رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

آخر كلام.. غادة عبدالرازق  خارج المارثون الرمضاني 2023

آخر كلام.. غادة عبدالرازق  خارج المارثون الرمضاني 2023
اعتذرت لتغلق صفحة (تلت التلاتة) نهائيا!

كتب: أحمد السماحي

أصبح في حكم المؤكد أن مسلسل (تلت التلاتة) للنجمة (غادة عبدالرازق) خارج المارثون الرمضاني 2023، حيث توقفت التحضيرات لهذا المسلسل نتيجة خلافات في وجهات النظر قد أثيرت مؤخرًا حول المسلسل مما تسبب في توقف المشروع، ورغم هذا التوقف مازال مخرج المسلسل (محمد هشام الرشيدي) يواصل اختيار باقي فريق العمل حيث وقع اختياره على النجمة (نجلاء بدر) للمشاركة في المسلسل المقرر تصويره خلال الفترة القادمة، لكن لا أحد يدري حتى الآن هل سيكون من بطولة (غادة عبدالرازق) أم تسند الجهة المنتجة التى يمثلها المنتج (ممدوح شاهين) البطولة لنجمة أخرى؟!.. هذا ما ستجيب عليه الأيام القادمة!

جدير بالذكر أن كواليس المسلسل شهدت خلال الفترة الماضية أحداث عديدة، حيث قررت (غادة عبدالرازق) أن تعود للدراما الرمضانية بعد غياب عامين بعد آخر أعمالها (لحم غزال) الذي تم تصويره بالكامل في لبنان، وذلك من خلال مسلسل (تلت التلاتة)، ثم اعتذرت بشكل مفاجئ الشهر الماضي عن التواجد في المسلسل، والغياب عن موسم رمضان، ثم عادت وتراجعت عن اعتذارها الأول، وبعد عمل أيام على الورق عادت واعتذرت لتغلق بذلك صفحة (تلت التلاتة)!

آخر كلام.. غادة عبدالرازق  خارج المارثون الرمضاني 2023
قريبا تبدأ غادة تصوير فيلم (اتنين على اتنين)

من جهة أخرى سيعرض لـ (غادة عبدالرازق) في موسم إجازة منتصف العام فيلمها الكوميدي (جوازة بالعافية)، تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل، بطولتها مع (أحمد آدم وبيومي فؤاد) وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم في قالب اجتماعي كوميدي، كما يعلي من قيمة الصداقة من خلال ثلاثة أصدقاء (إمرأة ورجلين) تربطهم صداقة وطيدة منذ الطفولة وتجمعهم الذكريات والأحداث الطريفة والمؤلمة.

كما يعرض لها قريبا على إحدى المنصات حكاية (تحت الحزام) التى تتكون من 3 حلقات فقط، من مسلسل (حدث بالفعل)، وهو إنتاج مصرى إماراتى، وينتمى لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

آخر كلام.. غادة عبدالرازق  خارج المارثون الرمضاني 2023
مع زوجها هيثم زنيتا الذي عادت إليه بعد انفصال أيام قليلة

ويلقى العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقى إنسانى، والمسلسل تأليف الدكتور فادي النجار، إخراج هشام الرشيدي، وتظهر (غادة عبد الرازق) خلال أحداث الحكاية بدور طبيبة نفسية، وتصاب بمرض نفسي وتعكف على معالجة نفسها بنفسها، وتتعرض للعديد من الأحداث مع نجلها، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب مع زوجة نجلها.

ومن المقرر أن تبدأ غادة عبدالرازق قريبا تصوير فيلم (اتنين على اتنين) وهو اسم مؤقت، تأليف محمد مبروك، وإخراج حازم فودة، وإنتاج إيهاب منير، بطولتها مع (زينة، بيومي فؤاد وعمروعبد الجليل)، فضلا عن مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق.

وعلى المستوى الشخصي تعيش غادة عبدالرازق هذه الأيام حالة سلام نفسي، ووفاق مع زوجها مدير التصوير(هيثم زنيتا) الذي عادت إليه بعد انفصال أيام قليلة نتيجة خلاف بسيط حدث بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.