رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هل تنجح روبي في علاج أحمد رزق من أمراضه النفسية في (حضرة العمدة)؟

كتب : أحمد السماحي

بعد غياب حوالي عامين من آخر أعماله الرمضانية (القاهرة – كابول) تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، يعود النجم أحمد رزق للمنافسة بقوة في المارثون الرمضاني القادم الذي يهل علينا بعد أيام قليلة من خلال شخصية (المحامي جلال) في مسلسل (حضرة العمدة) تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (روبي، سميحة أيوب، دينا، محمود حافظ، محمود عبدالمغني، إدوارد، أحمد بدير، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، محمد الصاوي، صولا عمر).

بوستر (حضرة العمدة)

ويجسد رزق في المسلسل شخصية المحامي (جلال) الذي يستغل القانون لصالحه، ويطمع في حق أشقائه، ويستولى عليه، وعلى بعض أموالهم من دون وجه حق، مما يعرضه لأمراض نفسيه، تؤثر عليه في عمله، وحياته الشخصية، فيلجأ إلى طبيب أمراض نفسية، لمعالجته من هذه الاضطرابات النفسية التى سببت له صداع دائم في الرأس، لكن افتقاد (جلال) للحب في محيط عائلته يؤثر عليه ويؤخر علاجه مما يجعل الطبيب النفسي يحوله إلى زميلته (صفية) التى تجسدها (روبي) فهل تنجح في علاجه، وتعيده إلى رشده، وتنجح في إعادة الحقوق لأصحابها؟!.. هذا ما سنراه عند مشاهدة حلقات المسلسل.

من جهة ثانية يشارك أحمد رزق حاليا النجم أحمد حلمي في بطولة مسرحية (ميمو) التى تعيد (حلمي) للمسرح بعد غياب 20 عاما،

بوستر مسرحية (ميمو)

وتعرض هذه الأيام، وحتى الأول من مارس على مسرح بكر الشدي بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض، المسرحية تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (حمدي الميرغني، محمد رضوان، هنا الزاهد، هنا شيحة، چيلان علاء، أحمد سلطان، نور إيهاب).

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل والمهمش من أسرته ومجتمعه، والذي قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت جدارته ونجاحه، لكن ما يحدث مخالف تمامًا لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

أحمد رزق سيعرض له قريبا مسلسل (حرب الجبالي) تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، والذي كان مقررا عرضه في موسم الشتاء الجاري، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيله إلى ما بعد أجازة عيد الفطر، و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي وتشويقي داخل أحد الأحياء الشعبية وتحديدا حي الجمالية، ويجسد  (رزق) خلال العمل شخصية (حرب الجبالي) الذي يدخل هو ووالده (صلاح عبدالله) في صراعات عديدة مع عائلة رياض الخولي، وابنه أحمد خالد صالح، حيث نرى تصارعا بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية؟!

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وهو من إنتاج صادق الصباح، وبطولة (سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، فردوس عبد الحميد، لقاء سويدان، أشرف عبد الغفور، خالد كمال، أحمد عزمى).

مع النجم أحمد حلمي في الرياض
جانب من كواليس مسرحية (ميمو)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.