نفسي فاعذروه !

ولكنه يتعرض لصدمة كبيرة بسبب حادث يتعرض له شقيقه ويتسبب في وفاته، فتنقلب حياة محمد رمضان رأسا على عقب، ويقرر تغيير سلوكه والابتعاد عن المخدرات والكسب الحرام ما يعرضه لحرب كبيرة.

يشارك محمد رمضان الفيلم كلا من (مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا)، وهو من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وإخراج محمد سمير.

صورة محمد رمضان التي جلبت له السخرية قبل الحذف

محمد رمضان يثير الجدل

جدير بالذكر أن محمد رمضان أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، بعدما نشر صورة من داخل الطائرة على هامش عودته من أميركا إلى القاهرة، وبجواره مبلغ مالي كبير من الدولارات، الأمر الذي أثار غضب قطاع كبير من جمهوره، وشن رواد السوشيال ميديا هجوماً حاداً عليه، فقال أحدهم: (متزعلش مني كرم ربنا مش بكتر الفلوس، ولا الرياء بيها يعمل اسم ولا سمعة، راعي ربنا في الناس التعبانة اللي مش لاقية تاكل، وبتابع حضرتك يا محمد، أنت مجتهد في مجالك، وأدري بنفسك، لكن قبح أفعالك تسوء سمعتك، نسأل الله لك الخير والصلاح).

وقال آخر: (حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا نجم، إحنا مش لاقيين نجيب كيلو لحمة، وأنت رامي الدولارات ولا همك)، وقال ثالث (يا أخي اتعظ من شفيقة القبطية التى كانت أول إمرأة من عامة الشعب تتحدى الخديو عباس، وتجوب شوارع القاهرة بالعربة الفخمة الموشاة بالذهب التى تجرها ستة خيول، وماتت فقيرة معدمة)، وتوالى الهجوم، مما جعل النجم خالد سرحان يدخل على الخط ويسخر من صورة دولارات محمد رمضان، ويصور نفسه في ميكروباص متهالك وبجواره بعض الجنيهات القليلة!.

وبعد سخرية خالد سرحان من صورة (دولارات) فاجأ محمد رمضان جمهوره بالدخول على وصلة السخرية، ومازح خالد سرحان، بصورتين جديدتين، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على الـ (فيسبوك) صورتين جرى تعديلهما بواسطة الـ (فوتشوب)، ليجلس محمد رمضان بجواره على مقعد الطائرة، أما الصورة الأخرى وضع رمضان نفسه بجوار خالد سرحان داخل الميكروباص!.

وشارك خالد سرحان، صورة محمد رمضان داخل الميكروباص، عبر صفحته على الـ (فيسبوك)، وعلق عليها ساخرا: (إدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟!).

جدير بالذكر أن محمد رمضان بعد الهجوم الشديد عليه، سرعان ما تراجع وقام بعمل تعديل للصورة، حيث حذف منها صورة الدولارات، وإن كان ترك منها جزءا على حسابه على الـ (الفيس بوك).

الجمهور سخر من محمد رمضان فوضع صورته خلف خالد سرحان في الميكروباص
الفوتوشوب جمع بين خالد سرحان ومحمد زمضان في الطائرة

مشاهد من كليب عربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.