رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

اليوم كل نجوم الغناء يتنافسن على إسعاد الجمهور في مصر والعالم العربي

كتب : أحمد السماحي

منذ أيام تتزين أكبر الفنادق في مصر والعالم العربي استعدادا لاستقبال العام الجديد، حيث ستعم الفرحة والبهجة والسرور والتفاؤل كل الوجوه، ففي هذا اليوم نطوي صفحة عام، ونستقبل عام جديد يحمل في ثناياه مسيرة مبشّرة بالنجاحات والتطورات في مختلف القطاعات كسابقاتها من السنوات، حيث ستعم أجواء الاحتفالات كل الفنادق التي تستعد لإستقبال أكبر المطربيين المصريين والعرب.

محمد عبده

محمد عبده وراغب علامه ووائل

بعد مروره بوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وتماثله للشفاء والحمد الله، وقع اختيار فنان العرب (محمد عبده) على القاهرة ليحيي فيها في أحد فنادق القاهرة لأول مرة حفل ليلة رأس السنة، رغم تقديمه من قبل لحفلات كثيرة في القاهرة لكنها كانت دائما بعيدا عن حفلات رأس السنة.

ولم يكن (محمد عبده) هو الوحيد الذي سيختم عام 2022 في القاهرة، ولكن وقع إختيار سوبر ستار العرب (راغب علامه) على القاهرة أيضا ليحيي فيها حفل ساهرالليلة في فندق (دوست).

وينضم لـ (محمد عبده، وراغب علامه) المطرب اللبناني وائل جسار الذي سيغني اليوم أيضا في القاهرة في إحد الفنادق مجموعة كبيرة من أغنياته التى يعشقها الجمهور المصري.

هاني شاكر

هاني وزياد ومعين

لأن لعبة الكراسي الموسيقية تتحكم في كثير من حفلات المطربيين، لهذا سينتقل أمير الغناء العربي (هاني شاكر) إلى لبنان ليحيي اليوم في (قاعة لاسال صيدا الرميلة)، حفل ساهر بعد نجاح حفله الأخير في لبنان في موسم الصيف الماضي، ولن يكون (هاني شاكر) وحده الذي يحيي للجمهور اللبناني حفلاته، فهناك اثنين من أجمل الأصوات العربية عامة واللبنانية خاصة التى ستشدو اليوم بمجموعة من أرق وأعذب أغنيات الحب والعاطفة وهما (معين شريف وزياد برجي) اللذين سيحييان حفل ساهر في كازينو لبنان.

زياد برجي

الجسمي وسيرين وآدم

بعيدا عن لبنان ومصر تستقطب مدينة دبي اليوم أشهر الفنانين العرب الذين يحرصون كل عام على إحياء ليلة رأس السنة هناك، حيث تجذب الحفلات التي تُقام في أشهر أماكن دبي أنظار آلاف الأشخاص داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها ليستمتعوا بأشهر ما غنى الفنانين العرب، واليوم سيجتمع ثلاثة مطربيين هم: (حسين الديك، وآدم، ومحمد مجذوب) في فندق (الميريديان) ليتباروا ويتنافسوا فيما بينهم لإسعاد الجمهور، فيما تحيي (سيرين عبد النور) حفل آخر في دبي، في فندق (بلازو فيرساتشي).

كما أن الجمهور الإماراتي على موعد شيق من الحماس والأغاني الطربية بصوت الفنان الإماراتي (حسين الجسمي) والمطربة (أصيل هميم)، حيث سيعتلي كلاهما عتبة مدرج خورفكان مُستقبلان العام الجديد بمجموعة من أغانيهم الجميلة مع جمهورهم في إمارة الشارقة.

سيرين عبدالنور

شيرين تعود للأضواء

بعد أزمتها العائلية الأخيرة قررت (شيرين عبدالوهاب) الابتعاد عن مصر ولبنان ودبي، ووقع اختيارها على الكويت لتعود من خلالها إلى الأضواء والحفلات حيث ستقيم اليوم حفل ساهر في فندق (كوماندر)، ولن يكون حفل (شيرين) هو الوحيد، فالكويت من الدول العربية التي ستستضيف العديد من الحفلات اليوم، حيث تحتفل برأس السنة الجديدة بطرق جديدة كل عام، وهذا العام يعيش الجمهور الكويتي مع مجموعة من أجمل الأصوات العربية من هؤلاء المطربة (إليسا) التى ستحيي حفل في فندق (كوردرا)، أما فارس الغناء العربي (عاصي الحلاني) فسيغني في في فندق (باندورا)، ويغني بلبل الخليج (نبيل شعيل) في فندق (الكويت الدولي)، وتشاركه الملكة (أحلام).

رامي عياش

حفلات رأس السنة هذا العام تشمل تقريبا كل العالم العربي حيث يحيى النجم اللبناني (رامى عياش)، حفلاً غنائياً اليوم في بغداد بدولة العراق، ضمن حفلات رأس السنة، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى.

شادي جميل

لا تقتصر حفلات رأس السنة على مطربيين معينين ولكنها تكون حلبة يتنافس ويتبارى فيها كل ألوان الغناء، وبحكم أن الشعب السوري عاشق للأصالة والطرب الشرقي لهذا نجده ينصف الطرب الأصيل في شخص المطرب (شادي جميل) الذي يحيي اليوم حفل ساهر ف (Dama Rose ) بدمشق، وفي نفس الفندق لكن في مطعم الليوان يغني المطرب منذر عبود.

محمد عساف وجوزيف عطية

عساف وجوزيف

أما الأردن فقد أنصفت الشباب، وأعطته صوتها حيث يحيي النجم الفلسطيني (محمد عساف) اليوم، مع زميله المطرب اللبناني (جوزيف عطية) حفل ساهر في الأردن، يشدوان فيه بأجمل أغنيات الحب والرومانسية التى تتناسب مع العام الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.