رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

علي عبدالستار: الشيخ تميم بن حمد آل ثاني جعل قطر حديث العالم

انه تميم قطر.. تميم الدوحة والخليج

كتب : أحمد السماحي

تتجه أنظار الملايين من العرب والعالم اليوم في التاسعة مساء إلى قطر، حيث تقام  مبارة ملحمية بين (منتخب المغرب ومنتخب فرنسا) وذلك لحسم المنتخب المتأهل لنهائي كأس العالم 2022، وعلى مدى الأيام الماضية وتحديدا منذ بداية افتتاح بطولة كأس العالم للنسخة الـ 22  من البطولة، والصحف العربية والعالمية تشيد بروعة ودقة تنظيم قطر للبطولة، بداية من حفل الافتتاح المبهر، مرورا بالشياكة والجمال والنظافة في الشوارع القطرية، وصولا إلى تعزيز مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية، لا سيما أن المونديال يُعد الأول الذي يُقام على أرض عربية في تاريخ كرة القدم.

إنه تميم الشعب القطري الأكثر رفاهية بالعالم

المطرب الكبير علي عبدالستار سفير الأغنية القطرية أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته وتحققه حاليا دولة قطر في تنظيم البطولة العالمية، وأرجع ذلك النجاح إلى صاحب السمو الشيخ (تميم بن حمد آل ثاني) أمير دولة قطر، ويتمنى الفوز لدولة المغرب الشقيقة في لقائها اليوم مع المنتخب الفرنسي في مبارة تاريخية لحسم المنتخب المتأهل لنهائي كأس العالم 2022.

كأس العالم .. عزز مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية

وأرسل لنا كلمات تعتبر قصيدة حب في الشيخ (تميم بن حمد آل ثاني) حيث قال : هذا الرجل  كان قادراً على سرقة المليارات!! وكان قادراً على نهب خيرات بلده، وكان قادراً على قضاء عمره وفترة حكمة في المنتجعات والعواصم العالمية كما يفعل غيره، وقادراً على ترك العالم والتفرغ لأهل بلده الصغير أو أسرته، وقادراً على ملاحقة دور الموضة له ولزوجته وأبنائه، وقادرا على إجبار قنوات قطر ومئات القنوات العربية وبأمواله للتغني به وبعائلته وآبائه وأجداده، وقادراً أن يعيش بنعيم لا حدود له ويصعب على غيره ان يكونوا مثله، لكنه صنع من دولة أن لم تكن الأصغر، فهي صغيرة جداً صنع منها دولة عرفتها كل شعوب الأرض واحترمتها كل دول العالم.

هذا الرجل احترم شعبه فأحبوه وأكرموه، وشهدوا له ولأسرته بالصدق والعمل الدؤوب، وقف مع كل المضطهدين في العالم فحاربه الجميع، لكنهم كانوا صغاراً وكان كبيراً، قاطعوه فأبتعد عنهم، حاصروه فتضرروا هم وتصدعوا، وصمد هو وقاتل ونجح وتألق، يفرح مع كل فرح، ويرقص طربا لكل إنجاز عربي.. انه تميم قطر.. تميم الدوحة والخليج..  تميم الغاز والنفط.. تميم الإعلام والجزيرة.. تميم الشعب القطري الأكثر رفاهية بالعالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.