رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نسرين طافش: أشارك في حملة لجمع التبرعات مع ابن شقيقتي الموجود في هولندا

كتب : أحمد السماحي

يبذل النجوم السوريين قصارى جهودهم من أجل مساعدة متضرري الزلزال الذي ضرب بلدهم فجر الاثنين الماضي، وتأثرت به سوريا بشكل كبير، وما زال دعم النجوم مستمرا أمام ما أحدثه الزلزال المدمر من خسائر في الأرواح ودمار في الأبينة، والذي أدى حتى الساعات الماضية إلى وفاة أكثر من 22 ألف شخص في كلا من تركيا وسوريا، حسب ما نقلت قناة (العربية) على حسابها الخاص عبر (تويتر) منذ ساعات.

تحاول بث طاقة إيجابية في نفوس شعبها السوري

ومن النجوم الذين يعملون بكل حب وإخلاص لإزالة أثر الزلزال الغاشم، ولمسح الدموع من عيون أطفال بلادها سوريا الحبيبة، النجمة المتميزة (نسرين طافش) صاحبة أكبر طاقة إيجابية في الوسط الفني العربي، حيث تشارك حاليا في حملة لجمع التبرعات مع ابن شقيقتها الذي يعيش في هولندا، ويقوم بهذه الحملة مع مجموعة من أصدقائه.

نسرين طافش أكدت لـ (شهريار النجوم) أن ابن شقيقتها وزملائه جمعوا تبرعات عينية كبيرة وأرسلوا هذه العينات لمستحقيها من المحتاجين والمتضررين من أثر الزلزال، وتأكدوا من مصادرهم الخاصة إنها وصلت في سلام وأمان خاصة في حلب موطنها الأصلي.

لابد من وصول التبرعات العينية لمستحقيها

وأعربت عن امتنانها الشديد لكل الدول العربية التى تساعد بلدها، وتقدم المعونات والأجهزة والمعدات بكل حب في واحدة من اكبر الكوارث التى حادثت مؤخرا لبلدها، والمصحوبة بعواصف، وبرد قاسي.

 وقالت (ست الحسن) بطلة مسلسل (مقامات العشق) : لم يتأخر أحد عن المشاركة في هذه الكارثة الإنسانية، سواء من السوريين أو العرب، الكل شارك بطريقته وهو في مكانه وبلده، ولعي لمست ذلك من تبرعات بعض الأشقاء الذين أعرفهم عن قرب.. أنهم يعملون ذلك في صمت ودون ضجيج إعلامي يشير لهم، وهو جهد مشكور لهم أمام رب العالمين.

إعلان اللايف الذي تقوم ببثه غدا عن قوة العزيمة أثناء الكوارث

ولم تكتفي (نسرين) بالمشاركة في حملة جمع التبرعات العينية مع ابن شقيقتها، بل سعت إلى بث روح الأمل والطاقة الإيجابية في نفوس شعبها السوري من خلال (لايف جديد من سلسلة أرض جديدة)، كما أعلنت عن ذلك في بوست لها اليوم على الفيس بوك قائلة: في هذه الأيام نحن أحوج ما نكون لقوة العزيمة للمحبة للنور لرفع طاقتنا و بالتالي رفع طاقة الأرض، هذه السنة مليئة بالمفاجآت وعلينا جميعا أن نكون مستعدين و الكل معني بالكلام.. كيف؟!.. سنعرف أكثر عن قوة العزيمة أثناء الكوارث مع كوتش (روان حاج حسين)، موعدنا غداً بـ (لايف جديد من سلسلة أرض جديدة) في الأوقات المذكورة في البوست.

مشهد من فيلمها الجديد (أخي فوق الشجرة)

جدير بالذكر أن نسرين طافش يعرض لها حاليا بنجاح فيلمها الكوميدي الاجتماعي (أخي فوق الشجرة) الذي حقق حتى الآن حوالي 10 مليون جنيه ويأتي في المركز الأول بالنسبة للإيرادات، الفيلم تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، بطولة (رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، وبيومي فؤاد).

وتجسد (نسرين طافش) من خلاله دورا جديدا ومختلفا في مسيرتها الفنية، حيث تقوم بدور فتاة أمريكية من أصول عربية تدعى (كوليت) تعيش حياتها بكل حرية طبقا لمفهومها عن الحرية، مع صديقها أو (البوي فريند) (بهاء بيبرس) الذي يجسده (رامز جلال).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.