رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نبيلة عبيد : سعيدة بتكريمي في (فوج) وأهديت تكريمي للصديق الذي صدقني (مفيد فوزي)

الأيقونات الثلاثة نبيلة عبيد ولطيفة وجورجينا رزق

كتب : أحمد السماحي

في ليلة تشبه ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة كرمت أمس الجمعة مجلة (فوج) العربية ثلاث أيقونات نشرن الحب والخير والجمال والرقي عبر مشوارهن المليئ بالأعمال المهمة الملهمة التى ألهمت أجيال، هؤلاء الأيقونات هن نجمة مصر الأولى (نبيلة عبيد)، ومطرب الأمة العربية (لطيفة)، وملكة جمال الكون (جورجينا رزق)، وجمع الحفل الذي أقيم في  فندق (جميرا ميناء السلام) بدبي أبرز الوجوه والشخصيات الراقية في المنطقة للاحتفال بالعصر الذهبي للترفيه ونجماته.

النجمة (نبيلة عبيد) أرسلت لنا الفيديو الخاص بتكريمها، وأعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها البالغة بهذا التكريم الراقي المختلف، المليئ بالحب والجمال، والذي فتح شهيتها للعمل الفني مجددا، وشكرت كل القائمين والمسئولين عن هذا التكريم الذي أدخل الفرحة إلى قلبها، ودفعها للتفكير في العودة إلى العمل الفني من خلال الدراما التى وحشتها جدا، بعد آخر أعمالها مسلسل (سكر زيادة) الذي جمعها بصديقتها النجمة (نادية الجندي) لأول مرة.

نبيلة عبيد على المسرح تتسلم تكريمها وتلقي كلمة

وعن سر إهدائها التكريم إلى الإعلامي الراحل مفيد فوزي قالت: كان بمثابة الأخ  الكبير والسند لي، وكنت أستشيره وأخذ برأيه في أشياء كثيرة في حياتي الفنية والإنسانية، وكنت مرتبطة به عائليا، وكان قيمة وقامة ورأي وكلمة وكلمته واحدة لا تتغير، ولم ألجأ إليه في يوم لطلب رأي أو استشارة إلا صدقني، فهو كان أمينا وصادقا مع أصدقائه وزملائه.

جدير بالذكر أن النجمة التونسية (درة زروق) اعتلت خشبة المسرح وقامت بتقديم النجمة الكبيرة (نبيلة عبيد) ودعوتها لاستلام تكريمها قائلة: اليوم نحتفي بأيقونة في عالم السينما العربية والمصرية، ولأنني ممثلة لا أنسى القامات الفنية التي ألهمتني والتي أحببت التمثيل لأجلها كنت أشاهدها على الشاشة وأنا صغيرة، وكنت مبهورة بها لجمالها وجاذبيتها وشخصيتها وموهبتها، كانت ولا تزال مميزة، إنها إمرأة ملهمة لكل النساء العربيات لأنها من أكثر الممثلات اللواتي عبرن عن قضايا المرأة في أعمالها، وهى عشقت السينما والسينما عشقتها ونحن نعشقها.

الأيقونات الثلاثة نبيلة عبيد ولطيفة وجورجينا رزق

وقامت بالترحيب بنجمة مصر الكبيرة (نبيلة عبيد) التي اعتلت خشبة المسرح معبرة عن حبها للفنانة درة، وقالت مخاطبة الحاضرين: كلمة سعيدة لا تعبر لوحدها عن ما أشعر به الآن فأنا مبسوطة جداً جداً في هذه الحالة بينما تجمعنا (ڤوج) العربية هنا في دبي في الإمارات بلد الحضارة والثقافة والحب والسلام وكل شيء جميل.

وعبرت عن شكرها لفريق المجلة بطريقتها المرحة وبحسها الفكاهي قائلة: أحب أن أشكر فريق (ڤوج) العربية على الفكرة بحد ذاتها للحفل لكونها فريدة ومميزة وعلى اختياري لهذه التجربة التي تجمعني بلطيفة وجورجينا وظهورنا على أغلفة المجلة.

ولدى تسلمها الجائزة قالت: أحب أن أهدي هذه الجائزة إلى الصديق الغائب إلى الأستاذ الكبير مفيد فوزي لأنه من أعز أصدقائي وهو غائب عنا الآن لذا اسمحولي أن أقدمها له.

بعدها دعت الجميع بطريقتها المفعمة بالحب والمرح إلى متابعة الحفل والاحتفال، الذي حضره مجموعة كبيرة من نجوم مصر والعالم العربي في مقدمتهم النجمة الموهوبة (أمينة خليل)، والنجم السوري (معتصم النهار)، والنجمة اللبنانية (سيرين عبدالنور)، و(أبلة فاهيتا) التى أجرت لقاءات مع نجوم الحفل قبل دخولهم قاعة الاحتفالات.

الأيقونات الثلاثة مع صاحب الحدث
نبيلة عبيد مع ابلة فهيتا التى أجرت لقاءات مع النجوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.