رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

روبرت دي نيرو يستقبل طفله السابع، وفيلمه الجديد في الـ 79 من عمره!

كتبت : سما أحمد

خلال الأيام القادمة ينتظر النجم العالمي الشهير (روبرت دي نيرو Robert De Niro ) عرض فيلمه الكوميدي الجديد (About My Father) المقرر عرضه في دور العرض العالمية، وذلك تحديدا في يوم الخميس 25 مايو الجاري، والذي يستكمل من خلاله النجم (دي نيرو) أعماله الكوميدية، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب (سيباستيان مانيسكالكو) الذي يُخبر والده المهاجر الإيطالي (سالفو) ويَلعب دوره (روبرت دي نيرو) عن خطته في الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع مع صديقته الأمريكية وعائلتها الثرية، ولكن يصر (سالفو) على الذهاب معهما في الرحلة رفقة والديها، وعلى أثر ذلك يواجه الشاب (سيباستيان مانيسكالكو) عدد من الصعوبات بسبب اختلاف الثقافات التي تعلمه الكثير عن مفهوم الأسرة.

البوستر الرسمي للفيلم

ومن هذه الصعوبات تتفجر العديد من المواقف الكوميدية الطريفة جدا التى برع (دي نيرو) في أدائها من قبل في أفلامه الكوميدية التى قدمها منذ بدأ مشواره الفني وهو في العشرين من عمره عام 1963، وذلك عندما قام بأول دور سينمائي له مع (براين دي بالما) في فيلم (عقد القران).

الطريف أنه في الوقت الذي ينتظر فيه النجم العالمي الشهير (روبرت دي نيرو) مولوده السينمائي الجديد، احتفل مؤخرا  بولادة طفله رقم 7 وهو في عمر الـ 79 عاما، بفارق 51 عاما في العمر بين نجله الأكبر ومولوده الجديد.

مشهد من فيلمه الجديد About My Father

النجم العالمي الذي لديه 6 أطفال سابقا و4 أحفاد عبر لبرنامج (ET بالكندي) عن سعادته البالغة بمولوده الجديد، الذي اعتبره فأل حسن عليه، ولم يكشف عن أي معلومات حول والدة الطفل أو جنسه أو مكان ولادته، وخلال توجيه المذيعة له أحد الأسئلة قائلة: (أنا أعلم أن لديك ستة أطفال)، فقام روبرت بتصحيح كلامها (سبعة في الواقع، بعد أن أنجبت حديثا طفلا جميلا(!.

من جهة ثانية وخلال حواره عن الأبوة أكد (دي نيرو) أنه أب لطيف جدا مع أولاده، لكن أحيانا يتطلب الأمر بعض الحزم والشدة في بعض الأشياء المهمة الخاصة بالحياة والمستقبل.

من المعروف أن زوجة روبرت الأولى (ديافني أبوت) أنجبت منه (درينا ورافايل)، بينما أنجبت صديقته السابقة منه ولدين توأم وهما (جوليان وآرون)، أما زوجته الثانية (جريس هايتاور) فقد رزق منها بـ (إليوت وهيلين) قبل طلاقهما منذ خمس سنوات وبالتحديد  في 2018.

النجم العالمي لديه 6 أطفال سابقا و4 أحفاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.