رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نكشف تفاصيل فيلم (نتيفليكس) الوثائقي عن شيرين عبدالوهاب

إطلالتها الأخيرة من حفل دبي

كتب : أحمد السماحي

بعد اشتعال (السوشيال ميديا) خلال اليومين الماضيين بخبر حفل شيرين عبدالوهاب في (كوكا كولا أرينا بدبي)، والمفارقات التى صاحبت الحفل، ومنها وقوع المطربة المصرية على خشبة المسرح، أعلنت مطربة (آه يا ليل) في المؤتمر الصحفي الذي أعقب حفلها عن تجهيز المنصة العالمية نتفليكس (NetFLIX) لتقديم فيلم وثائقي يتناول قصة حياتها منذ الطفولة وحتى الآن، ولم تصرح بأكثر من هذا بالنسبة للفيلم.

(شهريار النجوم) علم من مصدر قريب جدا من (شيرين عبدالوهاب) أن الفيلم سيتناول مراحل متعددة من حياة شيرين، أولها مرحلة الطفولة وغنائها في دار الأوبرا المصرية وهى في سن العاشرة من عمرها مع المايسترو سليم سحاب أغنية (ست الحبايب) للمطربة فايزة أحمد، وسيعرض الفيلم جزء من الحفل، وستقوم طفلة في هذه المرحلة بلعب دور شيرين.

شيرين مع نصر محروس

والمرحلة الثانية التى يتناولها الفيلم غنائها في الأفراح الشعبية، وتعرفها على منتج الكاسيت الشهير (نصر محروس)، الذي كان تعرفها به نقطة تحول في مشوارها الفني، والمرحلة الثالثة تعدد زيجاتها بداية من الموزع مدحت خميس، ثم الملحن والموزع محمد مصطفى والد بناتها، وأخيرا زواجها من المطرب والملحن حسام حبيب، المرحلة الرابعة تنقلها بين شركات إنتاج الكاسيت، وأشهر الملحنيين والشعراء والموزعين الذين تعاونت معهم، وأخيرا مرورها بالعديد الصعوبات التى تعرضت لها في مشوارها، والظروف الصعبة التى عاشتها في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يظهر في الفيلم الوثائقي مجموعة من النجوم الذين ربطت بينهم وبين شيرين صداقة وطيدة أو علاقة عمل أثمرت عن أعمال مهمة.

هذا وستحيي شيرين عبدالوهاب خلال الأيام القادمة حفل في المملكة العربية السعودية، وتقوم حاليا بتجهيز أغنيات ألبومها الجديد الذي تنتجه على حسابها الخاص، وتقوم شركة (روتانا) بتوزيعه، وحتى الآن لم توقع عقد التوزيع مع الشركة.

جدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب أحيت يوم الجمعة حفلها في دبي، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغنياتها الجديدة والقديمة حيث بدأت الحفل بأغنية (كلها غيرانة)، وبعدها توالت الأغنيات منها (حبه جنة، آه يا ليل، مش عايزة غيرك إنت، كده يا قلبي) وغيرها من الأغنيات التى تجاوب معها الجمهور بشكل أدخل البهجة والسعادة على قلب المطربة التى تعاني منذ فترة من ظروف إنسانية وشخصية صعبة.

الفيلم يتضمن مراحل مختلفة من حياتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.