رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

فتحي عبدالوهاب يعقد صفقة مع الشيطان من خلال (الميثاق)، ويدخل (سوق الكانتو)!

كتب: أحمد السماحي

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير (بيت فرح) الذي عرض مؤخرا، وجسد من خلاله شخصية (فرح) الذي يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويدخل في مشكلات نفسية كبيرة، وتحدث بينه وبين جيرانه بالعمارة العديد من المواقف التي تغير نمط حياته تماما، ويكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة.

اتفاقه مع الشيطان يتسبب في إيذاء أسرته كاملة

وبعدما لعب دور الشيطان الذي يتفنن في التلاعب بضحاياه في مسلسل (وعد إبليس) يوقع النجم (فتحي عبدالوهاب) هذه الأيام اتفاقا مع الشيطان من خلال فيلم (الميثاق)، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة له في السينما، ومن خلاله يضع يده في يد الشيطان للاتفاق على ميثاق بينهما يقلب حياته رأسا على عقب، ما هو هذا (الميثاق) وما هى شروطه وبنوده؟.. هذا ما ستجيب عنه أحداث فيلم (الميثاق) المقرر عرضه حتى الآن في عيد الفطر المبارك.

يجسد النجم الموهوب (فتحي عبدالوهاب) خلال أحداث هذا الفيلم شخصية زوج لديه 3 أطفال، يدخل في صدامات وخلافات كثيرة مع زوجته التى تجسدها (ألفت عمر)، حيث تنقلب حياته رأسا على عقب بعدما يعقد ميثاقا مع الشيطان ويتسبب في إيذاء أسرته كاملة، بينما تحاول زوجته أنّ تُعيده إلى الصواب إلا أنها تفشل في ذلك.

الفيلم تأليف وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك في البطولة كلا من (إدوارد، دينا فؤاد، ألفت عمر، إسلام جمال) وغيرهم، ويتم تصويره حاليا بين مدينتي القاهرة، والواحات.

في (سوق الكانتو) يكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد

من جهة ثانية بدأ فتحي عبدالوهاب  تصوير دوره في مسلسل (سوق الكانتو)، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم، والمسلسل بطولة (أمير كرارة، مي عز الدين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، كمال أبو رية، ضياء عبد الخالق) وغيرهم من الفنانيين.

ويواصل المؤلف (هاني سرحان) كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل هذه الأيام، وقد تم الانتهاء من بناء الديكور الأساسى للعمل خلال الأيام القليلة الماضية، تدورأحداث العمل قبل 100 عاما تقريبا في حقبة العشرينات وبالتحديد خلال عام 1920، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة من خلال مجموعة من العاملين في (سوق الكانتو) الذي يحوى بداخله القادمين من أنحاء متفرقة من القطر المصري كما كان يطلق على مصر في هذه الفترة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.