رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد رمضان على القمة، ينافسه بقوة أحمد مكي وآسر ياسين

كتب : أحمد السماحي

أكثر من 100 نجم وفنان يتنافسون في المارثون الرمضاني الحالي، من خلال 28 مسلسلا دراميا، لهذا تشهد بورصة النجوم منافسة مشتعلة بين النجوم، فكل نجم يبذل أقصى طاقة فى مسلسله ليكون عند حسن ظن الجمهور به، خاصة أن الجمهور شيئ مهم بالنسبة لأي فنان، وهو جزء من العملية الفنية، إن دوره رئيسي جدا، تماما كدور المؤلف والمخرج، فتمثيل النجوم الجيد والرائع هو أحلى نغمة يسمعها الجمهور، وإعجاب وتصفيق الجمهور، هو أجمل أغنية يسمعها النجوم.

مؤشر البورصة بين النجوم لم يهدأ منذ بداية شهر رمضان، فظل يصعد ويهبط مرات عدة بين هذا النجم، وتلك النجمة، فالمنافسة بين النجوم في الشهر الكريم هذا الموسم ليست سهلة، وليست تقليدية، فالجمهور أصبح لديه وعيا بما يقدمه النجوم، ويعرف جيدا النجم المتجدد والذي يطور من أدواته، والنجم المصر على تكرار نفسه، وتكرار أدائه، مثل (محمد سعد) الذي خيب الآمال في مسلسله (إكس لانس) بإصراره على تكرار نفسه من خلال الأدوار المشوهة التى يقوم ببطولتها، ويعرف الجمهور أيضا من يحاول صنع مشاهد لركوب (التريندات)! ومن يقدم رسالة فنية من خلال عمله.

28 مسلسلا تجمع أكثر من 100 نجما ونجمة والكل يحاول أن يكسب ثقة الجمهور، ويحظى مسلسله بنسبة مشاهدة عالية، كل النجوم تنافسوا بقوة، من خلال أعمالهم الرمضانية على (السوشيال ميديا)، وصوت كثير من الجمهور لهؤلاء النجوم من خلال متابعتهم لأخبارهم وأعمالهم الدرامية التى تعرض حاليا، واشتعلت المنافسة و الصراع بين الجمهور وبعضه ليجعل كل فريق، نجمه المفضل يفوز بأعلى نسب مشاهدة وتصويت.

هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، حيث يقدم عدد كبير من النجوم أعمالهم على جناح مسلسلات الـ (15) حلقة مثل (منة شلبي، منى زكي، دنيا سمير غانم، ياسر جلال، غادة عبدالرازق، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، حنان مطاوع، أحمد أمين) وغيرهم، المفارقة أن هؤلاء النجوم حصد كثير منهم النجاح والمشاهدة الجماهيرية الضخمة، خاصة الذين انتهت أعمالهم أول أمس، أما الذين دخلوا خلال اليومين الماضيين حلبة المنافسة وهم (منى زكي، غادة عبدالرازق، دنيا سمير غانم) فاستطاعوا لفت النظر بقوة من خلال تجسيدهم الرائع لأعمالهم.

منذ الحلقة الأولى توقف مؤشر البورصة عند النجم أحمد مكي ومسلسله (الكبير أوي) الجزء السابع، بعد النجاح الضخم الذي حققه العام الماضي، لكن مع مرور الوقت وجد الجمهور أن المسلسل لا يحمل جديدا، فقلت نسبة مشاهدته، واتجه مؤشر البورصة بقوة للنجم محمد رمضان الذي يصول ويجول هذا العام من خلال مسلسل (جعفر العمدة)، لكن دخل حلبة المنافسة نجم مسلسل (الكتيبة 101) آسر ياسين، ونجم (سوق الكانتو) فتحي عبد الوهاب، لكن لم يستطعا منافسة محمد رمضان كثيرا.

وحظ محمد رمضان هذا العام أن كثير من النجوم الذين قاموا بأداء رائع مثل (ياسر جلال، وأمينة خليل، وحنان مطاوع، وأحمد أمين، ودينا الشربيني، وشريف سلامة) انتهت أعمالهم قبل ثبات مؤشر البورصة الحالي، كما أن كثير من النجوم أصحاب الأداء الرفيع مثل (خالد النبوي، وآسر ياسين، ويسرا)  وقعوا في ورق لم يحقق آمال جمهورهم.

و(شهريار النجوم) بفضل فريق بحث من الشباب الذكي المتابع لـ (السوشيال ميديا) تابع عن قرب كل الأعمال الدرامية التى تعرض لهؤلاء النجوم، وبعد مرور أسبوعين من هذا التنافس والصراع بين الجمهور كانت نتائج صراع النجوم كالتالي.

1 ــ محمد رمضان

2 ــ أحمد مكي

3 ــ أحمد السعدني

4 – آسر ياسين

5 ــ فتحي عبد الوهاب

6 – نيللي كريم

7 ــ منى زكي

8 ــ غادة عبدالرازق

9 – دنيا سمير غانم

10 ــ حنان مطاوع

محمد رمضان
أحمد مكي
أحمد السعدني
آسر ياسين
فتحي عبد الوهاب
نيللي كريم
منى زكي
غادة عبد الرازق
دنيا سمير غانم
حنان مطاوع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.